العاب

تحميل لعبة Garena Call of Duty Mobile للكمبيوتر 2020

تحميل لعبة Garena Call of Duty Mobile للكمبيوتر : تعتبر لعبة كول أوف ديوتي واحدة من ألعاب القتال القوية والمميزة جدًا وقد صدر من هذه اللعبة إصدار جرينا والذي يحتوي على العديد من المميزات الإضافية هذا بالإضافة إلى بعض الرسومات الجديدة وما إلى ذلك وفي هذا الموضوع نناقش معكم طريقة تحميل لعبة Garena Call of Duty Mobile للكمبيوتر وتشغيلها بالخطوات التفصيلية.

لعبة Garena Call of Duty Mobile Mobile 

لعبة كول أوف ديوتي هي واحدة من ألعاب قتال منظور الشخص الأول المميزة جدًا وقد كانت اللعبة في البداية موجهة لأجهزة الكمبيوتر، وتم تطويرها من شركة Activision، وبعد انتشار اللعبة بشكل كبير وتحقيقها نجاحًا قياسيًا قامت الشركة المطورة للعبة بالتعاون مع شركة الألعاب Tencent من أجل تطوير الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة والذي حقق نجاحًا كبيرًا هو الآخر.

ومع ذلك فقد قدمت الشركة إصدار جرينا من اللعبة وهو الإصدار الذي يتشابه مع إصدار الكمبيوتر تمامًا من حيث الرسومات، فبالرغم من أن هناك الكثير من المستخدمين الذي يخلطون بين لعبة كول اوف ديوتي ولعبة جرينا كول اوف ديوتي موبايل إلا أنهما مختلفان عن بعضهما من حيث الرسوميات. على سبيل المثال تختلف أشكال الأسلحة والبيوت وما إلى ذلك في كلا اللعبتين ومع ذلك فإنهما متشابهتين بشكل عام من حيث المهام والأحداث والبطولات في كل منهما، إلا أن السبب في شهرة إصدار جرينا بشكل كبير هو أنه يتشابه مع اللعبة الأصلية بشكل كبير وهو ما جعل اللعبة تحصل على ملايين المستخدمين من حول العالم.

طريقة لعبة كول اوف ديوتي جرينا موبايل

في لعبة كول اوف ديوتي جرينا يكون هناك وضعان مختلفان ولكل وضع منهما طريقة اللعبة الخاصة به، وتتشابه اللعبة في ذلك مع إصدار كول او ديوتي موبايل حيث يوجد بها نفس الوضعان وهما Multiplayer و Battle Royale.

في وضع Multiplayer يكون لكل فريق من اللاعبين مهمة معين يتم تحديدها فمثلًأ قد تكون تأمين منطقة ما أو التقاط العلم وما إلى ذلك، والفريق الذي يتمكن من إنهاء المهمة الخاصة به أولًا يكون هو الفريق الفائز باللعبة. وأما في وضع Battle Royale فيكون هناك 100 لاعب يقومون بالقفز من الطائرة في منطقة الحرب وآخر شخص يتمكن من البقاء يكون هو الفائز باللعبة.

ولهذا يمكن القول أن لعبة كول اوف ديوتي تعتبر من أفضل وأقوى البدائل عن ببجي موبايل، حيث أنها تعتبر أكثر قوة في اللعب، كما تتوفر بها الكثير من الأسلحة أيضًا هذا بالإضافة إلى تنوع الخرائط والمركبات مثل سيارات الجيب والسيارات العادية وكذلك طائرات الهليوكوبتر والكثير من المميزات الأخرى التي تتمتع بها اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Garena COD Mobile على الكمبيوتر

هناك العديد من المتطلبات التي ينبغي أن يجب أن يتوفر عليها جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل اللعبة وهذه المتطلبات ما يلي:

  • جهاز كمبيوتر أو لابتوب بنظام التشغيل ويندوز أو ماك أو إس.
  • اتصال جيد بالإنترنت.
  • فأرة ولوحة مفاتيح مناسبة للألعاب.
  • حساب في جوجل (إذا كنت لا تمتلك حساب فقم بإنشائه حتى تتمكن من تحميل اللعبة).
  • تحميل برنامج BlueStacks على جهازك والذي يعتبر أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر.

بعد توفير المتطلبات السابقة على جهازك قم باتباع الخطوات التالية وذلك حتى تتمكن من تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها.

طريقة تشغيل لعبة كول اوف ديوتي جرينا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج بلوستاكس على جهازك من خلال الرابط الموجود في الأعلى قم بتشغيل البرنامج ثم تابع الخطوات التالية:

  • في برنامج بلوستاكس قم بفتح متجر بلاي ثم قم بالبحث عن “Garena Call of Duty Mobile”.
  • قم بالبحث عن اللعبة في النتائج ثم قم بتحميلها وتثبيتها على جهازك (قد يستغرق الأمر بعض الوقت).

تحميل لعبة Garena Call of Duty Mobile للكمبيوتر

  • بعد الإنتهاء من تثبيت اللعبة قم بالدخول إليها ثم قم بضبط الإعدادات الأساسية.
  • يمكنك تغيير إعدادات أزرار التحكم وكذلك الفأرة مثل الحساسية وما إلى ذلك لكي تناسب طريقة لعبك.
  • بعد ذلك قم باختيار اللاعب الذي تريده والوضع الذي تريد اللعب فيه، ويمكنك الآن بدء اللعب والاستمتاع باللعبة.

الخاتمة

كانت هذه هي طريقة تحميل لعبة Garena Call of Duty Mobile للكمبيوتر وتشغيلها بكل سهولة، ويمكنك استخدام أي محاكي آخر للأندرويد غير برنامج بلوستاكس إلا أنه يعتبر هو الأفضل والأسرع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق