أندرويدحصريات

تحميل الخلفيات الرسميه لنظام أندرويد باي Android Pie بدقه عاليه

الخلفيات الرسميه لنظام أندرويد باي Android Pie

اخيرا تم اصدار نظام أندرويد باي “Android Pie” بشكل نهائى بعدما كان فى المرحله التجريبيه وتحت تطوير المبرمجين والمطورين , وبطبيعه الامر بمجرد اصدار تحديث جديد من نظام أندرويد سوف نحصل على بعض المزايا الجديده ومن ضمن تلك المزايا هى “خلفيات أندرويد باي” الجديده والتى تم توافرها بجوده عاليه الدقه .

تلك الخلفيات يمكنك تثبيتها على اى هاتف يعمل على نظام اندرويد وسوف تحصل على ميزه من مزايا تحديث أندرويد باي “Android Pie” بخلفياته الرائعه .

يضم نظام أندرويد باي “Android Pie” مجموعه من الخلفيات الرائعه وهم 18 خلفيه عاليه الدقه ومتوافقه مع العديد من اجهزه الاندرويد بشكل جيد ويمكنك ايضا عمل Crop لها اذا لم تجدها مناسبه على الهاتف الخاص بك من حيث الابعاد .

تحميل خلفيات  أندرويد باي Android Pie بجوده عاليه الدقه

  • يمكنك تحميل خلفيات أندرويد باي Android Pie من الرابط المُرفق وسوف تجد ان حجم تلك الخلفيات 42 ميجا ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالى : خلفيات أندرويد باي

كيفيه تثبيت خلفيات أندرويد باي Android Pie على جهازك الاندرويد

  • قم بتحميل خلفيات أندرويد باي Android Pie على الكمبيوتر وقم بفك الضغط عن الملفات .
  • قم بتوصل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر وانقل تلك الخلفيات الى الهاتف .
  • قم بالدخول الى اعدادات الهاتف ثم الشاشه ومنها قم باختيار الخلفيه المُناسبه لك من الخلفيات التى قمت بتحميلها فى الخطوات السابقه .

بعد اتمام تلك الخطوات سوف تكون قد امتلكت الخلفيات الرسميه لنظام أندرويد باي Android Pie بدقه عاليه وحصلت على ميزه من مزايا النظام وشكله الرائعه .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *