iOSانظمة الهواتفحلقات

طريقة إرسال فيديوهات كبيرة الحجم من الآيفون

إرسال فيديوهات كبيرة من الآيفون – تعتبر هواتف الآيفون من أفضل الهواتف التي تستخدم للتصوير و لذلك لأنها تتميز بكاميرات رائعة جدًا ، حيث يمكنك من خلالها تصوير فيديوهات عالية الجودة ، و لكن هناك مشكلة تقال مستخدمي الآيفون و هو أن حجم الفيديوهات يكون كبير جدًا و بالتالي لا يمكن إرسالها ، فهواتف الآيفون الجديدة يمكنها تصوير فيديوهات بجودة 4K و بأكثر من حوالي 60 إطار في الثانية ، يكون حجم دقيقة الفيديو ما يقرب من 400 ميجا بايت و هو رقم كبير جدًا بالطبع.

وإذا قمت بمحاولة إرسال فيديو كبير من خلال الآيفون إلى هاتف أخر فمن المؤكد أنه ستظهر لك الرسالة التي تفيد بأن حجم الفيديو كبير و يلزم تصغيره أولًا ، و لكن لا تقلق فيمكنك الآن ارسال فيديوهات كبيرة الحجم من خلال اتباع الخطوات الواردة في هذا الموضوع.

إرسال فيديوهات كبيرة من الآيفون من خلال AirDrop

إرسال فيديوهات كبيرة من الآيفون

يمكنك استخدام AirDrop لإرسال فيديوهات كبيرة الحجم من الآيفون ، و تعد هذه الطريقة هي الطريقة الأمثل ، حيث أنه لا يوجد حد معين لإرسال الفيديوهات كما أنك لا تحتاج إلى أية تطبيقات خارجية ، و إليكم شرح الطريقة فيما يلي:

  • في البداية قم بالتأكد من أن الجهازين المستقبل و المرسل قريبين من بعضهما البعض و أنهما بوضع التشغيل.
  • تأكد من أن الهاتف المستقبل مهيأ لاستقبال من AirDrop.
  • من خلال الجهاز الخاص بك قم بالذهاب إلى الإعدادات عام> AirDrop ، ثم قم بالنقر على Contacts Only أو Everyone.
  • بعد ذلك في جهاز macOS قم بالبحث عن AirDrop أو افتح التطبيق مباشرة من Finder.
  • بمجرد فتحه قم بالنقر فوق السماح ليتم اكتشافه بواسطة الأجهزة الأخرى ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على جهات الاتصال فقط أو الكل.
  • بعد ذلك قم بفتح تطبيق stock Photos على الجهاز الذي تريد الإرسال منه ، و قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد إرساله و انقر فوقه لفتحه ، ثم اضغط على زر المشاركة.
  • بعد ذلك ستظهر لك لوحة المشاركة و التي تحتوي على AirDrop انتظر حتى يتم تحميل الأجهزة ثم قم بالنقر على الجهاز المستقبل و سوف يتم ارسال الفيديو تلقائيًا.
  • يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بمشاركة أكثر من فيديو فقد فشل عملية الإرسال إذا كان الحجم أكبر من 100 ميجابايت لذلك فمن المفضل إرسال كل فيديو على حدة.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق