iOSأندرويدتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات فيسبوك اندرويد وايفون

بإمكانك تحميل أي فيديوهات من منصة فيسبوك مهما كان هاتفك

هل رأيت فيديو على فيسبوك وأعجبت به للغاية وتُريد تحميلة ؟ ولكن سياسة حماية فيسبوك تمنعك، وليس هُناك أي خيار لتحميل الفيديوهات من فيسبوك بشكل مباشر، ولكن إن كُنت غير قادر على تحميل الفيديوهات من فيسبوك فلا تقلق من الآن.

في هذه التدوينة سنستعرض لك أهم التطبيقات التي تُساعدك على تحميل الفيديوهات من فيسبوك بأسهل طريقة مُمكنة مهما كان هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام آندرويد أو حتى iOS سواء كان آيفون أو آي باد.

تطبيق MyVideoDownloader

يُعتبر تطبيق MyVideoDownloader هو أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من فيسبوك، وهُناك عدة أسباب لهذا فمثلا في التطبيقات الآخرى عليك البحث عن الفيديو الذي تُريد تحميلة، بينما في هذا التطبيق يُمكنك بسهولة إيجاد الفيديوهات قائمة الفيديوهات التي تم مُشاهدتها سابقاً Watched Videos أو حتى الفيديوهات التي قمت بالإعجاب بها Liked Videos أو الفيديوهات التي قمت بحفظها على فيسبوك Saved Video وغيرها المزيد من القوائم.

أيضاً، عندما تبدأ بتحميل الفيديو يظهر لك خيارات لجودة الفيديو الذي تُريد تحميلة، كما يُمكنك تعيين إسم خاص لهذا الفيديو قبل بدء التحميل.

تطبيق Video Saver

تطبيق Video Saver هو التطبيق الوحيد في منصة iOS الذي يُساعدك على تحميل فيديوهات فيسبوك، التطبيق سهل للغاية يُمكنك نسخ رابط الفيديو المُراد من خلال الضغط على رمز المُشاركة Share وإختيار نسخ الرابط Copy link، ومن ثم يُمكنك فتح تطبيق Video Saver ووضع الرابط الذي قمت بنسخه من خلال الضغط على Paste URL الظاهره لك في الشاشة الرئيسية للتطبيق.

الفيديو سيقوم بالتحميل بشكل تلقائي، ولكن لحفظ الفيديو بعد ذلك يُمكنك الضغط على Repost في الشاشة الرئيسية للتطبيق، سيظهر لك عدة خيارات منها المُشاركة على فيسبوك وعلى تطبيق واتساب وماسينجر وغيرها من التطبيقات وفي الصف التالي ستجد خيارات من بينها Save Video، قم بالضغط عليها لبدء حفظ الفيديو على هاتفك ال iPhone.

تطبيق HD Video Downloader

تطبيق HD Video Downloader هو تطبيق آخر مجاني لتحميل فيديوهات فيسبوك على نظام الآندرويد، ولكن هذا التطبيق مُختلف قليلاً عن التطبيقات الآخرى، فعند بدء الضغط على زر التحميل download يظهر لك كل الفيديوهات المتواجده الصفحة الرئيسية لديك على فيسبوك.

على سبيل المثال، قمت بفتح الصفحة الرئيسية في حسابك فيسبوك News Feed أو حتى أي صفحة مهما كانت سيقوم بتعقب كل الفيديوهات الموجوده بهذه الصفحة مهما كانت وجمعها كلها دفعة واحدة وعرضها لك والإختيار من بينهم الفيديو الذي تُريد تحميله، ويُمكنك تعيين إسم خاص للفيديو وإختيار مكان حفظ هذا الفيديو كما يُمكنك تغيير الإعدادات وفق رغبتك الشخصية.

تطبيق Video Downloader Frome InShot Inc

في الوقت الحالي يُعتبر هذا التطبيق من أعلى التطبيقات الحاصلة على أعلى تقييم في متجر Google Play، ولا يُمكنك إيجاد مثيل آخر له فهذا التطبيق يقوم بتحميل فيديوهات فيسبوك من تلقاء نفسه، وكل الفيديوهات التي قمت بتحميلها سابقاً ستحفظ في قائمة ال History، وهُناك إختصار لفتح تطبيق Instagram.

ويُمكنك أيضاً من خلال قائمة الإعدادات المتواجده داخل التطبيق بإختيار تحميل صورة الفيديو الخارجية إن كُنت تُفضل هذا، غير أن التطبيق به العديد من اللغات الكثيره.

تطبيق Video Downloader

تطبيق Video Downloader واحد من أكثر التطبيقات إستخداماً لتحميل فيديوهات فيسبوك، بمجرد تحميلك للتطبيق والقيام بتسجيل الدخول لدى فيسبوك، يُمكنك السحب للأسفل مثل تطبيق فيسبوك والضغط على زر تشغيل الفيديو يُمكنك تحميل الفيديو مباشرةً.

فسيقوم التطبيق بسؤالك عن ما إذا كُنت تُريد تحميل هذا الفيديو أم لا أو الإستمرار في المشاهدة، كما يتميز هذا التطبيق بعرض التحميلات في مركز الإشعارات بشكل واضح، يُمكنك أيضاً الدخول إلى قائمة Download Manager لإدارة التحميلات وفق رغبتك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *