تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020

تعتبر تطبيقات الكشاف للاندرويد من التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص حيث نحتاج إليها إليها في الكثير من الأحيان مثل انقطاع الكهرباء وما إلى ذلك، وبسبب أهمية وجود الكشاف في الهاتف فقد قامت الكثير من شركات تصنيع الهواتف المحمولة بإضافة تطبيق الكشاف على هواتفها بشكل افتراضي مثل هواتف سامسونج الحديثة مثلًا، فهي تتيح لك تشغيل الكشاف من خلال قائمة الإشعارات.

ومع ذلك يُفضل الكثير من المستخدمين الاعتماد على تطبيقات الكشاف الخارجية وذلك بسبب مميزاتها الكثيرة والتي قد لا تكون موجودة في تطبيق الكشاف الإفتراضي، فمثلًا تتيح لك تطبيقات الكشاف التحكم في شدة الإضاءة بشكل جيد، هذا بالإضافة إلى عدة مميزات أخرى مثل إمكانية تفعيل التأثيرات وإضافة زر تشغيل الكشاف إلى الشاشة الرئيسية وما إلى ذلك.

أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020

فيما يلي نناقش معكم بعض من أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد والتي تعتبر مميزة ومفيدة جدًا، وتعتبر التطبيقات التالية جميعها سهلة في الإستخدام هذا بالإضافة إلى أنها مجانية ولا يوجد بها إعلانات غالبًا.

تطبيق Color Flashlight

تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد وهو تطبيق مميز جدًا وخفيف وسهل في الإستخدام، حيث يتيح لك هذا التطبيق تشغيل الفلاش الخلفي أو الأمامي لهاتفك، كما أنها يوفر لك إمكانية إضاءة شاشة الهاتف بشكل عالي جدًا وذلك في حال عدم وجود فلاش أمامي مثلًا. وبالإَضافة لذلك يتيح لك التطبيق عدة مميزات وخصائص أخرى مثل إمكانية إضافة تأثيرات على الكشاف مثل تأثير ضوء الشموع أو ضوء الشرطة أو ضوء قوس قزح أو حتى الكرة الدوارة والتي تعرف بـ “كرة الديسكو”. يمكنك تحميل Color Flashlight على هاتفك مجانًا من خلال الرابط التالي إلا أنه يأتي مع إعلانات والتي يتم عرضها بين حين وآخر على شاشة هاتفك.

تحميل Color Flashlight

تطبيق Icon Torch

تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط جدًا وسهل في الإستخدام فلن تجد أفضل من هذا التطبيق الرائع والمميز جدًا، والذي يتيح لك إضافة زر أو أيقونة للشاشة الرئيسية لهاتفك والتي من خلالها يمكنك تشغيل أو إطفاء كشاف الهاتف في أي وقت، ولهذا فإن هذا التطبيق سوف يكون مفيدًا لك جدًا في حال كنت تحتاج إلى تشغيل الكشاف كثيرًا. أما بالنسبة للتخصيص والإعدادات فإن هذا التطبيق لا يتيح لك أية إعدادات كما أنها لا يقوم بعرض الإعلانات وهو ما يجعله تطبيق سهل وخفيف جدًا. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي من متجر بلاي مجانًا.

تحميل Icon Torch

قد يهمك: أفضل 6 تطبيقات ترجمة للأندرويد 2020 (بدائل Google Translate)

تطبيق Flashlight by Splend Apps

تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020

مع واجهة بسيطة جدًا وسهلة في الإستخدام يأتي هذا التطبيق الرائع والمميز جدًا وهو تطبيق الكشاف Flashlight by Splend Apps والذي يتيح لك تشغيل الكشاف الخلفي أو الأمامي للهاتف وكذلك إضاءة شاشة الهاتف. يتميز هذا التطبيق بأنه خفيف وسهل الإستخدام إلا أنه يأتي مع بعض الإعلانات التي يتم عرضها من حين لآخر، ويوجد في التطبيق عمليات شراء والتي تتيح لك حذف الإعلانات من التطبيق تمامًا، ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي.

تحميل Flashlight by Splend Apps

تطبيق Flashlight by Artline

تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020 1

مثل تطبيق Icon Torch تمامًا يعتبر هذا التطبيق Flashlight by Artline خفيف جدًا وسهل في الإٍستخدام ولا يأتي مع أية ميزات وإمكانيات كثيرة. فقط من خلال هذا التطبيق يمكنك تشغيل أو إطفاء الكشاف في هاتفك وذلك من خلال إضافة زر أو أيقونة إلى الشاشة الرئيسية. ويتميز تطبيق Flashlight by Artline بالحجم الخفيف جدًا فيمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم أقل من 1 ميجا بايت أي أنها لن يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك، وهو تطبيق مجاني تمامًا إلا أنه يوجد به إعلانات ويمكنك تحميله من خلال متجر بلاي من الرابط التالي.

تحميل Flashlight by Artline

تطبيق Flashlight Free

تحميل أفضل تطبيقات الكشاف للاندرويد 2020 2

يعتبر هذا التطبيق بسيط جدًا وسهل في الإستخدام هو الآخر، كما أنها لا يتيح لك الكثير من الخصائص أو المميزات الإضافية، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك إضافة أيقونة للشاشة الرئيسية من أجل تشغيل أو إطفاء الكشاف على هاتفك، وهو تطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات بداخله إلا أنه يتيح لك دعم المطور بواحد دولار في حال أعجبك التطبيق.

تحميل Flashlight Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *