أندرويد

أفضل DNS لعام 2020

الجميع يبحث عن كيفية صنع سرعة الإنترنت من اجل تصفح أفضل للإنترنت دون أي بطئ أو مشاكل في التحميل ومن خلال البحث عن أفضل خوادم DNS دي أن اس 2020 لتستمتع بأقوى سرعة إنترنت في العالم والتعرف على عروض أفضل السيرفرات والتي تكون الأفضل لك ولأجهزتك حيث تعمل هذه السيرفرات بجودة عالية في مصر والوطن العربي بل والشرق الأوسط بأكمله.

 حيث يتمكن المستخدمين من خلال أفضل DNS لعام 2020 أسرع إنترنت في العالم أن يتمتعون بفتح المواقع المحجوبة وسهولة ممارسة وتحميل الألعاب الاستراتيجية والتي تطلب سرعة عالية للإنترنت ويصعب الحصول عليها مع سرعة الإنترنت العادية، كما يمكنك أن تقوم بتحميل الملفات بشكل سريع دون وجود أي مشاكل على الإطلاق في تنزيلها حيث يعمل لبدي أن اس على ترجمة أسماء النطاق الذي يتم إدخاله إلى المتصفح أثناء البحث ويقوم بتحويلها إلى عناوين أي بي IP تكون بسيطة وسهلة التذكر مما يتيح لك سرعة اكبر في تصفحها من الإنترنت.

مهام عمل أفضل DNS لعام 2020

من خلال استخدام أفضل DNS لعام 2020 لتمتع بسرعة إنترنت اقوى حيث أنه يقوم هذا النظام بتخزين المعلومات الموجودة في قاعدة البيانات التي يتم توزيعها على شبكة الإنترنت من قبل المستخدمين والزوار، وبالتالي يقوم خادم الدي أن اس بربط كل المعلومات بأسماء المجالات والنطاقات المختلفة ومن خلالها يستطيع تخزين عناوين الأي بي والتعرف عليها والتي ترتبط بهذا النظام للقيام بتحويلها إلى عناوين بسيطة وسهلة.

فيمثل نظام DNS لعام 2020 الاتصال بالإنترنت حيث إذا أردت الاتصال بالإنترنت بموقع إليكتروني معين فيجب عليك التعرف أولا على عنوان الأي بي الخاص بهذا الموقع للدخول عليه بسهوله، حيث تكون هنا مهمة النظام أن يقوم بتغيير عناوين الأي بي الخاص بالمواقع الإلكترونية المحجوبة والتي تكون صعبة بعض الشيء إلى اغلب المستخدمين والتي تكون على سبيل المثال (603.765.987.105) والقيام بالفور على تحويلها إلى عناوين بسيط وسهل مثل (domain.com) وهنا تكون مهمة نظام الخادم هي ترجمة هذه الأرقام إلى عناوين يسهل التعرف عليها وتظهر على هيئة كتابة على مستعرض الويب الخاص لديك.

كما أن الخادم يقوم بعدة عمليات لا يمكنك إدراكها أو الشعور بها إلا عند الدخول إلى موقع من مواقع الإنترنت والتي تتمثل في الاستعلام عن عنوان الأي بي المقترن باسم المجال أو النطاق التابع للموقع المراد الدخول إليه، وبالتالي فهذا يسهل بشكل جيد ال تعامل مع كافة مواقع الإنترنت مهما كان النظام التابع لها من خلال إنشاء نطاقات معترف بها وموثوق منها.

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة الرجوع للتصميم القديم في Snapchat على هواتف الآندرويد

أفضل سيرفرات DNS مجانية لعام 2020

  • خادم Open DNS اسرع DNS في العالم لتسريع الإنترنت في 2020

يعتبر من خوادم ال DNS والتي تعرف 208.67.222.222 و 208.67.220.220 بهذه الأرقام حيث يعتبر أيضًا Open DNS هي من اكبر أسماء الخوادم لأنظمة خوادم دي أن اس العامة والتابع إلى شركة Cisco والتي تم تأسيسها 2005.

وتقدم هذا النوع من السيرفرات العديد من المزايا المجانية والتي من أهمها السرعات العالية والتي تقوم بمنع المواقع المحظورة والخطيرة بشكل تلقائي والتي يكون بها ضرر على الأجهزة، وهذا عن اختيار حظر تلك المواقع من قبل الوالدين.

كما أنه يقوم بدعم البريد الإلكتروني في حالة حدوث أي خطأ ، وأما إذا أردت المزيد من المزايا للخادم فسوف تقوم بدفع رسوم سنوية تصل إلى حوالي 20$ دولار أو ما يقارب إلى 14 جنيه إسترليني.

  • خادم Cloud flare

ويعتبر خوادم Cloud flare من أفضل الخوادم الخاصة ب DNS والذي يعرف رقميا ب(1.1.1.1 و 1.0.0.1) حيث يقدم هذا الخادم يقدم أعلى  مستويات الخصوصية والأمان للمستخدم حيث تشتهر هذا النوع من الخوادم بشبكة توصيل المحتوى ذات التصنيفات الأعلى والتي تقوم بتوسيع نطاقها.

حيث ركزت خوادم Cloud flare بشكل اكبر على أهم أساسيات والتي تشبه عروض DNS Perf والتي لا يكون فيها أي برامج خداع أو أي مواقع خطيرة ومحظورة، ومن أهم إرشادات الإعدادات للخادم من البرامج التعليمية البسيطة مثل أنظمة Windows و Android و Linuxو Mac و iOS وغيرها من الأنظمة التوجيهية الأخرى.

  • خادم Google Public DNS

وهو احدى خوادم DNS الخاصة والذي يعرف برمز (8.8.8.8 و 8.8.4.4) وهو خاص مع شركة جوجل التي ابتكرت خادم Google Public DNS حيث يعد من أفضل الخوادم المجانية والفعالة لخدمات الإنترنت، كما يعمل هذا الخادم كمستكشف للإخطاء والقيام بإصلاحها.

بالإضافة إلى أن هذا الخادم يقوم بحذف السجلات الدائمة ومعلومات المواقع بعد أسبوعين من الاستخدام، كما يقدم جوجل لمستخدمين أصحاب الخبرة دعم الإرشادات الأساسية ويرسل لهم التنبيهات في حالة عدم تأكد من استخدام Open DNS بالتحقق منه واستبداله بهذه الخاصية.

  • خادم Norton Connect Safe أفضل DNS  لحجب المواقع

بالرغم من عدم توافر خدمات هذا الخادم إلا أنه يقدم أفضل ثلاثة مستويات للحماية كما يتطلب إعداد الخدمة الاختيار بين الثلاثة مستويات الحماية، كما أنه من الخوادم التي تقدم العديد من الخدمات المجانية دون الاحتياج إلى أي برامج أخرى لتثبيتها وبالتالي فيستطيع الخادم الوصول بشكل سريع إلى المواقع المحجوبة وأيضًا التعرف على البرامج الضارة بالإضافة إلى أنه يقوم بتصنيف المواقع حسب المحتوى الخاص  بها وذلك من خلال 199.85.126.10 و 199.85.127.10 ، كما أن سياسة الأمان بالخادم تقوم بحظر المواقع الإباحية عبر استخدام أسماء 199.85.126.20 و 199.85.127.20

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق