أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021

البحث عن وظيفة هو مزيج بين السهولة والصعوبة هذه الأيام، فمن الممكن أن يكون الحصول على وظيفة جيدة هو أمر صعب نظرًا للمنافسة الكبيرة بين المتقدمين للوظائف وقلة الطلب عليهم من قبل أصحاب العمل وخاصةً في الدول العربية، ومع ذلك فإن تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد قد تساعدك على الحصول على وظيفة أحلامك وهذا إذا توفرت لديك الخبرات والقدرات المناسبة لأداء هذه الوظيفة.

وتعتبر هذه التطبيقات هي رابط أو صلة بين أصحاب العمل من مختلف أنحاء العالم سواء من الدول العربية أو غيرها، مع الأشخاص الباحثين عن وظائف، هذه هي الفكرة العامة لمعظم التطبيقات فيما يلي ومع ذلك كل تطبيق يختلف عن الآخر في المميزات التي يقدمها لك، وفيما يلي نقدم لكم أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021.

تطبيق Indeed Job Search

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021

يعتبر تطبيق Indeed من أفضل وأشهر تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد عن وظائف على الإطلاق حيث يقدم التطبيق الكثير من المميزات الهامة جدًا. وتعتبر شهرة التطبيق من أهم هذه المميزات، حيث حصل التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر بلاي وهذا ما يجعل من التطبيق مكانًا مكتظًا بأصحاب العمل وكذلك الباحثين عن وظائف من مختلف أنحاء العالم.

من المميزات الرائعة في هذا التطبيق أيضًا هو أنه يشمل 50 دولة مختلفة للبحث عن وظائف ويدعم أكثر من 28 لغة منها اللغة العربية بالطبع، كما يحتوي التطبيق أقسام الوظائف، مثل وظائف محاسبة ووظائف هندسة ووظائف تسويق وغير ذلك من التخصصات الأخرى، ويمكنك الإستفادة من هذا التطبيق للحصول على الوظيفة التي تحلم بها.

تطبيق LinkedIn

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021

تطبيق LinkedIn هو أحد التطبيقات الشهيرة جدًا والغنية عن التعريف، وفي الحقيقة لن تجد أفضل من هذا التطبيق في قائمة أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد ولكن ما جعلنا نضع هذا التطبيق في المرتبة الثانية هو أنه غير متخصص في البحث عن الوظائف فحسب وإنما هو عبارة عن شبكة إجتماعية شاملة، وقد حصل التطبيق على أكثر من نصف مليون عملية تحميل في متجر بلاي، كما يتميز التطبيق بالكثير من المميزات الرائعة والمفيدة جدًا.

أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يتيح لك إنشاء بروفايل أو ملف شخصي يحتوي على بياناتك وتفاصيلك، كما يمكنك إضافة مجال عملك وخبراتك والشهادات التي حصلت عليها وغير ذلك من الأشياء الأخرى التي تساعدك في الحصول على عمل، من مميزات هذا التطبيق أيضًا هو أنه يتكامل مع كورسيرا هذا بالإضافة إلى أنه يتم تحديثه بإستمرار لحل المشاكل التقنية الموجودة به، ومن الجدير بالذكر أن لينكد إن مملوك حاليًا للشركة العالمة مايكروسوفت حيث استحوذت عليه في وقت سابق، وباختصار يعتبر لينكد إن هو أفضل تطبيق من بين أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد مجانًا.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع لإنشاء السيرة الذاتية باحترافيه

تطبيق Glassdoor

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021 1

يعتبر تطبيق Glassdoor من أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد المميزة جدًا، حيث يضم التطبيق الكثير من المميزات التي تحتاجها للحصول على وظائف، مثل أداة البحث عن وظائف والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى الوظائف المطلوبة حاليًا في التطبيق، هذا بالإضافة مميزات إضافية مثل رواتب الوظائف المختلفة بإختلاف عدد سنوات الخبرة والمكان، هذا بالإضافة إلى توقعات الرواتب حسب الخبرة ومراجعات للشركات المختلفة من قبل الموظفين.

تطبيق Google Search

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021 2

لا يوجد هناك أحد لا يعرف بحث جوجل، حيث يعتبر هو الموقع الأشهر والأفضل في العالم للوصول إلى أي معلومات في أي مجال، وفي الحقيقة تطور جوجل كثيرًا خلال السنوات الماضية حيث أصبح يوفر العديد من المميزات والإستخدامات المفيدة جدًا، وأهمها هو البحث عن وظيفة، فقط قم بكتابة (وظيفة + التخصص + المكان) مثل (وظيفة محاسب بالقاهرة، وظيفة مهندس بالجيزة) وغير ذلك، والآن سوف تظهر لك الكثير من خيارات الوظائف المعروضة ويمكنك الدخول إليها، والإختيار من بينها ثم إرسال السيرة الذاتية وإذا كانت مهاراتك كافية فسوف يتم قبولك بكل تأكيد، وفي الحقيقة لا يعتبر بحث جوجل احترافي أو متخصص في الحصول على وظائف إلا أن أهم ما يميزه هو سهولة الاستخدام والسرعة في البحث عن وظائف.

تطبيق Trovit Jobs

أفضل تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد 2021 3

تطبيق آخر من تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد وهو تطبيق مميز إلى حد ويحتوي على بعض الخصائص الفريدة، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يوفر لك إمكانية تفعيل التنبيهات عند توفر وظيفة معينة، كما يشمل التطبيق الكثير من المميزات الأخرى الموجودة في تطبيقات البحث عن وظيفة للأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *