العاب

تحميل لعبة asphalt 9 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة asphalt 9، من منكم لا يعرف سلسلة ألعاب asphalt لسباق السيارات فهذه السلسلة المميزة من أفضل الألعاب الإلكترونية من حيث المستوى العالي في الجودة وصولًا إلى الجرافيك الذي يتم تطويره وتطوير اللعبة من قبل شركة Gameloft التي تعرف بأنها من أفضل شركات صناعة الألعاب الإلكترونية للهواتف و لمنصات تشغيل الألعاب مثل بلاي ستيشن 3 وأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، دعنا نتعرف على لعبة asphalt 9 واهم مواصفاتها وما هي المتطلبات اللازمة لتنزيلها.

تحميل لعبة asphalt 9

تحميل لعبة asphalt 9

تعتبر لعبة asphalt 9 هي أحدث الألعاب التي تم تنزيلها في ألعاب السيارات وهي الاصدار التاسع من سلسلة العاب asphalt التي تم طرحها من قبل شركة Gameloft حيث تم تطويرها وتحديثها بصورة كبيرة عن باقي الألعاب التي تم نشرها في سلسلة asphalt وذلك لم توصلت إليه الشركة من مهارة في برمجة تلك الألعاب التي تجعل اللاعب يُدمن اللعب على تلك الألعاب الممتعة.

يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد والايفون في هذا الاصدار من اللعبة تغيير الجودة حيث يوجد ثلاث خيارات وهي الافتراضي والمتوسط والعالي الجودة، ويظهر خيار full HD بأداء خرافي وعالي ولكن يتناسب مع الأجهزة ذو الإمكانيات العالية.

لعبة asphalt 9 من الألعاب ثلاثية الأبعاد تظهر أقرب إلى الحقيقة عند اللعب فتجد سهولة قيادة سيارتك في اللعبة بأقصى سرعة على طرقات مختلفة مستخدمًا هاتفك في القيادة بخاصية الجيرو سكوب الذي صممت به اللعبة، كما يمكنك ان تخوض السباقات مع الأصدقاء أو اللاعبين الذين تقوم باضافاتهم في قائمة اصدقائك من شتي بقاع الأرض وتستمتع بالتحدث إليهم عبر المايك.

تحميل لعبة asphalt 9 للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة asphalt 9 على جهازك الكمبيوتر ولكن أولا يجب أن يكون لديك برنامج محاكي تستطيع من خلاله محاكاة اللعبة من نظام التشغيل الخاص بها وهو الاندرويد الى نظام تشغيل الويندوز وأفضل محاكي يمكنك تحميل عليه لعبة asphalt 9 هو محاكي bluestak قم باتباع الخطوات التالية حتي تتمكن من لعب اللعبة على جهازك الحاسوب:

  1. قم بتحميل محاكي bluestak على حاسوبك وقم بتثبيتة والتسجيل فيه عن طريق بريدك الالكتروني حتي تتمكن من الوصول إلى play store الخاصة بالمحاكي.
  2. قم بالبحث عن لعبة asphalt 9 Legends في قائمة البحث الخاصة بالمحاكي.
  3. بعد ذلك قم بتحميل اللعبة بالضغط على كلمة install.
  4. ستجد أن ايقونة اللعبة قد ظهرت أمامك في القائمة الرئيسية للمحاكي وستقوم حينها بالضغط عليها واستكمال بيانات التسجيل على اللعبة والاستماع باللعب بالكيبورد على حاسوبك.

متطلبات تشغيل لعبة asphalt 9

هناك بعض المتطلبات التي تحتاجها في جهازك حتى تستطيع فتح اللعبة ولكنها عالية بعض الشئ لذلك قامت الشركة التي صممت اللعبة بعمل إصدار منخفض يمكن تنزيله في جميع الأجهزة وتشغيله أيضًا بسهولة على الأجهزة ضعيفة الأداء حيث تكون مساحة اللعبة 2,1 جيجابايت، ومن متطلبات تشغيل اللعبه:

  1. نظام تشغيل اندرويد أو محاكي أندرويد للكمبيوتر.
  2. وحدة المعالجة المركزية تكون أعلى أو تساوي intel core i3 3.3GHz.
  3. أن تكون رامات جهازك أكبر أو تساوي 4 جيجابايت.

يمكنك تحميل اللعبة عن طريق جوجل بلاي.

الأماكن والمواقع الموجودة في لعبة asphalt 9

لم تهتم شركة Gameloft فقط في جودة اللعبة والسيارات بل وأيضًا اهتمت في وضع أماكن مشهورة ومميزة من جميع أنحاء العالم في اللعبة بحيث يستمتع اللاعب بالخلفيات بتفاصيل دقيقة ومهارات عالية ومن هذه الأماكن يكون شنغهاي وسان فرانسيسكو والغرب الأمريكي والقاهرة وجبال الهيمالايا، كما انه تم إضافة موقع جديد لم يسبق وضعه من قبل في آخر تحديث في اللعبة وهو جزر الكاريبي.

لم تكتفي اللعبة فقط على هذه الأشياء بل وأيضًا يمكنك التحكم في مواصفات السيارة الخاصة بك في اللعبة وإحداث تغييرات بها بالكامل مثل اجراء التعديلات على المحرك وتغير لون السيارة والتفاصيل الدقيقة بداخلها مثل الفرامل واختيار نوعها حتي تصل إلى تصميم السيارة الخاص بك لضمان الفوز والوصول إلى المرتبة الأولى على مضمار السباق.

تحتوي اللعبة على أكثر من 70 مسار يمكن خوض السباقات عليه كما أضافت الشركة للعبة فرصة اللعب في جو من الأعاصير العملاقة والتقلبات المناخية الطبيعة تصويرا لما يحدث على الأراضي البرية الأمريكية والانهيارات الأرضية الموجودة بجبال الهيمالايا والانحرافات التي توجد في بلاد شرق آسيا والاستمتاع بتلك المناظر الطبيعية الخلابة.

كما يوجد في هذه اللعبة مؤثرات حركة واصطدام مميزة جدًا عن باقي الألعاب الخاصة بالسباق والسيارات وتعطي حماس اكثر للاعبين حيث تمتلك اللعبة مايفوق 46 سيارة بتصميمات حقيقية وتظهر تلك السيارات بدقة عالية وكاملة التفاصيل حيث اهتمت شركة Gameloft الظهور بالشكل المثالي والدقيق نظرًا لجودة اللعبة العالية ومن هذه السيارات الرياضية المشهورة بوغاتي ومرسيدس وبي ام دبليوحيث تم وضع هذه السيارات لعمل مجموعة مثيرة للاهتمام بالنسبة للاعبين تجعل هذا الإصدار الجديد من اللعبة مرغوب فيه أكثر من أي لعبة أخرى تم تصميمها.

أقرأ أيضا: افضل العاب سباق سيارات للاندرويد 2020

في النهاية نكون قد عرضنا لكم تحميل لعبة asphalt 9 وما هي مواصفات لعبة اسفلت 9 وما هي الأجهزة التي تعمل عليها اللعبة بالإضافة إلى متطلبات تشغيل لعبة asphalt 9.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى