أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد التي تساعدك على الكتابة بشكل افضل مع الحصول على خلفيات اكثر من رائعة للوحة المفاتيح بدلا من الواح المفاتيح التقليدية التي تأتي مع الهاتف فيمكنك الان الاختيار بين تطبيقات كيبورد عديدة و رائعة للحصول على مظهر و مميزات جديدة و تجربة الكتابة بشكل جديد .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

Grammarly

واحدا من افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد لمتعلمي اللغة الانجليزية او من يرغب في تصحيح الكلمات اثناء الكتابة مع اختيار وضع النهار او الوضع الليلي و الحصول على التصحيح السريع لعلامات الترقيم و الكلمات و اقتراح المرادفات يجعلك تتقن قواعد اللغة بسهولة .

يسمح لك التطبيق بالكتابة بشكل سريع و هو احد الادوات الرائعة المفيدة اثناء كتابة البريد الالكتروني او كتابة خطاب رسمي نظرا لما يقدمه من ميزات رائعة للخروج بأفضل نص ممكن مع مدقق املائي و لغوي و نحوي و هو مجاني بالاضافة الى عناصر قابلة للشراء .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

Microsoft SwiftKey

احد الخيارات الرائعة التي تساعدك في الحصول على تجربة افضل للكتابة نظرا لامكانية التصحيح الرائعة للكلمات بالاضافة الى التنبؤ بباقي الكلمة التي سوف تقوم بكتابتها مما يسهل عليك الكتابة .

يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح بشكل رائع من حيث الحروف و الارقام و العلامات مع خيار تقسيم لوحة الكيبورد الذي يعد اكثر من رائع خاصتا اذا كان هاتفك بشاشة كبيرة بالاضافة ان الكيبورد يدعم اكثر من 100 لغة من ضمنها بالطبع لغتنا العربية و يأتي التطبيق مع سمات رائعة و ميزة المزامنة و التخزين السحابي و هو مجاني بدون اعلانات مع عناصر قابلة للشراء داخل التطبيق .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

تعرف الان على : ايقاف ميزة التصحيح التلقائي في الاندرويد و الايفون

Multiling O Keyboard

احد افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد و الذي يأتي مع مميزات عديدة من سمات رائعة يمكنك اختيار ما شئت منها و امكانية تخصيص لوحة المفاتيح لتصبح مناسبة لطريقتك في الكتابة .

يدعم التطبيق اكثر من 200 لغة و من ضمنهم لغتنا العربية مع مجموعة ايماءات اكثر من رائعة و سهولة التبديل بين اللغات او بين الواح المفاتيح المختلفة لديك و يحتوي ايضا على الة حاسبة و اداة تحويل النصوص و العديد من الالوان الرائعة للحصول على مظهر رائع و هو مجاني مع عناصر قابلة للشراء داخل التطبيق .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022 2

Gboard

احد التطبيقات المطورة من شركة جوجل و التي تقدم العديد من المزايا المجانية الرائعة فالتطبيق يأتي مع ميزة التصحيح التلقائي و الكتابة متعددة اللغات و ميزات التخصيص المختلفة مع بحث جوجل المدمج بالتطبيق .

التطبيق يأتي مع كمية رائعة من الايماءات و الصور المتحركة GIF و يقدم لك ميزة الكتابة الصوتية و الترجمة الفورية للجمل و الكلمات و العديد من المميزات الرائعة الاخرى مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد و هو مجاني تماما .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

Easy Arabic keyboard

واحده من لوحات المفاتيح الرائعة التي تساعدك على الكتابة باللغة العربية بشكل رائع مع امكانية التبديل بين اللغتي العربية و الانجليزية بسهولة مع مصحح تلقائي للكلمات العربية .

يمكنك اضافة الخلفيات الرائعة من الالوان للوحة المفاتيح و يأتي التطبيق مع مجموعه رائعة من الرموز التعبيرية مع تصميم انيق لسهولة الكتابة و ايجاد الحروف و هو مجاني .

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد 2022

كانت تلك افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد و التي تساعدك في الحصول على تجربة رائعة و مختلفة من الكتابة و تضيف مظهر رائع للوحة المفاتيح بدلا من لوحة المفاتيح التقليدية المعتادة التي تأتي مع الهاتف فالان يمكنك الحصول على كيبورد رائع و مجاني بمميزات رائعة .

تعرف الان على : كيفية نسخ النص من الصور بطرق سهلة

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى