جوجل تطلق اداه تساعدك على اختيار هاتفك

جوجل تطلق اداه “Which Phone” تساعدك على اختيار هاتفك 

يعتبر نظام “أندرويد” هو النظام الاكثر انتشارا على الهواتف الذكيه حاليا و الذى يعد واحدا من الانظمه التى من السهل التعامل معها بدون مشاكل و لكن لم يتوقف الامر الى ذلك فقط .

قامت شركه “جوجل” باطلاق اداه “Which Phone” و التى تساعدك بشكل كبير فى سهوله اختيارك للهاتف الذى تريد ان تقوم بشراءه لكى تصبح حياتك اسهل و تتوقف الحيره التى تواجهك عند شرائك لاى هاتف يعمل على نظام “الاندرويد” .

حيث انه عندما تقوم بالضغط على “Get Started” سوف يبدأ بطرح بعض الاسئله عليك اولها هو الغرض الذى تريد شراء الهاتف من اجله و هناك اغراض عديده منها الالعاب او الاستماع الى الموسيقى او مشاهده مقاطع الفيديو و غيره من الاغراض لذا عليك ان تقوم باختيار الغرض الذى تشترى الهاتف من اجله .

 

 

 

بعد ذلك سوف يطرح عليك سؤال لمعرفه الوقت الذى يمكن ان تقوم بتشغيل تلك التطبيقات يوميا .

 

 

بعد ذلك سوف يطرح لك سؤالا اخر و هو نوع الالعاب التى تود ان تقوم بتشغيلها على الهاتف الذى تريد اختياره ليتوافق مع استخدماتك .

 

 

بعد ذلك سوف يطلب منك ان تقوم بادخال غرضين اخرين تود ان تستخدمها لكى يبدأ ان يقترح لك الهاتف المناسب و سوف يعطيك النتيجه التى تتوافق مع احتياجاتك

 

 

و بذلك نكون قد عرضنا الاداه الجديده “Which Phone” التى اطلقتها جوجل لكى تساعدك على اختيار الهاتف الذى يتناسب مع احتياجاتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *