تطبيقات

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد حتى تتمكن من ارسال الصور و الملفات و الفيديو من هاتف اندرويد لهاتف اندرويد اخر ، و بالرغم من توفر عدد كبير من ذلك النوع من التطبيقات على متجر بلاي الا انه ليست كلها بنفس الجوده و السرعه و ادناه يمكنك التعرف على افضل تلك التطبيات و تحميل التطبيق المناسب .

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

Samsung Smart Switch

من افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد و الذي يأتي بشكل مجاني تماما و خالي من الاعلانات هو تطبيق شركة سامسونج الذي يدعم اجهزة سامسونج و كذلك اجهزة الاندرويد الاخرى مثل شاومي و سوني و هواوي و اوبو و فيفو و LG و موتورلا و يمكنك من خلاله نقل العديد من انواع الملفات الهامه مثل جهات الاتصال و الموسيقى و الصور و التقويم و الرسائل النصية و “الإعدادات اذا كان هاتف سامسونج لهاتف سامسونج اخر” .

لا يكتفي التطبيق بذلك فقط بل يمكنه نقل الملفات من اجهزة الاندوريد الى اجهزة الايفون و اجهزة الكمبيوتر و هو مجاني .

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

Xender

التطبيق الثاني في قائمة افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد هو تطبيق Xender و هو مشابه لتطبيق shareit في طريقة الربط مع الاجهزة الاخرى و حسب ما ذُكر على لسان المطورون انه اسرع بـ 200 مره من استخدام البلوتوث نظرا لاستخدامه الواي فاي لنقل البيانات و و لا يتطلب كابل للربط بين الاجهزة .

يساعدك التطبيق على نقل الصور و الموسيقى و مقاطع الفيديو و التطبيقات و المستندات وأي أنواع ملفات أخرى دون التقيد بحجم معين للملفات المنقولة بالاصافة الى ميزة toMP3 لتحويل مقاطع الفيديو الى MP3 و امكانية تحميل مقاطع الفيديو من تطبيقات التواصل الاجتماعي و يدعم النقل بين اجهزة الاندرويد و من اجهزة الاندرويد لاجهزة الايفون و ويندوز و هو مجاني .

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

قد يعجبك ايضا : التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

Send Anywhere 

احد التطبيقات الرائعة لنقل و مشاركة الملفات و لكن يعتمد التطبيق على عنصر الامان في المقام الاول من خلال تشفير 256 بت فيجب إدخال رمز خاص مكون من 6 أرقام أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة للاتصال و قد يساعدك ايضا على نقل ملفات apk.

يمكنك نقل الملفات مثل الصور و مقاطع الفيديو و الموسيقى و الـ pdf للاندرويد و كذلك اجهزة الكمبيوتر و يساعدك ايضا على مشاركة الملفات لعدة أشخاص في وقت واحد من خلال رابط و يأتي التطبيق مجاني مع الاعلانات و يوجد نسخه مميزة مدفوعه عند الترقي من داخل التطبيق تحتوي على بعض المميزات الاخرى مثل مشاركة بيانات بحجم 50 جيجا في وقت واحد .

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

AirDroid

يأتي Airdroid ضمن افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد فهو لا يساعدك على نقل و مشاركة الملفات بين اجهزة الاندرويد فحسب بل يساعدك ايضا على مشاركة شاشة الاندرويد مع الهاتف الاخر الذي تقوم بالربط معه في حال اردت ذلك و تصل سرعة نقل البيانات من خلاله الى 20 ميجابايت في الثانية و بالطبع لا حاجه للاتصال بالانترنت او استخدام الكابل لنقل البيانات .

من خلال الاعدادات يمكنك التحكم في الهاتف الاندرويد الاخر الذي تقوم بالربط معه بعد ان يأذن لك بذلك مما يساعدك على حل بعض المشكلات التي لا يمكنك حلها بنفسك و تحتاج الى من يساعدك في الامر و يساعدك ايضا على نقل الملفات من الاندرويد إلى الكمبيوتر الشخصي و العكس صحيح و هو مجاني .

افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022 2

كانت تلك افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد على متجر بلاي .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى