أندرويد

شرح كيفية نقل الملفات بين الكمبيوتر والأندرويد لاسلكيا بدون كابل

نقل الملفات بين الكمبيوتر والأندرويد لا سلكيًا – في كثير من الأحيان نرغب بـ نقل الملفات بين الهاتف الأندرويد و جهاز الكمبيوتر لغرض أو لآخر ، و يمكن نقل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف من خلال سلك ، و لكن هذه الطريقة بها بعض المشاكل و لذا فدائمًا ما يبحث المستخدمين عن طريقة تمكنهم من نقل الملفات بين الكمبيوتر و الأندرويد لا سلكيًا.

وهناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على نقل الملفات بين الكمبيوتر و الأندرويد لا سلكيًا ، و في هذا الموضوع سنقوم بشرح تطبيق شير ات الذي يمكنك من نقل الملفات عن طريق الواي فاي و بكل سهولة.

تطبيق شير ات

تطبيق شير ات هو في الأساس تطبيق لنقل الملفات بين الهواتف المحمولة إلا أن الشركة قامت يتوفير نسخة منه لسطح المكتب و الذي من خلاله تستطيع نقل الملفات بين الهاتف الخاص بك و الكمبيوتر عن طريق الواي فاي.

يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات و منها أنه سريع و سهل الإستخدام و يتميز بواجهته السهلة و البسيطة.

وفيما يلي إليكم شرح لـ كيفية نقل الملفات بين الكمبيوتر و الأندرويد لا سلكيًا عن طريق شير ات

طريقة نقل الملفات بين الكمبيوتر و الأندرويد لا سلكيًا

أولًا يجب أن يكون برنامج شير ات مُحملًا على الهاتف الخاص بك و كذلك الكمبيوترالذي تريد نقل الملفات بينه و بين الهاتف الخاص بك ، و يمكنك تحميله من الروابط التالية:

أضغط هنا للتحميل للكمبيوتر

أضغط هنا للتحميل للهاتف

بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله و سوف يطلب منك البرنامج كتابة إسمك و تحديد صور رمزية خاصة بك.

بعد تشغيل البرنامج ، قم بفتحه على الهاتف الخاص بك ثم إفتح القائمة و اختر الإتصال مع الكمبيوتر الشخصي ، و يجب أن يكون البرنامج مفتوحًا على الكمبيوتر الخاص بك كما يجب أن يكون متصلًا بالواي فاي.

بعد اختيار الإتصال مع الكمبيوتر سوف يبدأ الهاتف الخاص بك بالبحث عن الأجهزة المتاحة ، و عندما يجد الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط عليه و هنا سيبدأ الهاتف بالإتصال مع الكمبيوتر الخاص بك.

قم بالموافقة على الإتصال ، و بعد الإنتهاء من عملية الإتصال يمكنك الآن نقل الملفات بين الكمبيوتر و الهاتف المحمول بدون الحاجة إلى إستخدام أسلاك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق