أندرويد

أفضل تطبيقات الأندرويد بعد عمل روت

عمل روت لهاتف الأندرويد هي عملية تنطوي على الكثير من المخاطر و الأضرار ، و بالرغم من ذلك إلا أن الروت له الكثير من الفوائد حيث أنه يمكنك من الإستفادة من كثير من مميزات الهاتف التي لا تستطيع إستخدامها في الوضع العادي بدون روت ، و إليك في هذا الموضوع بعض من أفضل تطبيقات الأندرويد بعد عمل روت ، و التي تعزز من أداء الهاتف ، و تساعدك على أداء الكثير من المهام على هاتفك الأندرويد بسهولة.

أفضل تطبيقات الأندرويد بعد عمل روت

Root Checker

يساعدك هذا التطبيق على التحقق مما إذا كان الروت يعمل بشكل صحيح على هاتف الأندرويد الخاص بك أم لا ، و يجب أن تعرف أن هذا التطبيق لا يستخدم في عمل و رت للهاتف و إنما لفحص الروت على هاتفك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

SuperSU

يساعدك هذا التطبيق على إدارة رائعة و متقدمة للتطبيقات التي تحتاج إلى روت على هاتفك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Titanium Backup

هو تطبيق رائع يساعدك على عمل نسخة إحتياطية من بياناتك و معلومات التطبيقات الخاصة بك ، و هذا يمكن أن يساعدك على إسترجاع البيانات الخاصة بك في حال فقدها أو ضياعها.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Greenify

يساعدك تطبيق Greenify على تحسين أداء الهاتف الخاص بك ، و كذلك عمر البطارية في هاتفك الذكي عن طريق إغلاق التطبيقات غير المستخدمة ، و التي تكون قيد التشغيل في الخلفية ، فهي في هذه الحالة تستهلك من بطارية الهاتف و قد تسبب بطئ في أداء هاتفك ، و هذا التطبيق يساعدك على تفادي هذه المشاكل.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

System App Remover

يساعدك هذا التطبيق على حذف تطبيقات النظام و التي تأتي مثبتة إفتراضيًا على الهاتف الخاص بك ، و هذا قد يساعدك في بعض الحالات فمثلًا إذا أردت أن تحذف تطبيقًا معينًا من تطبيقات النظام لتفريغ مساحة في الهاتف الخاص بك ، فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الرائع.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Root Booster

يتيح لك Root Booster إدارة ذاكرة الوصول العشوائي الحرة على الهاتف الخاص بك ، و تغيير إعدادات و حدة المعالجة المركزية ، كما يوفر لك أداء العديد من المهام الأخرى الرائعة بسهولة.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

ROEHSOFT RAM Expander

هذا التطبيق هو شبية بتطبيقي SWAP MEMORY و SWAP RAM ، و الفائدة من هذه التطبيقات هو أنه عند نفاد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الفعلية على الهاتف الخاص بك ، فيمكنك تحويل جزء من ذاكرة هاتفك الداخلية ليعمل بمثابة ذاكرة RAM ثانوية ، هذا التطبيق يساعدك على القيام بذلك بسهولة جدًا ، مما قد يساعدك على تسريع هاتفك إلى حد ما.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Tasker

هو تطبيق رائع أيضًا ، و يعدد من أفضل تطبيقات الأندرويد بعد عمل روت ، إذ أن هذا التطبيق يساعدك على أتمتة أشياء و مهام مختلفة على هاتف الأندرويد لجعلها تعمل تلقائيًا ، فعلى سبيل المثال يمكنك من كتم صوت هاتفك و جعله في الوضع الصامت تلقائيًا عند اتصال رقم معين بك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

(Speed Up Swap (root

تطبيق Speed ​​Up Swap هو تطبيق جيد بالنسبة لأجهزة الأندرويد التي تعمل بالروت ، يساعدك هذا التطبيق على تسريع هاتفك ، حيث أنه بإستخدام هذا التطبيق يمكنك جعل جهازك أكثر استجابة و تجاوبًا عن طريق تغيير الإعدادات لإستخدام ذاكرة الجهاز بشكل أكثر كفاءة ، و ذلك من خلال تنظيف ذاكرة الجهاز و بالتالي يمكنك تحسين أداء الهاتف و تسريعه.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق