تطبيقاتأندرويدانظمة الهواتف

تعرف على أفضل بدائل لتطبيق تروكولر لنظام الأندرويد

تعرف على أفضل بدائل Truecaller

أفضل بدائل لتطبيق تروكولر
أفضل بدائل لتطبيق تروكولر

هناك العديد من بدائل تطبيق TrueCaller لنظام الأندرويد للتخلص من المكالمات مجهولة المصدر ومعرفة هوية المتصل، ويوجد العديد من هذه التطبيقات التي تساعد في كشف اسم المتصل، وسنعرض لكم أهم التطبيقات التي تنافس تطبيق TrueCaller.

تعرف على أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر


تطبيق
NumberBook “نمبر بوك” 

تطبيق NumberBook
تطبيق NumberBook

يعد تطبيق نمبر بوك من أفضل بدائل تطبيق تروكولر  لجميع الأنظمة التي تدعم الأندرويد لمعرفة هوية المتصل واسمه، حيث يشمل التطبيق على قاعدة كبيرة من البيانات تساهم في معرفة المتصل وبلده أيضًا.

ويمتاز تطبيق نمبر بوك بمميزات عديدة منها كشف هوية واسم المتصل الغير مسجل على هاتفك وبلده، ويمنع عنك المكالمات المزعجة، ويتيح لك التطبيق ميزة البلوك للمكالمات المزعجة.

كما يحتوي على ميزة الدردشة مع الأصدقاء بالإضافة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو ولكن يلزم توفر نفس التطبيق لدى الأصدقاء، وإجراء المكالمات الهاتفية ومعرفة الوارد والصادر منها.

لتحميل تطبيق نمبر بوك بديل تطبيق تروكولر من الرابط التالى : تحميل تطبيق نمبر لوك

تطبيق CallApp

تطبيق CallApp
تطبيق CallApp

يستخدم تطبيق CallApp  كبديل لـ تطبيق TrueCaller  التي تتيح لك معرفة هوية المتصل، يذكر أنه تم تحميل هذا التطبيق من أكثر من 10 مليون شخص وذلك بسبب احتوائه على إضافات ومميزات رائعة.

موضوع آخر قد يُهمك :   حل مشكله ارتفاع درجه حراره معالج الكمبيوتر

كما يمكنك من خلال التطبيق البحث عن أي رقم ترغب في معرفته، ويمكنك أيضًا حظر الأرقام التي تزعجك، كما يمكنك حفظ سجل المكالمات وإرسال رسائل الـ SMS.

تحميل تطبيق CallApp من خلال الرابط التالى : تحميل CallApp

تطبيق Showcaller

تطبيق Showcaller
تطبيق Showcaller

هو من التطبيقات الهامة في كشف الارقام الغير معروفة ومنع الازعاج مع حظر المكالمات ايضًا، كما يقوم التطبيق بتوفير بيانات مفصلة عن هوية المتصل.

كما يمتاز تطبيق Showcaller بتوفير إمكانية تسجيل المكالمات ذات الجودة العالية حيث لا توجد تلك الميزة على هذه النوعية من التطبيقات.

كما يمكنك ومن خلال التطبيق إجراء المكالمات لجميع جهات الاتصال التي توجد على هاتفك بكل سهولة، كما يمكنك إرسال الرسائل وإجراء الدردشات لأصدقائك بسهولة.

سوف تتعرف من خلال التطبيق على البيانات اللازمة الخاصة بأي رقم يتصل غير مسجل على هاتفك من أسمه والبلد المتواجد بها الرقم، كما تستطيع أيضًا من خلاله حظر الأرقام المزعجة والغير مرغوب فيها.

ويمكنكم تحميل تطبيق Showcaller من خلال الرابط التالى : تحميل تطبيق Showcaller

وبذلك من خلال تلك التدوينه تكون قد تعرف على تعرف على أفضل بدائل لتطبيق تروكولر لنظام الأندرويد اذا كنت لا ترغب فى استخدام تطبيق تروكولر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق