ويندوز 10

تحميل ويندوز 10 احدث اصدار 64 bit و 32 bit ISO برابط مباشر

خطوات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO

ويندوز 10

تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO من ميكروسوفت Microsoft تعتبر من الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها إذا كنت تريد التمتع بمميزات أكثر وبسرعة فائقة لجهازك حيث إنه يعتبر من أفضل الإصدارات التي حدثت لويندوز 10 ويجب عليك تجربتها.

لذلك سوف نطلعك في مقالنا اليوم على خطوات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO من ميكروسوفت Microsoft لكي نسهل عليك هذه العملية قدر المستطاع، كما سنذكر لك أيضًا بعض من المميزات التي سوف تستمتع بها عند تحميل هذا الإصدار الجديد.

مميزات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO:

سوف لن تندم على الإطلاق إذا قمت بتجربة أحدث إصدارات ويندوز 10 الجديد حيث ستجد إنك تستمتع بالكثير من المميزات الجديدة التي لن تجدها في الإصدارات السابقة والتي تسهل عليك الكثير والكثير أثناء استخدام جهازك، ولعل من أبرز المميزات:

  • ستتمتع بخاصية Cortana وهي عبارة عن مساعد صوتي يعمل على الأوامر الصوتية، ببساطة يشبيه كثيرًا مساعد صوت جوجل Google الشهير أو مساعد أمازون، ومع الإصدار الجديد لويندوز 10 ستكون هذه الخاصية على الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون بذل أي مجهود.
  • يوفر لك الإصدار الجديد تطبيق Xbox الشهير الذي يسمح لك بلعب ألعاب Xbox مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث قامت ميكروسوفت Microsoft بتحديث Direct X 10 فيه وتحسين جودة الرسومات والأداء بحيث تستمتع بتجربة أفضل.
  • استبدلت ميكروسوفت Microsoft في هذا الإصدار قائمة البدء التي كانت سيئة في ويندوز 8 وكان يعاني منها الكثير من المستخدمين، وأصبحت الآن بملء الشاشة بطريقة جديدة ومبتكرة وسهلة في نفس الوقت، حيث ستجد إنه بمجرد فتح قائمة البداية ستكتشف التطبيقات المثبتة حديثًا في القائمة الحديثة كما يمكنك أيضًا من خلالها إضافة تطبيقات التشغيل السريع والتي يمكن تأسيسها في الجانب الأيمن.
  • تتيح لك ميزة تعدد المهام الجديدة والمحسّنة بشكل رائع في هذا الإصدار رؤية جميع التطبيقات المفتوحة دفعة واحدة وبسرعة فائقة حيث يمكنك الانتقال بسرعة بين تطبيق إلى آخر، كما إنه من الممكن أن تجده موجودًا في قائمة البداية، لذلك سيكون عليك فقط الضغط عليها وسترى جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
  • إذا كنت تمتلك جهاز لوحي ولا تشعر بالراحة عند استخدام نظام التشغيل ويندوز عليه، فإليك الميزة التي يمكنك استخدامها لتسهيل الأمر في الإصدار الجديد لويندوز 10 التي تتيح لك استخدام جهازك بشكل أسرع وأسهل بكثير من الإصدارات السابقة، كما إنه محسن بشكل دقيق يجعل تجربتك على جهازك اللوحي رائعة وخالية من أي عيوب كانت تجعلك تشعر بعدم الراحة أثناء استخدامه.
  • تعتبر من أهم مميزات الإصدار الجديد هو امتلاكه لمتجر ميكروسوفت Microsoft الشهير الذي لا غنى عنه إطلاقًا والذي ستجد فيه أيضًا جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب في تجربتها بشكل مجاني 100%، ويمكنك من خلاله أيضًا تثبيت كل من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وحتى الماسنجر، ومجموعة أخرى متنوعة وواسعة من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

خطوات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO:

1- في البداية سيكون عليك الدخول عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الصفحة الرسمية لشركة ميكروسوفت وتحميل الويندوز في أحدث إصداراته من خلال الرابط التالي “من هنا” وفور انتقالك إلى هذه الصفحة سيكون عليك ببساطة الضغط على زر “تنزيل الأداة الآن”.

2- بعد الانتهاء من التحميل تمامًا سيكون عليك القيام بتشغيل الملف الذي تم تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك سيظهر لك صفحة كما ظهر أمامك في أسفل الشاشة وسيكون عليك النقر فوق زر قبول.

3- سيظهر لك في هذه الخطوة ستجد إنها تقول لك “ماذا تريد أن تفعل؟”، وفي هذه الحالة سيكون ما عليك فعله هو النقر فوق خيار إنشاء وسائط التثبيت، ومن ثم النقر على زر “التالي للمتابعة”.

4- بعد ذلك، سيظهر أمامك شاشة تجعلك تختار “اللغة وطريقة بناء والإصدار” الذي ترغب فيه، وهنا سيكون عليك ببساطة القيام بإلغاء علامة صح التي تتواجد إلى جانب خيار “استخدام الخيارات الموصي بها لهذا الخيار للكمبيوتر” لأنه سيكون عليك بعد ذلك تحديد اللغة وطريقة البناء والإصدار الذي ترغب في تحميله على جهازك، وبعد ذلك عليك النقر فوق زر التالي.

ملحوظة مهمة: تذكر دائمًا أن ميكروسوفت Microsoft تجمع بين الإصدارين Home و Pro لنظام التشغيل Windows 10 في مكان واحد في إصداره الجديد ISO، وستلاحظ أنه سيتم تثبيت الإصدار الصحيح تلقائيًا استنادًا إلى الإصدار أو Windows 10 المثبت مسبقًا على مفتاح الترخيص الموجود في BIOS.

5- تعتبر هذه الخطوة هي الأخيرة في خطوات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO حيث يجب عليك ببساطة تحديد خيار ملف ISO ومن ثم سيكون عليك تحديد موقعًا لحفظ ملف ISO، وبعد ذلك يجب النقر على زر “حفظ” لبدء تنزيل ملف ISO.

وأخيرًا، ستنتظر حتى يتم تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO على جهازك والذي سيستغرق بعض الوقت اعتمادًا على سرعة الإنترنت الخاص بك حيث إنه قد يستغرق دقائق وقد يستغرق ساعات حسب سرعة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبمجرد أن يصبح الإصدار الجديد ISO جاهزًا على جهازك سترى الشاشة التالية التي موضحة لك في الصورة التالية، وسيكون عليك فقط القيام بالنقر على زر “إنهاء” وبالتالي سيتم إغلاق الصفحة من أمامك وبذلك تكون قد قمت بتحميل وتثبيت الويندوز الجديد على جهازك.

عيوب أحدث إصدار ويندوز 10 ISO:

  • غالبًا ما ستجد أن هناك الكثير من التطبيقات الغير ضرورية تعمل في خلفية جهازك
  • هناك برامج bloatware عديدة ستجد إنها تأخذ مساحة كبيرة من التخزين
  • إذا قمت بالبحث في شيء ما في Cortana فستضطر إلى استخدام محرك بحث Bing الذي لا يفضله الكثير من مستخدمي الإنترنت

تحميل ويندوز 10 احدث اصدار نسخة 64 bit

الاسم: Windows 10
الوصف: نسخة ويندوز 10 ريد ستون 6 النسخة الأورجينال باخر التحديثات 64 بت
رقم الاصدار: RS6 1903 May 2019 En
نوع النسخة : (64Bit)
التحميل من الرابط المباشر: [ Direct Download ]

تحميل ويندوز 10 احدث اصدار نسخة 32 bit

الاسم: Windows 10
الوصف: نسخة ويندوز 10 ريد ستون 6 النسخة الأورجينال باخر التحديثات باللغة الانجليزيه الداعمه للعربيه 32 بت
رقم الاصدار: RS6 1903 May 2019 En
نوع النسخة : (32Bit)
الحجم: 3,1 غيغابايت
التحميل من الرابط المباشر: 
[ Direct Download ]

تعرف معنا على كيفية نقل الصور من الأيفون إلى الويندوز و طريقة تحميل اداة Software Repair Tool لحل مشاكل ويندوز 10

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية الحصول على حساب Xbox Live Gold مجانا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق