أندرويد

طريقة عمل روت وتثبيت ريكفري TWRP على هاتف شاومي Mi 8

هاتف شاومي Mi 8 حقق نجاح للشركة بشكل كبير كما فعل الهاتف السابق للشركة شاومي Mi 6، وهاتف شاومي Mi 8 محبوب للغايه لمحبين تصاميم العملاقة Apple لأنه يتشابه معه للغايه في التصميم بالأخص هاتف ال iPhone X ولكن هناك بكل تاكيد إختلافات، ولكن على الجهه الآخرى يوجد مستخدمين لا يحبون واجهة شركة Apple أو حتى تصاميمها وتصميم ال iOS الخاص بها.

ولأؤلئك المستخدمين من السهل عليهم تثبيت TWRP وهو يمكنك من عمل روم مطبوخ أو Custom Recovery، وبعد ذلك يمكنك تثبيت الروم الذي تريده او الواجهه التي تفضلها أنت، من السهل جدا فعل هذه الخطوات ولكن ما ليس هو بالسهل الحصول على الأكواد الخاصة من شاومي لفعل هذا الأمر، وستجد بعض التقارير من قبل المستخدمين يشتكون من الإنتظار لهذا.

لذلك إذا كنت بالفعل تريد عمل روم مطبوخ أو تعديل ما تفضله يجب عليك فك قفل البوت لودر bootloader وبعد ذلك تقوم بتثبيت TWRP.

تحذير

القيام بعمل روت على هاتف شاومي Mi 8 بكل تأكيد سيقوم بإيقاف الضمان الخاص بك المرفق مع الهاتف، والقيام بتفليش Custom Recovery وإستخدام mods طرف ثالث بكل تأكيد بها مخاطرة، ومن الممكن أن يصبح هاتفك مجرد قطعه غير مفيدة بالمره فإذا كنت على درايه بما تفعله يمكنك فعل هذا الأمر دون أي قلق.

ولكن في هذه التدوينة نقوم بشرح الطرق التي بالفعل ناجحه وليست بها مخاطر وتعمل بشكل مثالي وآمن، ولكن من الجيد أيضاً معرفة انه في بعض الأحيان حتى وان اتبعت الخطوات بشكل صحيح من الممكن أن يحدث أمر مفاجئ، وللتأكد من الذي سوف تقوم بعمله ستكون هذه العمليه بالكامل راجعة إليك وعلى مسؤوليتك الخاص وكل هذا من محض إرادتك الخاص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق