أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Face App للأندرويد

تحميل تطبيق Face App للأندرويد

يعد تطبيق Face app  واحد من أشهر تطبيقات الأندرويد فقد حصد التطبيق ملايين التنزيلات على متجر جوجل بلاي في فترة قصيرة جدًا وأصبح الجميع يستخدمه، وتقوم فكرة هذا التطبيق على تغيير الصورة الخاصة بك إلى عمر آخر فمثلًا يمكنك رؤية الصورة الخاصة بك عندما تكون كبيرًا في السن.

وقد قام الكثير من الأشخاص بتحويل صورتهم إلى رجل كبير ونشرها على الإنترنت مما جعل التطبيق يحصل على شعبية كبيرة جدًا، وإليكم في هذا الموضوع أهم المعلومات عن تطبيق Face App بالإضافة إلى كيفية تحميله وتشغيله على الهاتف.

إستخدامات تطبيق Face app

يعد إستخدام التطبيق في الحصول على النسخة الأكبر سنًا من صورة شخص معين هو الميزة الأساسية في التطبيق وهذه الخاصية هي التي جعلت الكثيرين يبحثون عن هذا التطبيق، ومع ذلك هناك بعض الإستخدامات الأخرى للتطبيق والتي أهمها ما يلي:

تعديل الشعر: يمكنك تعديل الشعر في الصور الخاصة بك بإستخدام تطبيق Face App فهو يوفر لك إمكانية تغيير لون الشعر عن طريق إضافة الفلاتر كما يتيح لك أيضًا تغيير قصة الشعر وإضافة الذقن إلى الصورة الخاصة بك.

يوفر لك التطبيق العديد من التعديلات الأخرى التي يمكنك إجراءها على الصور الخاصة بك مثل إضافة الفلاتر وتركيب نظارة على العين وتغيير الإضاءة والألوان وفص الصورة والعديد من طرق التعديل الأخرى.

توفر الشركة المنتجة للتطبيق نسخة احترافية Pro من التطبيق والتي يتوفر بها الكثير من المميزات الأخرى الغير موجودة في النسخة المجانية.

معلومات تطبيق Face App

  • حجم التطبيق : 12 ميجا بايت
  • الشركة المطورة: FaceApp Inc
  • نوع التطبيق: تعديل الصور
  • الموقع الرسمي للتطبيق: Face App
  • تاريخ التحديث: 7 أغسطس 2019

شرح كيفية تحميل التطبيق وتشغيله على الأندرويد

أولاً قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي وقم بالبحث عن Faceapp أو قم بالذهاب إليه مباشرة من هنا.

بعد الوصول للتطبيق قم بالضغط على تثبيت وانتظر حتى يتم الإنتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم قم بتشغيله.

يمكنك أيضًا تحميل التطبيق كملف Apk وتثبيته على هاتفك من هنا، ولكن ال تنسى تفعيل التثبيت من مصادر مجهولة من إعدادات الأمان في هاتفك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق