افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

يمكنك الان تعديل الصور اونلاين مجانا و باحترافية و بدون تثبيت اي برامج على الكمبيوتر من اجل اتمام بعض التعديلات البسيطه على الصور و ذلك من خلال التعديل باستخدام متصفح الانترنت خاصتك و ستجد الادوات اللازمه التي سوف تساعدك على القيام بالامر بسهولة بالاضافه الى العديد من التحديثات التي تضيف ادوات جديده كل ذلك تجده ادناه .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

Photopea

احد المواقع التي تقدم خدمات رائعه للتعديل على الصور بشكل مجاني و احترافي فهو من تصميم شركة Adobe و يعتبر هو نسخه للفوتوشوب الخاص بسطح المكتب فيمكنك ان تلاحظ نفس الواجهه و نفس الادوات المستخدمه و يمكن تحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك العمل مع الصور من خلال عنوان URL .

يحتوي ايضا على ادوات التحديد و الإخفاء مع امكانية الرجوع عن التعديل لمستويات عديده و امكانية استخدام الطبقات و العديد من الادوات الرائعه الاخرى للتعديل و هو مجاني مع الاعلانات و النسخه الاحترافيه تأتي بسعر 40$ في العام .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

قد يعجبك ايضا : أهم الأشياء التي تركز عليها أثناء التصوير الليلي من خلال الهاتف أو الكاميرا

Canva

احد افضل و اشهر المواقع التي تساعدك على تعديل الصور اونلاين مجانا فهو يساعدمك على تحرير الصور حتى تصبح مناسبه لاستخدامها على انستجرام او امكانية عمل presentations او تصميم الملصقات و بطاقات العمل .

يمكنك من خلاله ايضا تحميل الصور بصيغة PNG أو JPG أو PDF و يحتوي على العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام الفوري بالاضافه الى القوالب الجاهزة لامكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافه ايضا الى ادوات التحرير الرائعه التي قد تجد صعوبه في ايجادها بالاضافه الى عدم امكانية التعديل على الوان الصور او الاضاءه و لكن يعوض ذلك بعدم وجود اعلانات .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

Pixlr X

احد البرامج الرائعه التي يمكنك من خلالها تحرير الصور اونلاين و بشكل مجاني و يحتوي على واجهه بسيطه و شريط ادوات منسق و منظم و يمكنك من خلاله تنفيذ التعديل على الصور بشكل احترافي و يوفر بعض الادوات التي قد تكون موجوده فقط في البرامج العاديه مثل فرشاة التعديل “healing brush” لترتيب الصور و ازالة اي شوائب .

يدعم الموقع اللغه العربية مما يجعله سهلا للغايه اذا كنت مبتدا بالاضافه الى ميزة  Pixlr Express لحفظ الملفات على الانترنت و القوالب و التصميمات الجاهزة للعمل و لكن يوجد العديد من الخدمات غير المجانيه مما يجعل استخدامه يقتصر على امور محدده و لكن يبقى الموقع رائع للاستخدامات البسيطه .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

Lunapic

هو موقع بسيط يساعدك على تعديل الصور اونلاين مجانا بشكل اقل احترافيه من المواقع التي قمنا بذكرها سابقا و يحتوي على أدوات تحرير الصور في شريط الادوات و سلسلة من خيارات القائمة في الجزء العلوي و روابط و أزرار لأدوات اخرى و يمكنك التعديل في الصور بشكل مبسط من حيث الالوان و الاضاءه مع امكانية إضافة تأثيرات نمطية وحتى إنشاء رسوم متحركة بسيطة و هو مجاني للاستخدام و بسيط للمبتدئين .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

Befunky

من اقدم المواقع التي تقدم خدمه تحرير الصور انلاين بشكل سريع و احترافي خاصتا فيما يتعلق بالصور الشخصيه و يمكنك من خلاله تصميم الصور الانفوجرافيك مع العديد من الفلترات الرائعه و التعديل في الاضاءه و الالوان بشكل سلس للغايه و ميزة تحويل الصور الى رسوم كرتونية متحركه و يمكن للموقع ايضا ان يقدم لك شرح تفصيلي للتعديل على الصور بشكل احترافي و باقل وقت و مجهود و لكن اكثر ما يعيبه وجود الاعلانات و لكن هذا لا يقلل من كونه افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا .

افضل مواقع تعديل الصور اونلاين مجانا 2021

كانت تلك افضل المواقع التي تساعدك في تعديل الصور اونلاين مجانا و بشكل احترافي سواء تعديل للصور الشخصيه او عمل بطاقات او دعوات او تصميمات لها علاقه بمجال العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *