كيفيه تحميل الصور او الفيديو من الانستقرام للاندرويد

كيفيه التحميل من الانستقرام للاندرويد

يعد الانستقرام هو من اكثر المواقع التى تقوم بزيارتها يوميا حيث يتيح لك مشاركه الصور و مقاطع الفيديو مع الاخرين بالحريه الكامله و فى اى وقت تريده فكل ما تحتاج هو التطبيق الخاص بالموقع و انترنت لتبدأ جولتك فى تصفح الصور و مقاطع الفيديو .

اثناء تصفحك للصور و مقاطع الفيديو تحتاج احيانا ان تقوم بحذف تلك الصور او مقاطع الفيديو التى شاهدتها و لكنك تجد مشكله فى ذلك لانه ليس هناك امكانيه لتحميل الصور و مقاطع الفيديو من الموقع .

لذا فمن خلال موضوع اليوم سوف نعرض كيفيه تحميل الصور او الفيديو من الانستقرام للاندرويد حيث ان كل ما نحتاج اليه هو ان تكون قد فعلت الروت على هاتفك من قبل و ايضا ان تقوم بتحميل تطبيق Xposed Installer  t و تثبيت التطبيق ليس صعبا فبعدما تقوم بتحميله على الهاتف و تثبيته تقوم بفتح التطبيق .

موضوع آخر قد يُهمك :   شرح الحصول Norton Mobile Security للاندرويد و الايفون مجانا

ستجد فى التطبيق اكثر من عده تطبيقات اخرى سوف نقوم باختيار “Xposed Mode” ثم “Instagram Downloader” و بعد ذلك نختار “Download” لكى يبدأ تثبيت التطبيق على الهاتف .

بعد تثبيت التطبيق سوف تقوم بفتح تطبيق “Xposed Installer” و تختار “Modules” و بعد ذلك تقوم باختيار تطبيق “Instagram Downloader” .

بعد ذلك قم بفتح تطبيق “Instagram” التطبيق العادى و تقوم بالضغط على الزر “Download” المتواجد داخل تطبيق “Instagram” سوف تتمكن من تحميل الصور او الفيديو من الموقع بدون اى مشاكل .




اضف رد