أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق واتساب نسخة الأعمال Whatsapp Business

قامت مؤسسة واتساب Whatsapp بإصدار تطبيق جديد يُدعى واتساب للأعمال Whatsapp B أي Whatsapp Business وفي الحقيقة هو عبارة عن منصة خاصة للأعمال وأي نشاط تُجاري سواء كانت من طرف الشركات أو المؤسسات الكبيرة أو حتى رجال الأعمال الصغار والكبار منهم، أو حتى أصحاب المشاريع الصغيرة.

زيادة الأرباح للمؤسسات والشركات وأصحاب المشاريع ورجال الأعمال

وهذا أمر مُفيد خصوصاً لمن يتعامل بشكل متواصل مع الزبائن أو العملاء سواء كانت في قسم خدمة العملاء وتنفيذ ما هو مطلوب وغيرها من الأمور وهذا أمر مفيد للغاية لرواد الأعمال، وكما نعلم جميعاً أن هذا بلا شك سيُساعد على تنمية أرباح الشركات ومجال القطاع الخاص بشكل كبير.

سهولة التواصل مع خدمات العملاء والزبائن للمُنتجات والخدمات

كما أنه سُيساعد بشكل خاص أصحاب المشاريع الصغيرة في توفير فرص سهلة الإتاحة لتواصل أسرع وأفضل وأكفء مع خدمة العملاء، كما يُمكنك عمل به بعض الإخطارات للعملاء جميعهم حقاً إنه تطبيق رائع ومُفيد إذا كُنت تفكر في مشروع ما وتحتاج إلى منصة تُساعدك على التواصل مع العملاء أو الزبائن.

المنصات المُتاح عليها تطبيق واتساب الأعمال Whatsapp B

ومن الجيد الحصول على كل ذلك بين يديك في هاتفك الآندرويد، ولكن التطبيق حالياً يُعتبر متاح لنظام الآندرويد فقط دون الآنظمة الخاصة ولكن بكل تأكيد مؤسسة واتساب Whatsapp تفكر في هذا بشكل كبير جداً خصوصا أن الهواتف ليس بها فقط نظام الآندرويد فهناك آيضاً هواتف ال iPhone التي تعمل بنظام ال iOS الشهير.

التطبيق متاح على نظام ال Android من هنا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق