تطبيقات

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021

اذا كنت من محبي دمج الصور و تخصيصها و نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و مشاركة الاصدقاء بالصور الرائعة فيمكنك الاستفادة من بعض تطبيقات دمج الصور للاندرويد و الايفون و كذلك بعض المواقع تقدم خدمة الدمج اون لاين بدلا من تحميل التطبيق و ادناه ستجد قائمة رائعة تساعدك على هذا الامر بسهولة .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد و الايفون 2021

PicCollage

واحد من افضل تطبيقات دمج الصور للاندرويد و الايفون و يساعدك بالعديد من المقترحات في دمج الصور بدلا من قضاء وقت طويل على برنامج فوتوشوب بالاضافة لامكانية تجربة تأثيرات عديدة على الصور تعطيها شكل رائع .

يحتوي التطبيق على عدد من القوالب حتى تستوعب العديد من الصور لدمجها معا بالاضافه لعدد كبير من الملصقات الرائعة و المخصصه للمناسبات السعيدة مع امكانية رسم الشعارات و الرسم الحر على الصور في حال رغبت في تجربة الامر و يعمل التطبيق على توفير اي شىء يساعدك على دمج الصور و ضبطها بشكل مبسط و رائع .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 2
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 3

قد يعجبك ايضا : افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

Picsart Photo

احد اشهر تطبيقات تعديل الصور و اضافة المؤثرات لها و كذلك امكانية القص و تعديل الحواف و تجربة الفلاتر العديدة و الكتابه على الصور بشكل رائع و ايضا يحتوي التطبيق على ميزة دمج الصور لانشاء صور مجمعه مع اصدقائك و يحتوي على قوالب عديده رائعه و كذلك بامكانك تجربة تجميع الصور و مدجها بشكل حر .

يمكنك ايضا صنع اطارات لقوالب الصور المجمعه و الكتابة عليها و مشاركتها بسهولة على انستجرام و مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مع العديد من الملصقات الرائعة المناسبة للعديد من المناسبات و يمكنك استخدام ميزة story maker لصنع القصة خاصتك و مشاركتها على الفور على انستجرام و عدد كبير من المميزات الاخرى .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 2
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 3

قد يعجبك ايضا : أفضل تطبيقات إنشاء الصور المتحركة GIF لايفون وايباد 2021

VIMORY

هو احدث تطبيقات تعديل الصور الموجوده بالقائمة و يحتوي على مميزات عديده استطاع من خلالها ان يحصل على تقييمات ايجابيه في وقت قصير فهو لا يساعدك فقط على دمج الصور بل العمل على عرضها مع الموسيقى و اختيار المقطع المفضل لسماعه اثناء عرض الصور المدمجه .

يقدم التطبيق عدد رائع من اطارات الصور و ادوات التحرير الاكثر من رائعة لتعديل الصور بسهولة و بلمسات بسيطه و يمكنك كذلك اضافة التأثيرات و الملصقات و هو مجاني و يمكنك الحصول على النسخه المدفوعة من خلال ترشيحه و تجربته من خلال 10 من اصدقائك يمكنك كذلك دمج الفيديو من خلاله مع الموسيقى التي تفضلها و العديد من المميزات الاخرى .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 6
افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 3

موقع PineTools

احد المواقع الرائعة و البسيطة التي تستخدم في دمج صورتين معا اون لاين بسهولة و يمكنك اختيار وضع الصور عموديا او افقيا حسب رغبتك و كذلك يتيح لك الموقع ضبط احجام الصور داخل القالب و يمكنك كذلك قص الحجم الاكبر و بعض التعديلات البسيطه و المحدوده لدمج الصور بشكل مبسط .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 8

موقع befunky

واحد من اقدم و اشهر المواقع لتعديل الصور مع قسم مخصص لمساعدتك على دمج الصور اون لاين بشكل مذهل و يساعدك الموقع على تخصيص الصور المدمجه يدويا او تجربة الوضع التلقائي ايقترح لك الموقع شكل رائع للصور المدمجه .

يحتوي الموقع على قوالب خاصه لموقع facebook و اخرى لموقع pinterest مع مجموعه رائعة لاضافة التأثيرات على الصور و تخصيصها فهو يحتوي على اكثر من 200 تأثير مذهل لاضافة المرح للصور و توثيقها كذكريات سعيدة .

افضل تطبيقات و مواقع دمج الصور اون لاين 2021 9

كانت تلك افضل التطبيقات و المواقع التي تساعدك على دمج الصور بشكل بسيط و رائع مع اضافة التأثيرات و النصوص و الاطارات.

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى