InstagramiOSأندرويد

طريقة إخفاء الحاله الخاصة بك على إنستقرام

طريقة إخفاء مشاهدة الحاله الخاصة فى تطبيق انتسجرام

تطبيق إنستقرام من أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي لجعله رقم واحد كأكبر منصة لمشاركة الصور بين المُستخدمين بينهم البعض، وذلك لأن التطبيق مُدعم بشكل قوي ومملوك لمؤسسة فيسبوك كغيره من خدمات مثل واتساب وغيرهما، ولكن ما يميز هذا التطبيق هو سهولة الإستخدام وأنه مُنتشر ولن ترهق نفسك في زيادة مُتابعينك على هذه المنصة بسبب هذه الشهرة الكبيره لهذا التطبيق.

أيضاً هذا التطبيق يفيدك في بعض الأعمال الخاصة بك، إذا كُنت صاحب مُنتجات بعينها وتُريد الترويج لها بشكل ما أو بآخر فأنه منصة ممتازة لبدء العمل، فهو ليس مجرد منصة لمشاركة الصور العائلية والودودة للمستخدمين سواء كانو أصدقائك أو أفراد أسرتك الخاصة، وكغيره من الطبيقات يسمح لك بالبحث عن المعجبين الذين تفضلهم سواء كانو مشاهير فن أو مشاهير رياضة مثل كرة القدم أو حتى مهما كان كُنت متأثر به.

وفي هذه التدوينة سنقوم بإستعراض كيفية إخفاء ال Status الخاصة بك على تطبيق Instagram، في هذه الأيام مع العديد من شبكات التواصل الإجتماعي أصدقائك وأقاربك وأسرتك الخاصة يعلمون كل شئ عنك، كما أن تطبيق إنستقرام يُخبر هؤلاء بأنك قد قمت بالفعل بتسجيل الدخول !

تطبيق Instagram مؤخراً قم بإضافة خيار جديد يسمح لك برؤية الأشخاص عندك إذا كانو نشيطين وقامو بفتح التطبيق أم لا، إضافة لذلك ف يُمكن رؤية آخر نشاط حتى لو كانت من يومين إلى ثلاثة أيام فائتين، وبشكل أساسي فأصبح معظم الناس يعلمون بهذه الميزة الجديدة، وتطبيق انستقرام مشكور في التحديث الآخير لأنه أعطى لك التحكم في هذا الأمر وإطفاء حالتك وجعلها Offline بشكل كامل.

كيفية إخفاء ال Online Status الخاصة بك على Instagram

عند إطفاء هذه الميزة فإنها تقوم بتعطيل رؤية حالتك أو النشاط الخاص بك على كل المستخدمين الآخرين ولا يمكن إختيار البعض منهم كاستثناء لهذا الوضع، ولكن يجب عليك إتباع هذه التعليمات لإغلاق تتبع نشاطك.

  • قم بفتح تطبيق إنستقرام
  • قم بالدخول على صفحتك الخاصة
  • قم بالبحث عن رمز الثلاث شُرط وإضغط عليه
  • قن بإختيار قائمة الإعدادات
  • قم بالتقليب في الشاشة والضغط على Activity Status
  • قم بغلق هذه الميزة من خلال لمس رمز التشغيل

عند إطفاء حالة نشاطك على تطبيق إنستقرام، فلن تتمكن من رؤية حالة النشاط الخاصة بالمُستخدمين الآخرين فهذا هو الأمر وعليك تقبله، يُمكنك أيضاً رؤية هذه الميزة على كلا الأنظمة سواء كان هاتفك يعمل بنظام الآندرويد أو ال iOS، وقد تختلف من حين لآخر حسب وقت وصول التحديث الآخير للتطبيق على كل منصة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق