أنظمة التشغيلحمايةويندوزويندوز 10ويندوز 7ويندوز 8.1

كاسبر سكاي أفضل برنامج حماية لنظام ويندوز 2018

سنتحدث اليوم عن أفضل برنامج حماية لعام 2018 لنظام ويندوز 10، مؤخراً أصبح من الصعب تتبع أساليب الحماية الجديده نظراً لتطور الأنظمة التي تتبعها بكل تأكيد تطور في طرق الأختراق.

ومن الجدير بالذكر أن برامج الحماية أو كما يعرف برامج ال Antivirus أي المضادة للفيروسات، هذا هو ليس دورها الوحيد فقط، فمن المهم أن تعلم أنه هناك أشياء مهمه يجب محاربتها من قبل برامج الحماية غير الفيروسات، وهي مثل البرمجيات الخبيثه التي لا يمكن قرائتها من برامج حماية خاصة فقط بتعقب الفيروسات، أو حتى النسخ القديمه من برامج الحماية.

فهذا هو دورنا اليوم في أن نرشدك إلى أفضل طرق الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بإستخدام برنامج Kaspersky.

 

 

Kaspersky المتخصص في الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

 

النسخة التي سنتحدث عنها اليوم هي نسخة جهاز الكمبيوتر او كما يعرف بنسخة سطح المكتب أو نسخة ال PC.

برنامج Kaspersky هو برنامج مجاني يوفر لك حماية من الفيروسات والحماية الأساسية للبرمجيات الخبيثه في إستخدامك لنظام ويندوز، مثل: الملفات والبريد الإليكتروني و حتى أثناء تصفحك للإنترنت.

برنامج Kaspersky يقوم بحماية التحديثات التلقائية لتعقب أي خطر إن وجد في التحديثات الجديدة للبرامج او النظام.
ولكن البرنامج لا يشمل مميزات الحماية الأمنية المتقدمة، مثل: الحماية الخاصة والمراقبة الأبوية إن كان هناك إستخدام للأطفال للجهاز المراد حمايتة، وحماية الأموال والحماية عند الدفع عن طريق الإنترنت، توفير إتصال آمن لبروتوكول VPN وغيرها من الأمور التي يجب عليك الدفع للحصول عليها مثل نسخة Kaspersky Internet Security.

 

* تحميل البرنامج

 

لنقوم الآن بتحميل Kaspersky النسخة المجانية عند القيام بتنزيل المثبت التلقائي للبرنامج كما هو موذح بالصورة، مصاحبة لرسالة الترحيب وتتبعها بالضغط على عبارة “إستكمال” أو “Continue”

 

* إستعراض البرنامج

 

لنأتي الآن للخطوة التالية بعد تثبيت البرنامج وإستعراض واجهتة بشكل كامل، وهي واجهة بسيطه جدا وسهلة للغاية ف لا تقلق إن كنت لا تجيد التعامل مع البرامج بشكل جيد.

 

إستخدام الأدوات

 

أنت الآن بشكل أساسي تمتلك كل الأزرار أو الأدوات التي تحتاجها أثناء إستخدامك للبرنامج مثل زر “المسح” أو ال “Scan” الذي يُمكنك من تفقد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وزر التحديث التلقائي.

كما يمكنك الضغط على الترس أو العجلة الصغيرة أسفل واجهة التطبيق للذهاب إلى قائمة الإعدادات وعرضها لك كالآتي، التي يمكنك من خلالها تفعيل أو تخصيص ملفات الفيروسات والفيروسات عبر الويب والفيروسات من خلال برامج المراسلات والبريد الإليكتروني.

رابط تحميل التطبيق – Kaspersky Free 2018




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق