تطبيقات

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

ميزة تسجيل الشاشة للاندرويد تعتبر هامة جدا و لا غنى عنها اذ يمكن الاستفادة منها بعدة طرق سواء كان بتسجيل احد الادوار الهامة في لعبة معينه او تسجيل مقطع فيديو او طريقة الدخول لاحد الخصائص لارسالها لشخص اخر للاستفادة منها او لتقديم محتوى على احد منصات الفيديو فكلها تتطلب تسجيل الشاشه و بالتالي فان التطبيقات ادناه ستفي بالغرض و ستقدم لك الجودة العالية .

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

مُسجل الشاشة الداخلي

تحتوي العديد من هواتف الاندرويد الحديثة على مُسجل الشاشة الداخلي الموجود بشاشة الاختصارات و ذلك من خلال سحب الشاشة للاسفل للحصول على ايقونات الاختصارات و اختر منها مُسجل الشاشة “screen recorder” كما هو موضح بالصورة ادناه و يمكنك اختيار التسجيل بالصوت او بدونه .

تأتي هذه الميزة مع بعض الادوات الاخرى و التي تساعدك على تصغير الشريط أو الرسم على الشاشة أو تشغيل الكاميرا الأمامية أو إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إيقافه تمامًا و بعد التسجيل يمكنك الضغط على ايقاف التسجيل و سيتم حفظ الفيديو في فولدر بداخل الذاكرة الداخلية للهاتف .

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

Google Play Games

احد تطبيقات جوجل التي تقدم لك خيارات مجانيه عديدة من ضمنها تسجيل الشاشة للاندرويد و ذلك لعدد كبير من الالعاب و لا يشترط الاتصال بالانترنت و لكن يكمن العيب في انه لا يمكنك التسجيل الا بجودة 480 او 720 فقط و بالتالي لا توجد 1080 .

يمكنك تحميل التطبيق مجاني و ادخل على التطبيق سترى الالعاب الخاصه بك اصبحت داخل التطبيق ، اضغط على الصورة المصغرة للعبة لعرض تفاصيلها ، ثم اضغط على زر التسجيل في الأعلى و اختر جودة التسجيل .

بعد بدء تشغيل اللعبة ستلاحظ وجود ايقونة التسجيل اضغط عليها و سترى عدة خيارات للتسجيل و اذا قمت بالضغط على التسجيل فسيتم بدء التشغيل بعد ثلاث ثوان .

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022 2

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف

Mobizen Screen Recorder

يُعد واحدا من افضل تطبيقات تسجيل الشاشة للاندرويد فهو يساعدك على تسجيل الشاشة دون الاحتفاظ بعلامة مائية و كذلك التسجيل بجودة رائعة و يمكنك التسجيل لجودات FHD و كذلك QHD بمعدل اطارات 60 اطار بالثانية .

يمكنك تحرير التسجيل و مشاركته مع الاخرين بكل سهولة و مع معالج تسجيل مدمج لمساعدتك على تحسين الفيديو الخاص بك و بامكانك تحرير الفيديو الذي تم تسجيله و تخصيص فقاعة التسجيل الخاصة بالتطبيق و التي تسمى AirCircle و التي تساعدك على بدء التشغيل و الايقاف و التطبيق مجاني مع امكانية الاشتراك و الحصول على خدمات اخرى داخل التطبيق .

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

Vidma Recorder

Vidma هو احد التطبيقات الرائعة التي تساعدك على تسجيل الشاشة للاندرويد و يأتي مع تسجيل واضح لكل من الصورة و الصوت مع ميزة استخدام الميكروفون الداخلي و يمكن الحصول على جودات عديدة مثل 480sd و حتى 2K و ذلك بمعدل اطارات 60 اطار بالثانية .

قم بتمكين الزرار العائم حتى يساعدك على تخصيص التسجيل و التحكم بسهولة اثناء تسجيل الصوت و الصورة و يأتي التطبيق مع محرر فيديو يساعدك على اضافة اللمسات الاخيرة للفيديو و كذلك اضافة الموسيقى له مع امكانية التحكم بسرعة المقطع مع ميزة الحصول على اللمسات الاحترافية و يوجد نسخة قابلة للشراء بداخل التطبيق للحصول على مميزات اكثر .

كيفية تسجيل الشاشة للاندرويد بجودة عالية 2022

كانت تلك افضل تطبيقات تسجيل الشاشة للاندرويد و التي يمكنك من خلالها الحصول على مقطع فيديو رائع مع امكانية تحريره و اضافة اللمسات الفنية للمقطع او اضافة الملصقات و مشاركتها مع الاصدقاء .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى