افضل مواقع التورنت 2020

افضل مواقع التورنت 2020

افضل مواقع التورنت 2020

بدأ البعض في البحث عن أفضل مواقع تورنت وذلك بمناسبة قرب بداية العام الجديد 2020، وقد أدى الارتفاع في بعض الإجراءات القانونية للعديد من المواقع إلى تغير القائمة الخاصة بها لما كانت عليه من قبل.

مواقع تورنت الغير محظورة أصبحت نادرة في وقتنا الحالي لأنه من الصعب العثور على مواقع أمنة وذو سرعة عالية وحجم مناسب يعمل على جميع الأجهزة المختلفة لأن هذه المواقع من الممكن أن تختفي بين عشية وضحاها والأسوأ من ذلك هو أن العديد من هذه المواقع تشكل خطورة فعلية على المستخدم.

لذلك لا داعي للخوف بعد الآن، فقد توصلنا إلى 10 مواقع تورننت غير محظورة يمكنك استخدامها والاستمتاع بكافة مميزاتها بشكل آمن وجيد للغاية دون مواجهة أي مشكلة، وتعتبر هذه المواقع هي الأكثر شهرة وانتشارًا في عام 2020.

تعرف على أشهر 10 مواقع تورنت في عام 2020:

1- The Pirate Bay:

يعتبر هذا الموقع من أشهر وأفضل مواقع تورنت المتواجدة على شبكة الإنترنت على الإطلاق حيث يصل متوسط سرعة التنزيل عليه إلى 6.2 ميجابايت / ثانية، مما يتيح لك فرصة لا تعوض في تحميل أي ملف تريده في أسرع وقت ممكن، كما إنه من أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها حتى في حالة عدم وجود شبكة إنترنت لديك، ويتم استخدام هذا الموقع من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

2- RARBG:

يضم هذا الموقع 10 قوائم كبيرة تحتوي على أفلام وبرامج وموسيقى والعديد من الفئات المختلفة الأخرى، كما إنه يتيح لك فرصة تحميل بسرعة تصل إلى 6.1 ميجابايت / ثانية، وستجد فيه كافة الأشياء التي تريدها سواء كانت جديدة أو قديمة لأنه يعتبر من مواقع تورينت القديمة المتواجدة منذ عام 2008 ولديه سمعة جيدة وانتشارًا واسعًا حول العالم ما عدا في بلدان معينة تم حظره فيها وهم: بلغاريا والدنمارك والبرتغال والمملكة المتحدة ولكن يمكن أن يساعدك VPN للتورنت في تجاوز هذه المشكلة.

3- x1337:

يصل متوسط سرعة التنزيل على هذا الموقع إلى 4.2 ميجابايت / ثانية ويمكنك من خلاله اختيار كافة أنواع الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى التي تريدها، ويشتهر بواجهته البسيطة المنظمة التي تسهل عليك عملية البحث عن أي شيء تريده دون مواجهة أي مشكلة، ويخضع الموقع مؤخرًا لعملية إعادة صياغة ضخمة أدت إلى تحسين التصميم والتخلص من بعض المخاطر الأمنية الخطيرة التي تهدد المستخدم.

4- TorLock:

يوفر لك هذا الموقع تجربة رائعة في العثور على أكثر من 100 قائمة لكافة أنواع المحتوى الذي تبحث عنه بسرعة تحميل تصل إلى 4.4 ميجابايت / ثانية، ويعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك من خلاله البحث عن حلقات إنيمي عالية الجودة أو الكتب الإلكترونية eBooks حيث يوفر لك أكثر من 4.8 مليون خيارًا لك.

5- Torrentz2:

إذا كنت تبحث عن موقع تورنت يوفر لك الكثير من الموسيقى التي يمكنك تحميلها بسرعة تصل إلى 2.0 ميجابايت / ثانية و6.4 ميجابايت / ثانية، فعليك تجربة هذا الموقع المميز الذي يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، كما إنه من المواقع سهلة الاستخدام التي يمكنك التعامل معها بسرعة فائقة، بشكل عام، يعتبر هذا الموقع هو النسخة الثانية من موقع Torrentz الشهير الذي ستلاحظ إنه حافظ على واجهة الموقع الأصلية البسيطة له مع تركيزه الشديد على الموسيقى، لذلك يعتبر خيارًا رائعًا لعشاق الموسيقى.

موضوع آخر قد يُهمك :   ما هو الفرق بين الديب ويب و الدارك ويب و الدارك نت

6- YTS:

ستجد في هذا الموقع مجموعة كاملة رائعة من الأفلام الكلاسيكية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر مما يجعله من المواقع المميزة التي يجب عليك تجربتها دون تفكير، ويعتبر محرك بحث في حد ذاته ويتميز بسهولة استخدامه وفرزه السهل والسريع للغاية مما يجعل تجربتك عليه ممتعة وموفرة للوقت أيضًا، كما إنه يعتبر ببساطة موقعًا مثاليًا لعشاق الأفلام، فإذا كنت تبحث عن أي فيلم فستجده هناك بالتأكيد، وتبلغ متوسط ​​سرعة التحميل من عليه إلى 3.2 ميجابايت / ثانية، ويعتبر بهذه السرعة من أفضل المواقع التي يمكنك تحميل أفلام من عليها.

7- EZTV:

يعتبر هذا الموقع الأفضل على الإطلاق بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن البرامج التلفزيونية حيث إنه يضم كافة الحلقات الجديدة لكل البرامج التي يتم عرضها يوميًا، وتصل سرعة التحميل من عليه إلى 3.2 ميجابايت / ثانية، كما إنه سهل وسريع للغاية في الاستخدام، ويمكنك العثور على أي شيء يتعلق بالتلفزيون من خلال هذا الموقع بدءًا من أحدث سلسلة نجاحات وعروض في إلى تلفزيون الواقع وسباقات NASCAR.

8- Zooqle:

إذا كنت تبحث عن بعض الترفيه فستجد في هذا الموقع أكثر من 3.5 مليون محتوى يجمع بين البرامج التلفزيونية والمحتوى الترفيهي المختلة حيث يحتوي على أكثر من 37000 فيلم و 600 برنامج تلفزيوني متاح للتحميل بسرعة تصل إلى 2.6 ميجابايت / ثانية، ويتميز بانه من المواقع السهلة والسريعة المزودة بأرقام لمساعدتك في العثور على ما تريده في أسرع وقت ممكن.

9- TorrentDownloads:

يوفر هذا الموقع لك مجموعة رائعة من الأفلام الجديدة والقديمة، ويتميز بترتيبه الجيد للغاية الذي يسهل عليك عملية البحث بشكل كبير، كما يمكنك أيضًا استخدامه من أجل العثور على أي برنامج قديم نادر يصعب العثور عليه في أي مكان آخر أو العثور على كتاب إلكتروني غير معروف، ويصل متوسط ​​سرعة التحميل من عليه إلى 2.8 ميجابايت / ثانية.

10- LimeTorrents:

يشتهر هذا الموقع بأنه راقي وأنيق للغاية وسهل الاستخدام أيضًا، كما إنه يتميز بتصميمه الرائع الذي يلفت الأنظار حوله دائمًا، لذلك يعتبر من أفضل وأشهر مواقع تورينت في العالم، ويعتبر مكانًا متخصصًا وواسعًا لكافة الإصدارات الجديدة التي من الممكن أن تبحث عنها، ويمكنك تحميل هذه الإصدارات بسرعة تصل إلى 3.7 ميجابايت / ثانية، ويعتبر العيب الوحيد في هذا الموقع هو صعوبة العثور على محتوى قديم من حيث التاريخ بعض الشيء ولكن هذا الأمر طبيعي نوعًا ما نظرًا لأنه لا يهتم سوى بكل ما هو جديد من إصدارات.

وبذلك من خلال تلك التدوينه تكون قد تعرف على افضل مواقع التورنت التى يمكنك استخدامها للبحث وتحميل ما تريده بشكل سهل وبدون عناء.