أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد 2020

تعد اللغة الإسبانية واحدة من أهم وأشهر اللغات حول العالم حيث تعتبر هي اللغة الرسمية في أكثر من 22 دولة في العالم ويتحدث بها أكثر من 437 مليون شخص، كما أنها تعتبر ثاني أكثر لغة من حيث المتحدثين الأصليين، ولهذا يعتبر قرار تعلم اللغة الإسبانية هو قرار ممتاز حيث أن ذلك سوف يوفر لك فرصًا جديدة ورائعة جدًا.

وتعتبر تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية من أفضل الخيارات التي تساعد على تسريع عملية التعليم وزيادة استيعابك للكلمات والقواعد الخاصة باللغة، كما تتميز هذه التطبيقات بإمكانية تحميلها على هاتفك واستخدامها في أي وقت سواء في منزل أو في المواصلات وما إلى ذلك.

تطبيق Busuu

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد 2020

يعتبر تطبيق Busuu أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد كما أنه يتيح لك إمكانية تعلم الكثير من اللغات الأخرى. يستخدم هذا التطبيق أكثر من 100 مليون شخص حول العالم لتعلم اللغات المختلفة وهو يعتبر تطبيق مرن وسهل جدًا في الإستخدام.

يعتمد تطبيق Busuu على تعليم اللغات من خلال الصور والمحادثات والإختبارات البسيطة، كما أنه لا يحتاج منك سوء اكثر من 10 دقائق يوميًا وهو ما يجعله مناسبًا لأولئك الذين ليس لديهم وقت فراغ كبير.

ويركز تطبيق Busuu على مختلف مهارات اللغة بما في ذلك القراءة والكتابة والإستماع والنطق، هذا بالإضافة إلى أنه يساعدك على حفظ الكلمات وتذكرها بكل سهولة من خلال الصور، والتطبيق يعتبر مجاني ولكن مع وجود إعلانات بداخله ويمكنك شراء النسخة المدفوعة لحذف الإعلانات.

تحميل تطبيق Busuu

تطبيق Duolingo

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد 2020

قد تكون سمعت عن تطبيق Duolingo من قبل حيث أنه يعتبر من أشهر تطبيقات تعلم اللغات في العالم. ويشبه تطبيق Duolingo التطبيق السابق إلى حد ما، إلا أنه يختلف في طريقة تعلمه وكذلك عدد اللغات حيث أن Duolingo يحتوي على عدد كبير جدًا من اللغات التي يمكنك تعلمها من خلاله.

ومن خلال تطبيق دولينجو يمكنك تحسين مهاراتك في اللغة الإسبانية بشكل كبير حيث أن يحفزك على التجرب يوميًا، كما أنه يعتبر تطبيق مسلي وممتع جدًا وبالتالي فإنك لن تشعر بالملل من استخدامه ومع ذلك فإن التطبيق لا يحتاج منك سوى 10-15 دقائق يوميًا.

تحميل تطبيق Duolingo

قد يهمك: أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات الأجنبية

تطبيق Google Translate

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد 2020

يعتبر تطبيق ترجمة جوجل أحد أفضل تطبيقات اللغات المتوفرة لهواتف الأندرويد، وهذا التطبيق هو في الأصل عبارة عن تطبيق ترجمة حيث يمكنك استخدامه للترجمة بين ما يصل إلى 103 لغة مختلفة، بما في ذلك العربية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير. ويمكنك استخدام هذا التطبيق لمعرفة معاني الكلمات التي تجهلها كما يمكنك استخدامه للإستماع للنطق الصحيح للكلمات والعبارات وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق Google Translate

تطبيق Drops Learn Spanish

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة في أنه يركز على تعلم اللغة الإسبانية فقط دون غيرها من اللغات، كما أنه تطبيق خفيف وسهل في الإستخدام ولا يتطلب منك سوى 5 دقائق يوميًا للتدرب على الإسبانية. ومن مميزات تطبيق Drops هو أنه يعتمد على طريقة تعلم مسلية وممتعة جدًا بحيث لا تمل من التطبيق هذا بالإضافة إلى تذكر الأشياء التي تتعلمها لأطول فترة ممكنة.

تحميل تطبيق Drops Learn Spanish

تطبيق Memrise

إذا تسعى لتحسين مهارات المحادثة لديك في اللغة الإسبانية فإن هذا التطبيق سوف  يكون مناسبًا لك بشكل كبير حيث أنه يتيح لك التحدث مع المتحدثين الأصليين وهذا بالتأكيد سوف يساعدك على تحسين مهارات الاستماع والنطق والمحادثة لديك. ويوفر لك تطبيق Memrise الكثير من المميزات الأخرى حيث من خلاله يمكنك تعلم الكلمات والقواعد الخاصة باللغة الإسبانية وغيرها من اللغات.

تحميل تطبيق Memrise

تطبيق Mondly

لا يمكن التحدث عن تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد بدون ذكر هذا التطبيق الأكثر من رائع، حيث يتيح لك تطبيق Mondly تعلم اللغة الاسبانية بشكل تفاعلي جدًا كما أنه يركز على المفردات والتعبيرات وذلك حتى تتمكن من القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإسبانية بكل طلاقة، كما يتيح لك التطبيق العديد من المميزات الأخرى مثل إمكانية تعلم أكثر من 30 لغة مختلفة، هذا بالإضافة إلى خاصية التعرف على الكلام والعبارات وإحصائيات التعلم ولوحة الصدارة وغير ذلك من المميزات الأخرى.

تحميل تطبيق Mondly

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية للأندرويد 2020 وتعتبر هذه التطبيقات مجانية، ومع ذلك فإن البعض من هذه التطبيقات تتوفر بها عمليات شراء والتي تتيح لك إزالة الإعلانات أو الحصول على مميزات إضافية داخل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *