تطبيقات

كيفية حذف الصور المكررة للايفون : افضل 3 تطبيقات لحذف الصور

كيفية حذف الصور المكررة و لقطات الشاشة لتفريغ مساحة في الايفون

اذا كنت ترغب في تنظيف الذاكرة فيمكنك حذف الصور المكررة للايفون و كذلك التخلص من لقطات الشاشة التي لم تعد ضرورية و حذف صور الميمز التي لم تعد تستخدمها مما يساعدك على تنظيف معرض الصور و كذلك سهولة العثور على الصور التي تحتاجها بسهولة و توفير مساحة تخزين لتطبيقات اخرى و ادنها سنقوم بتوضيح الامر باكثر من طريقة .

كيفية حذف الصور المكررة للايفون

كيفية حذف الصور المكررة للايفون

قبل البدء في استخدام الطرق المختلفة لحذف الصور المكررة للايفون فعليك ان تعلم ان الصور التي تقوم بحذفها تنتقل الى مجلد المحذوف مؤخرا “Recently Deleted” .

و ستبقى تلك الصور التي تم حذفها مؤخرا بداخل هذا المجلد لمدة ثلاثون يوما في حين قمت بتغيير رايك حول الحذف و قررت استعادتها و للحذف نهائيا فقم بالتوجه لهذا المجلد انقر فوق تحديد “Select” ثم اضغط على حذف الكل .

و الان للنتقل لافضل تطبيقات حذف الصور المكررة للايفون ادناه .

Smart Cleaner

التطبيق يساعدك فلترة الصور بشكل رائع مقسمه الى صور مكررة و لقطات الشاشة و صور داخل اماكن معينه و صور متشابهة و كل ذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي .

قم بالدخول الى الفولدر الذي ترغب في حذف الصور منه و حدد الصور التي ترغب في حذفها و بالاضافة الى ذلك فيمكن للتطبيق ان يساعدك على حذف ارقام الهاتف المكررة ايضا .

و توفير مساحة تخزينية داخل الايفون خاصتك و مراعاة للخصوصية فيمكن للتطبيق بعمل مساحة شخصية مخصصة لك للاحتفاظ بالصور و الملفات الاخرى بشكل سري .

التطبيق يقدم عدد من الخدمات الاخرى مثل اختبار سرعة الانترنت و التنظيف الذكي و النسخ الاحتياطي و غيرها من المميزات الاخرى.

كيفية حذف الصور المكررة للايفون : افضل 3 تطبيقات لحذف الصور 2
كيفية حذف الصور المكررة للايفون

Slidebox

هو خيار اكثر من رائع لحذف الصور بأعداد كبيرة دفعة واحده مما يساعدك على تنفيذ عملية الحذف في وقت قصير و التطبيق يساعدك كذلك على فلترة الصور .

يمكنك كذلك اختيار الصور المفضلة لوضع علامة عليها و حذف الصور غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فهو رائع لاختصار الوقت .

التطبيق يدعم الصور المتحركة GIF و يمكنك التراجع ايضا عن اخر اجراء اتخذته من خلال التطبيق و هو متوافق مع تطبيق الصور ، لذا فإن أي تغييرات تجريها تنعكس بسلاسة على الايفون و iCloud .

كيفية حذف الصور المكررة للايفون : افضل 3 تطبيقات لحذف الصور 3
كيفية حذف الصور المكررة للايفون

Phone Cleaner

واحد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على حذف الصور المكررة للايفون و كذلك فلترة الصور و الملفات وفقا للحجم و هذا الامر مفيد للغاية و يعد من ضمن طرق زيادة مساحة تخزين الايفون و الايباد بطرق فعالة .

يمكنك ايضا ان تقوم بعمل فرز للصور للحذف وفقا للشبه بحيث يتم حذف الصور المتشابهه و يقوم التطبيق بعرضها عليك قبل الحذف اولا و تقوم بالحذف وفقا لاختيارك .

التطبيق يقدم ميزات اكثر من رائعة فما يخص تنظيف الهاتف حتى يوفر لك المساحة اللازمه لتثبيت التطبيقات الاخرى او توفير المساحة و توفير طاقة البطارية .

كيفية حذف الصور المكررة للايفون : افضل 3 تطبيقات لحذف الصور 4
كيفية حذف الصور المكررة للايفون : افضل 3 تطبيقات لحذف الصور 5

خاتمة

تُعد مهمة حذف الصور المكررة للايفون واحدة من الامور التي تساعدك على توفير مساحة رائعة في هاتفك و لكن دوما يفضل قبل القيام بالحذف ان تقوم بعمل نسخ احتياطي للصور خاصتك على احد تطبيقات النسخ الاحتياطي .

او يمكنك القيام بالامر من خلال خدمة icloud و للتعرف على كيفية القيام بذلك تأكد من الاطلاع على مقال طرق تفعيل النسخ الاحتياطي للايفون و الايباد و ذلك حتى تستطيع توفير مساحة في هاتفك و تنظيم معرض الصور .

يمكنك ايضا توصيل الهاتف بالكمبيوتر و اختيار الصور غير الضرورية و نقلها للكمبيوتر بدلا من الحذف النهائي في حال قررت الرجوع لها مجددا .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى