تطبيقات

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف ، يعد تطبيق الإنستقرام من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، والتي تخطى عدد مستخدميها ملايين الأشخاص.

وذلك للمزايا المتعددة التي يوفرها ذلك التطبيق، حيث يوفر إمكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو وإمكانية التفاعل معها بواسطة المتابعين.

ولكن قد يحتاج الشخص لحذف الحساب الخاص به من الإنستقرام بشكل نهائي لأي سبب كان وعدم العودة له نهائياً مرة أخرى، أو حتى استخدامه في الدخول لحساب آخر.

وعند حذف الحساب نهائياً سيتم أيضاً حذف كل الصور والفيديوهات الموجودة عليه بصورة نهائية، وفيما يلي سنقوم بشرح كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف عبر موقع “علمني دوت كوم”.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

إذا أردت حذف حسابك الخاص من تطبيق الإنستقرام بصورة نهائية، بحيث لن تستطيع بعدها من استعادة الحساب مرة أخرى أو حتى تسجيل الدخول لحساب آخر بنفس الاسم المستخدم في هذا الحساب، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الخاص بتطبيق الإنستقرام، حيث إنه لا يمكن حذف الحساب إلا من خلاله ولا يمكن حذفه من خلال الدخول على التطبيق نفسه، ويمكن الوصول إلى موقع الإنستقرام من خلال الدخول على هذا الرابط من متصفح الويب:

https://www.instagram.com/accounts/login/?next=/accounts/remove/request/permanent/

  • الخطوة الثانية: عند الخول على موقع الإنستقرام سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بواسطة حسابك الخاص، وبالتالي تقوم بتسجيل الحساب الذي تريد حذفه.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف
  • الخطوة الثالثة: بعد القيام بالتسجيل سيتم الدخول على حسابك الخاص، ومنه تختار صفحة حذف حسابك.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف
  • الخطوة الرابعة: سيطلب منك التطبيق اختيار سبب حذف الحساب من خلال القائمة المنسدلة الموجودة بجانب عبارة ” Before you go, Please tell us why”، ومنه تقوم باختيار سبب حذف الحساب الخاص بك.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف
  • الخطوة الخامسة: سيطلب منك التطبيق أيضاً إعادة كتابة حسابك المراد حذفه مرة أخرى، وذلك في المربع المجاور لكلمة “To continue, Please Re-enter your password”.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف
  • الخطوة السادسة: بعد تطبيق كل الخطوات السابقة بشكل صحيح يتم الضغط على خيار “Permanently delete my account” الموجود بآخر صفحة حذف الحساب، ثم تأكيد الحذف بالضغط على OK وعندها يتم حذف الحساب الخاص بك بشكل نهائي، وحذف كل ما يتعلق بها من صور وفيديوهات وعدم القدرة على الوصول لهذه البيانات مرة أخرى.
كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

طريقة حفظ الصور والفيديوهات الموجودة بالحساب المراد حذفه من الإنستقرام

في حالة كنت تريد حفظ صورك وفيديوهاتك الموجودة على حسابك الخاص بالإنستقرام الذي تريد القيام بحذفه نهائياً يمكنك ذلك من خلال موقع Vibbi وعندها قم بتسجيل الحساب الذي تريد حذفه.

ثم اختيار الصور التي تريد حفظها من خلال الضغط على download selected أو اختيارها كلها من خلال download all posts ثم الضغط على استمرار، وعندها سيتم حفظ كل الصور على شكل ZIP.

وفي ختام موضوعنا عن كيفية حذف حساب انستقرام نهائياً من الهاتف نتمنى عزيزي القارئ أن نكون قد أفدناك بهذا الموضوع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق