تطبيقات

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

يمكنك الان بكل سهولة التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال هاتفك الاندرويد مما يساعدك على انجاز العديد من الامور و مشاركة الاصدقاء بعض التعديلات على سطح المكتب خاصتهم او حتى سطح المكتب الخاص بك و ادناه ستجد عدد من التطبيقات الشهيرة التي تعتبر مثل الريموت الذي يتحكم في جهاز الكمبيوتر خاصتك .

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

TeamViewer for Remote Control

يعد التطبيق واحدا من افضل ادوات التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال الهاتف و يوفر لك ايضا وصول سريع و امن لسطح المكتب و يدعم انظمة التشغيل Windows ، Mac OS ، Linux و يساعد على نقل الملفات من الكمبيوتر للهاتف او العكس و كذلك امكانية ادارة جهاز الكمبيوتر و جهات الاتصال .

قد يرى البعض ان اعدادت التطبيق معقدة قليلا و لكن مجرد ان تقوم بضبطه ستجد ان الامر سهلا تماما و يحتوي التطبيق على ايمائات للتحكم و نقل الصوت و الفيديو في الوقت الحقيقي مما يساعد على مشاركة سطح االمكتب بأمان و دقة عالية و التطبيق مجاني تماما و يستخدمه مليار مستخدم حول العالم .

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

قد يعجبك ايضا : كيفية توصيل الايباد بالتلفزيون او البروجكتر باكثر من طريقة

AnyDesk

التطبيق الغني عن التعريف الذي يستخدم في مشاركة سطح المكتب بين اجهزة الكمبيوتر في مشاركة سطح المكتب و يستخدم كذلك في التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد و يتميز التطبيق بانه سهل الاستخدام و يمكنك استخدامه بسلاسة و سرعة دون تعطل فهو يمنحك معدل 60 إطارًا في الثانية.

و يساعدك التطبيق في نقل الملفات و الطباعه عن بعد و التحكم في بعض الخصائص في الكمبيوتر و يقدم نظام تشفير قوي لحماية بياناتك و يحتوي على واجهة مستخدم بسيطه تمكنك من التحكم بميزاته بسهولة و يساعدك على الاتصال بالكمبيوتر بشكل سلس دون اي معوقات حتى تقوم بنقل الملفات او التحكم في الخصائص المتاحه سريعا و هو مجاني .

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

Chrome Remote desktop

احد تطبيقات التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال الهاتف الاندرويد هو التطبيق الرائع الذي تقدمه شركة جوجل للوصول الى سطح المكتب من اي مكان و من خلال اي جهاز اندرويد متاح و يوفر لك سهولة مشاركة البيانات و الملفات و النقل من خلال الانترنت .

يمكنك من خلاله إضافة عدة أجهزة في نفس الوقت في التطبيق و هو أسرع و أبسط في الاعدادات و التحكم من العديد من التطبيقات الاخرى و يدعم أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و يوفر لك وصول امن لبياناتك و مشاركتها على الكمبيوتر او العكس و هو مجاني تماما و يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة غير معقدة .

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

VNC viewer

احد التطبيقات الرائعة التي تساعدك على التحكم في الكمبيوتر عن بعد من خلال الهاتف و يقدم لك واجهة مستخدم بسيطة و اعدادات تحكم سهلة و يدعم انظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و يسمح لك بالتحكم في الإعدادات و الماوس حيث يمكنك سحب إصبعك لتحريك مؤشر الماوس البعيد و انقر في أي مكان للنقر بزر الماوس الأيسر و التحكم بلوحة المفاتيح و الوظائف الأخرى لجهازك .

التطبيق يوفر تواصل بخدمة التخزين السحابي و يوفر الحماية مع مديري كلمات المرور لكل جهاز عن بعد و يمكنك زيارة موقع realvnc.com وتنزيل برنامج الوصول عن بُعد VNC Connect لكل جهاز كمبيوتر تريد التحكم فيه ثم قم بتسجيل الدخول إلى VNC Viewer على جهازك و هو مجاني .

التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد

كانت تلك افضل تطبيقات تساعدك على التحكم في الكمبيوتر عن بعد من الهاتف الاندرويد .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى