أندرويدالعاب

تحميل أفضل ألعاب السباق للأندرويد 2019


تعد ألعاب السباق من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة ويلعبها الكثير من الأشخاص، وذلك لأن هذه الألعاب تتميز بأنها ممتعة وشيقة، وتجعلك وكأنك تقود سيارة حقيقية، وتتفاوت كل لعبة وأخرى في جودة اللعب، فهناك ألعاب تتميز بجودة عالية وجرافيك ممتاز مما يجعلها مميزة، وفيما يلي إليكم أفضل خمسة ألعاب سباق للأندرويد.

أفضل ألعاب السباق للأندرويد 2019

ASPHALT 9 LEGENDS

تعد لعبة أسفلت من ألعاب السباق الشهيرة جدًا، حيث تتميز بالجرافيك العالي والأداء الممتاز، حصلت اللعبة على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم، وذلك لما تتميز به من إثارة ومتعة كبيرة مقارنةً بنظيراتها من ألعاب السباق للأندوريد، تحتوي اللعبة على الكثير من السيارات العالمية، وبها الكثير من الطرق التي يمكنك إختيارها للسباق فيها، ويمكنك تحميل هذه اللعبة والإستمتاع بها من خلال الرابط التالي.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

REAL RACING 3

تتميز هذه اللعبةعن البقية بفضل بساطتها الرائعة وجودتها العالية، تتسم هذه اللعبة برسومات جميلة، ومن أهم مميزات اللعبة هو أنه يمكنك التحكم في السيارة بشكل جيد من خلال خيارات تحكم متنوعة متوفر باللعبة، كما يمكنك تغيير زاوية العرض.

يتم تحديث اللعبة بإستمرار لإضافة أحدث السيارات الجديدة، وكذلك الأحداث الرياضية الهامة، وهي حقًا لعبة ممتعة وشيقة.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

NEED FOR SPEED NO LIMITS

نيد فور سبيد هي لعبة أخرى من ألعاب الرياضة والسباق ، تتميز هذه اللعبة بأنها عالية الأداء والرسومات ، في هذه اللعبة تقوم بقيادة السيارة الخاصة بك في الشوراع المختلفة ، كما يمكنك كسر كلالقواعد، فيمكنك مرواغة سيارات الشرطة، والإنجراف على الطرق ، وبعد كل سباق في اللعبة يمكنك من خلال الربح الخاص بك تطوير السيارة الخاصة بك وشراء المعدات ، كما يمكنك شراء سيارات جديدة ورائعة.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

CSR RACING 2

أفضل ألعاب السباق للأندرويد

هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب السابقة ، فأنت لا تقود السيارة أو تتحكم في التسارع، بل مهمتك والتي من خلالها يمكنك الفوز هو أنك تبدأ السباق بداية صحيحة ، فالبداية مهمة جدًا في هذه اللعبة، إذ أنه إذا أخطأت في البدء قد لا تتمكن من اللحاق بالسيارات الأخرى، كمايجب عليك التركيز عند نقل السرعات وأن تنقل بدقة في الوقت المناسب، فهذا سيساعدك على الفوز بالسباق.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

BEACH BUGGYRACING

أفضل ألعاب السباق للأندرويد

هذه اللعبة رائعة تجمع بين ألعاب السباق والأكشن، في هذه اللعبة تتسابق مع الكثير من السيارات الأخرى، ولكل قائد مهاراته الخاصة به، ولذا عليك أن تقود السيارة الخاص بك بذكاء وبسرعة حتى تتمكن من الفوز على المتسابقين الآخرين.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

كانت هذه العديد من أفضل ألعاب السباق للأندرويد، والتي يمكنك إختيار اللعبة المناسبة لك من بينها أو يمكنك تجربة بعضها حتى تكتشف أيها ممتعة بالنسبة لك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق