أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022

يمكنك الان نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد اخر بسهولة دون الحاجه الى استخدام التطبيقات التي تقوم باضافة اعلانات مزعجة او سيئة و كل ذلك بفضل الوسائل المختلفة التي تساعدك على القيام بتلك المهام و بشكل مجاني ، و ذلك مع مراعاة الصور ايضا التي تفقد جزء كبير من جودتها في حالة نقلها عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي ، فأدناه ستجد تطبيقات رائعة لتفادي هذا الامر .

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022

Gmail

واحدا من افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد و كذلك لاي هاتف يعمل باي نظام و حتى مشاركتها بين الهواتف و اجهزة الكمبيوتر .

و قد يراه البعض امر غريب استخدام حساب البريد الالكتروني لمشاركة الصور و لكن يعتبر الامر افضل نظرا لامكانية الحصول على كافة الصور بأعلى جوده دون ان تفقد اي بيكسل و كل ذلك من خلال اختيار الصور التي ترغب في مشاركتها و اضغط على علامة المشاركة و اختر Gmail .

قد يكون المرهق في الامر هو معرفة حساب البريد الالكتروني للطرف الاخر و انها قد تستغرق بعض الدقائق لنقل الصور بشكل اطول من التطبيقات العاديه .

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022

AirDroid

احد التطبيقات الرائعة التي تساعدك على نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد اخر او مشاركة الصور بين الهاتف و الكمبيوتر هو التطبيق الشهير AirDroid فبجانب سرعة النقل الهائلة التي يوفرها التطبيق حتى دون الاتصال بالانترنت فهو يعمل على التحكم بالصور و مقاطع الفيديو الموجوده على اجهزة الكمبيوتر من خلال هاتفك الاندرويد .

يمكن نقل كافة البيانات الاخرى مثل الملفات و الموسيقى و مقاطع الفيديو بين هواتف الاندرويد و كذلك بين الاندرويد و الكمبيوتر و كذلك امكنية التحكم في اجهززة الاندرويد الاخرى بعد السماح لك بهذا الامر بحيث يمكنك عرض الصور و تشغيل التطبيقات و ميزة النسخ الاحتياطي لكافة بياناتك و خلافه و هو مجاني مع عناصر قابله للشراء بداخله .

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد 2022

Samsung Smart Switch

التطبيق الاكثر فاعلية لنقل اي نوع من الملفات من هاتف اندرويد لاخر من تطوير شركة سامسونج فهو لا يساعدك على نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد فحسب بل ايضا يمكنك نقل جهات الاتصال بالكامل و الرسائل و مقاطع الفيديو و الملفات و العديد من البيانات الاخرى و يمكن استخدامه للهواتف الاخرى مثل شاومي و هواوي و سوني و اوبو و لينوفو و جوجل بيكسل و غيرها من الهواتف.

التطبيق يعتبر اكثر فاعلية و بتأثير ملحوظ اثناء نقل كافة بياناتك من هاتف سامسونج قديم الى اخر حديث حينها يقوم بنقل كافة التطبيقات و البيانات المخزنة و الاعدادات جميعها و هو امن و مجاني و بدون اعلانات .

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022
افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022 6

تعرف ايضا على : افضل برامج تنقية الصور من الشوائب 2022

ميزة Nearby share

يمكنك نقل الملفات و الصور و مقاطع الفيديو من اندرويد الى اخر دون تحميل اي تطبيقات و ذلك فقط من خلال استخدام ميزة Nearby Share من خلال قائمة الاختصارات بسحب الشاشة الى اسفل و اختر علامة Nearby Share .

افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد 2022

قم باختيار الصور او مقاطع الفيديو او الملفات التي ترغب في نقلها و اختر مشاركة ثم اضغط على علامة nearby share و تأكد من تشغيل البلتوث كذلك لديك و لدى الشخص الاخر الذي ترغب في نقل الملفات اليه و بمجرد اكتشاف الهاتف الاخر اضغط عليه ليتم ارسال الصور اليه و لن يستغرق الامر وقتا طويلا .

كانت تلك افضل تطبيقات نقل الصور من اندرويد إلى اندرويد بسهولة دون استخدام التطبيقات التي تستخدم الاعلانات مزعجة او غير امنة على بيانات الهواتف .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى