تطبيقات

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022

مع بدء العام الدراسي الجديد و مع التطور الذي نعيشه اليوم فقد اصبح الهاتف الذكي جزء اساسي من الحياة اليومية لذا علينا استخدامه بأفضل شكل ممكن و من خلال تطبيقات مساعدة الطلاب الموجوده ادناه ستجد كل ما تحتاجه لتهيئتك للمذاكرة او تهيئة ابنائك بافضل ما يمكن و توفير التكاليف و الوقت و المجهود .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسة

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات تصوير المستندات للاندرويد و الايفون 2021

CamScanner

التطبيق الاكثر من رائع الذي يساعدك على تحويل كافة الصور الى نسخ مقروءة على الهاتف او الكمبيوتر سواء من خلال تصوير المستندات و اوراق المذكرة او تصوير السبورات البيضاء و يمكن من خلاله البحث داخل الصور عن اي نص ترغب في التوجه اليه مباشرة .

يمكنك كذلك وضع علامات على اجزاء معينة من النصوص او اجزاء الدرس الموجوده بالصور للوصل اليها و سهولة تحويل الصور الى ورق مطبوع بجودة اكثر من رائعة و العديد من المميزات الاخرى و هو من افضل تطبيقات مساعدة الطلاب .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022


Oxford Dictionary 

واحدا من افضل تطبيقات مساعدة الطلاب التي تساعد على ترجمة كل كلمة فهو يحتوي على اكثر من 350000 كلمة و عبارة بالاضافه الى النطق الصوتي لتحسين النطق اثناء المذاكرة فيحتوي على اكثر من 75000 نطق صوتي و كذلك يمكنك البحث بالكاميرا عن الكلمات التي ترغب في ترجمتها .

التطبيق يعتبر مرجع رائع ليس فقط لطلاب المدارس بل ايضا لطلاب الجامعات و طلالب شهادات ACT أو SAT أو IELTS أو TOEFL و يمكنك ايضا استخدام ميزة Wild Card التي تساعدك على البحث عن كلمة لست متاكد من كتابة حروفها بشكل صحيح و هو تطبيق مجاني مع مميزات عديدة .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022

My Study Life

هو اكثر من مجرد تطبيق فهو مساعدك الذكي على جدولة كافة مهامك الدراسية و ترتيبها و تذكيرك بها في الوقت المطلوب و يسمح لك بتخزين كل محتواك الدراسي على منصة التخزين السحابي الخاصه بالتطبيق حتى لا تأخذ مساحة من هاتفك و تتوافر كلها في منصة واحدة .

التطبيق ايضا يساعدك على اضافة المهام بشكل مرتب و منظم مع تتبع الوجبات المنزلية او الاستعداد للامتحانات يمكنك من خلاله تحسين قدرتك على التنظيم و تطوير ادائك بشكل ملحوظ دون محاولة الاعتماد على ذاكرتك وحدها فحسب فيمكنك الحصول على بعض المساعدة من تطبيق my study life و هو مجاني .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022 2

درع التفوق

واحدا من التطبيقات الحديثة التي نالت العديد من التقييمات الايجابية العديدة على متجر بلاي و هو عبارة عن منصة تعليمية الكترونية تساعد على تحفيز الطلاب على المذاكرة و توفير عدد كبير من الامتحانات و الاختبارات الممتعه بدءا من الصف الاول الابتدائي في مصر و حتى الصف الثالث الثانوي .

فالتطبيق يعتمد على فهم الطلاب لما تم دراسته و كيفية تطبيقه بسهولة و يحتوي غالبا على كل المواد الدراسية لكل الصفوف مع منافسات رائعة بين الطلاب و تجميع النقاط من خلال حل الاسئلة و جمع النقاط و هو تطبيق مجاني من افضل تطبيقات مساعدة الطلاب .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022 3

youtube

المنصة التي تحتوي على اكبر عدد من مقاطع الفيديو في العالم لا تستخدم للترفيه فقط بل يحتوي على عدد كبير من المعلمين الذي يقدمون الشرح الوافي لاي درس او ماده تحتاج الى شرح اضافي بها و كذلك الحصول على افكار عديده لاجتياز اصعب الامتحانات و كل ذلك مجانا ، فقط قم بكتابة اسم الماده او الجزء الذي ترغب في الحصول على شرح خاص به في اي منهج كان .

افضل تطبيقات مساعدة الطلاب في كل المواد الدراسية 2022 4

كانت تلك افضل تطبيقات مساعدة الطلاب على المذاكرة و الحصول على درجات كبيرة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى