تطبيقات

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

يمكنك دوما الحصول على افضل تطبيقات مجانية للاندرويد من خلال متجر بلاي الذي يحتوي على الاف التطبيقات الرائعة التي قام بتحميلها عدد كبير من المستخدمين و التي تقدم خدمات رائعة و مجانية سواء كانت العاب او تطبيقات تساعدك على انجاز متطلبات الحياة او زيادة الانتاجية و ادناه ستجد قائمة تحتوي على بعض تلك التطبيقات الرائعة .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

Google Opinion Rewards

واحدا من افضل التطبيقات المجانية الرائعة الذي يعتمد على فكرة الاجابة على تساؤلات و استطلاعات راي من قبل شركة جوجل و في المقابل تحصل على رصيد يمكنك استخدامه في شراء التطبيقات المدفوعة و الالعاب من متجر بلاي و هي طريقة رائعة لتوفير الاموال بدلا من انفاقها على التطبيقات .

كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق من متجر بلاي و المشاركة في استطلاعات الراي التي يعرضها عليك جوجل ختى تتمكن من الحصول على الرصيد و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

Swell

يأتي كذلك ضمن قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد و هو متشابه كثيرا لتطبيق clubhouse الذي يعتمد على التواصل الاجتماعي عبر الصوت بدلا من الدردشة عبر الرسائل المكتوبة فيمكنك من خلاله تسجيل ملفات بودكاست صغيرة و الاستماع إليها و يمكن أن يصل طول المشاركات إلى 5 دقائق ويمكن أن تتضمن صورة و وصفًا .

يبدا التطبيق في البدايه بالتعرف على اهتماماتك سواء كانت الكتب او الموسيقى او الرياضة او المقابلات او النصائح و العديد من مجالات الحياة حتى يمكنك مشاركة افكارك و المناقشة مع نفس المحبين لهذا المجال و يسمح لك التطبيق ايضا بإعداد مجموعات بدعوة فقط لمزيد من المحادثات الخاصة و التحدث عن القضايا و المناقشات التي تهمك و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

TickTick

يأتي ايضا تطبيق TickTick ضمن قائمة افضل تطبيقات مجانية للاندرويد لما يقدمه من خدمات رائعة تتعلق بتنظيم المهام و تدوين الملاحظات عن طريق الكتابة او التسجيل الصوتي و سوف يتذكر التطبيق كل شيء من أجلك و يقدم تذكيرًا فوريًا بقائمة المهام التي قمت بانشائها .

التطبيق يمكنه بسهولة مساعدتك في تنظيم يومك في العمل او في البيت من خلال التذكيرات و يدعم التقويم حتى انه يمكنك جدولة المهام التي لديك حتى يذكرك بها التطبيق في الاوقات و الايام التي تقوم باختيارها و كذلك بامكانك مشاركة تلك المهام مع الزملاء بالعمل و الاصدقاء و النسخه المجانيه من التطبيق سوف تكون كافية لمساعدتك .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022

Secure Folder

التطبيق الاكثر من رائع المصمم من شركة سامسونج و الذي بامكانه تخزين كافة الملفات و الصور و التسجيلات الصوتية و كذلك الملاحظات و اليوميات بسرية تامة على جهازك و يمكنك بسهولة نسخ/لصق “copy” او قص “cut” الملفات و الصور و مقاطع الفيديو التي لا ترغب ان يطلع اليها احد الى ذلك الفولدر بسهولة .

يتيح لك التطبيق امكانية ان يكون ظاهرا ضمن قائمة التطبيقات في الهاتف او اخفاؤه تماما و استخدام الاختصار في شباك الاختصارات بالسحب لاسفل ثم استخدام البصمة او النمط للدخول للفولدر و من ضمن مميزات التطبيق انه لا يظهر حتى مع توصيل الهاتف بالكمبيوتر و باستخدام usb مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات مجانية للاندرويد .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022 2

قد يعجبك ايضا : أفضل لابتوبات ديل Dell لعام 2022

Brave Private Browser

المتصفح الامن و السريع الذي يقدم ميزات رائعة و يوفر لك تصفح سريع و امن و خالي من الصفحات المنبثقة التي تظهر بشكل مفاجىء و كذلك مانع الاعانات الضارة و يوفر المتصفح سرعة رائعة للتحميل و التصفح السريع دون اضاعة الوقت في زيادة تحميل الصفحات مما يوفر قدر كبير من طاقة بطارية الهاتف بالاضافة الى مميزات التصفح الامن و عدم التتبع و كذلك حظر البرامج النصية و حظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية و غيرها من الميزات الاخرى التي تجعله مصنف واحدا من افضل تطبيقات مجانبة للاندرويد .

افضل تطبيقات مجانية للاندرويد 2022 3

قد يعجبك ايضا : افضل العاب الرعب للكمبيوتر للكبار فقط

كانت تلك افضل تطبيقات مجانية للاندرويد و سنقوم باضافة المزيد قريبا .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى