أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون والآيباد 2020

تعتبر تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون والآيباد من أفضل وأهم التطبيقات بالنسبة لمحبي الفيديو والتصوير حيث أنها تساعد على تحرير الفيديو من خلال العديد من الأدوات مثل قص الفيديو وتقطيعة وضبط مستوى الصوت أو حذفة تمامًا هذا بالإضافة إلى الكثير من طرق التعديل الأخرى التي يمكن إتمامها من خلال تطبيقات تحرير الفيديو.

وفي متجر تطبيقات أبل سوف تجد العشرات من تطبيقات تحرير الفيديو إلا أنها ليست كلها جيدة أو مناسبة للمبتدئين فهناك تطبيقات تعتبر ضعيفة جدًا في تحرير الفيديو حيث أنها لا تحتوي على الكثير من أدوات التعديل كما توجد تطبيقات متقدمة وغير مناسبة للمبتدئين ولهذا فقد جمعنا لكم فيما يلي افضل تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون والآيباد والتي تتميز الاحترافيه والسهولة في الاستخدام.

تطبيق iMovie

يعتبر تطبيق iMovie هو أفضل تطبيق تحرير الفيديو للايفون كما يعتبر هو التطبيق الرسمي المقدم من شركة ابل للهواتف الخاصة بها. ومن خلال هذا التطبيق يمكنك التعديل على الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة من خلال الكثير من الادوات الاحترافيه جدًا بما في ذلك أداة قص الفيديو وتقطيعة وإضافة التأثيرات والمرشحات وكذلك تعديل صوت الفيديو حيث يمكنك ازالتة تمامًا أو التحكم في ستواه، هذا بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الفيديو والكثير من ادوات التعديل الأخرى المميزة جدًا.

تطبيق LumaFusion

مع عدد كبير المميزات يأتي هذا التطبيق الشهير LumaFusion والذي يحتوي على عدد كبير من الخصائص والإمكانيات الرائعة. في البداية يدعم هذا التطبيق تحرير الفيديوهات متعدد المسارات مع عدد كبير ومميز من أدوات التحرير هذا التطبيق مناسب جدًا لصناعة الفيديو للمحترفين والصحفيين. ومن الأدوات التي يحتوي عليها هذا التطبيق هي أدوات إضافة التأثيرات والملفات الصوتية ومن مميزات هذا التطبيق هو أنه يدعم استيراد الفيديوهات بالعديد من الصيغ من خلال جوجل درايف وآي كلاود أو دروب بوكس وهو تطبيق مدفوع وسعرة حوالي 29.99 دولارًا.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لدمج مقاطع الفيديو على ايفون و ايباد

تطبيق Splice

 بالحديث عن تطبيق Splice فيمكن القول بأنه أحد أنسب التطبيقات للمبتدئين حيث أنه يتميز بالواجهة البسيطة والسهلة هذا بالاضافة إلى سهولة استخدام الأدوات الموجودة فيه وتشمل هذه الادوات اداة قص وتقطيع الفيديو وضبط سرعة الفيديو هذا بالاضافة إلى ادوات تحرير الصوت مثل اضافة ملفات صوتية خاصة إلى الفيديو أو حذف الصوت تمامًا أو التحكم في مستواه. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يدعم مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام يوتيوب ومن المميزات الفريدة في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك تحرير وتعديل الفيديوهات كما تشاء ثم حفظها على جهازك بجودة عالية بدون وجود علامة مائية.

تطبيق Videoshop

إذا كنت تبحث عن تطبيق تعديل فيديوهات خفيف وسريع ومجاني وسهل في الاستخدام فإليك هذا التطبيق الاكثر من رائع والذي يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون والآيباد حيث أنه يحتوي على واجهة بسيطة جدًا مع عدد هائل من الأدوات والتي تساعدك على إخراج الفيديو الخاص بك بأفضل صورة في البداية يمكنك استيراد مقاطع الفيديو من جهازك وبعد ذلك يمكنك البدء في تعديل الفيديو من خلال إزالة اللقطات الغير مرغوب فيها وكذلك تحديد توقيت البدء والإنتهاء، كما يمكنك دمج مقاطع الفيديو معا هذا بالاضافة إلى الكثير من المميزات الاخرى والتي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا. على سبيل المثال يتيح لك التطبيق اضافة الفلاتر والمرشحات إلى الفيديو الخاص بك هذا بالإضافة إلى التحكم في سرعة الفيديو وكذلك تحرير الصوت وفي النهاية يمكنك حفظ مقطع فيديو إلى جهازك أو إلى التخزين السحابى من خلال تنسيقات متنوعه.

تطبيق Magisto

 تطبيق مميز هو الآخر ويعتبر من افضل تطبيقات تحرير الفيديو للآيفون والآيباد حيث أنه يحتوي على الكثير من أدوات تحرير الفيديو والتي تتميز بسهولة استخدامها واحترافيتها. وبجانب تحرير الفيديو يتيح لك تطبيق Magisto انشاء مقاطع فيديو من خلال دمج العديد من الصور معا أو حتى دمج اكثر من مقطع صغير من أجل تكوين فيديو مميز. ومن مميزات هذا التطبيق أيضًا هو أنه تطبيق مجاني ويمكنك استخدامه بدون تسجيل أو حتى إنشاء حساب كما أنه يتيح لك حفظ الفيديوهات على هاتفك أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك يوتيوب وتويتر وفيس بوك أو حتى إرسالها إلى البريد الإلكتروني والمزيد من الطرق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *