تطبيقات

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر التي تمكنك من سداد مدفوعاتك اينما كنت و بطرق ميسرة و تقدم لك خدمات عديدة اخرى .

و يُعرف الدفع الالكتروني على انه الطريقة التي يمكن من خلالها سداد مبلغ من المال الكترونيا مقابل السلع او الخدمات التي تحصل عليها و ذلك من خلال شحن التطبيق بقيمة الشىء المراد شراؤه و ارساله من خلال التطبيق للبائع او مقدم الخدمه و في المقابل تحصل على ايصال او رساله تفيد بأنه قد تم السداد بنجاح .

يمكنك من خلال تلك التطبيقات سداد فواتير الكهرباء و المياه و الغاز و الانترنت و اقساط القروض و الاجهزة المنزلية و شراء الملابس و الطعام و غيرها الكثير مع مميزات اخرى ستجدها ادناه .

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

JumiaPay Egypt

يعد التطبيق واحدا من افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر نظرا لما يقدمه من خدمات عديدة مثل الخصومات عند سداد بعض الفواتير و كذلك ميزة الـ cash back اي استرداد جزء من قيمة الفواتير تُرد الى محفظتك على التطبيق مرة اخرى .

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تساعدك على الوصول السريع لدفع الفواتير و شحن الهاتف و الانترنت و غيره الكثير مثل حجز تذاكر السفر و فواتير الطعام و مميزات اخرى تتمثل في خصومات رائعة على الفواتير الكبيرة مع هدايا و مكافئات يومية عديدة و يضمن لك التطبيق ايضا مدفوعات آمنة و مأمونة عبر الحساب المصرفي أو الخصم أو بطاقة الائتمان .

يمكنك كذلك شحن العابك الخاصه مثل حسابك على PlayStation و PUBG و Free Fire و Fortnite و استرداد جزء من قيمة الشحن كهدية .

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

قد يعجبك ايضا : أكواد فودافون مصر DSL للإنترنت المنزلي 2022

ممكن لخدمات الدفع والشحن‎

يأتي تطبيق ممكن كواحد من افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر من خلال عدد رائع من المميزات التي يقدمها التطبيق مثل سداد مختلف انواع الفواتير و اعادة شحن رصيد هاتفك في حال نفاذه و كذلك عروض اشتراكات الانترنت و امكانية استخراج كارت البنزين و السولار و امكانية استخراج جواز السفر و تعاقدات الانترنت و استخراج الرقم القومي و بيان نجاح الطلاب و استخراج شهادة الميلاد و شهادات الوفاة .

و كذلك سداد فواتير المياه و الكهرباء و التليفون الارضي و امكانية التبرع للمستشفيات و الجمعيات الخيرية و حجز و دفع تذاكر الطيران و عدد رائع من الخدمات بالاضافة الى توافر عدد كبير من فروع ممكن في مناطق مختلفة تجدها هنا و موقعهم الخاص الذي يحتوي على كافة الخدمات و المعلومات المفصلة عن اي شىء ترغب في معرفته عن التطبيق او الخدمات المقدمه .

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

قد يعجبك ايضا : أكواد فودافون لشحن الرصيد والمكالمات 2022 في مصر

myFawry

لا يمكننا ان نغفل عن واحد من اشهر خدمات الدفع الالكتروني ليس في مصر فقط بل في الشرق الاوسط و هو تطبيق فوري الرائع الذي يقدم عدد كبير من الخدمات مثل الشراء اون لاين و كذلك دفع اشتراكات وثائق التأمين و دفع كافة خدمات المرور و مصروفات الجامعات و المدارس و دفع اشتراكات النوادي و سداد فواتير الكهرباء و الغاز و المياه و المعاملات الخاصه ببعض النقابات .

كذلك يمكنك دفع معاملاتك البنكية من خلاله و دفع خدمات الانترنت و و حجز رحلات السفر و الطيران و شحن رصيد الهاتفك و عدد كبير من الخدمات الاخرى بالاضافه الى خدمة عملاء على رقم 16421 ، لتساعدك على الاجابه على الاستفسارات و مواجهة اي صعوبات و يمكنك من خلال التطبيق استخدم بطاقة ميزة و فيزا و ماستر كارد كوسيلة للدفع مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر .

افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

قد يعجبك ايضا : أكواد إتصالات للشحن والمكالمات 2022

كانت تلك افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر و يمكنك استخدام اي من تلك التطبيقات اعلاه و انشاء حسابك الخاص كما هو موجود بالارشادات داخل كل تطبيق و استخدامه في الدفع و التطبيقات جميعها متاحه للاندرويد و الايفون .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى