كيفية حفظ الصور والفيديوهات من سناب شات

التحميل من سناب شات

يختلف تطبيق Snapchat عن معظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشهيرة ، و ذلك حيث أن سناب شات يمنحك بضع ثوانٍ فقط لعرض أي صورة أو مقطع فيديو ، بعد ذلك تختفي تماماً و لا تكون متوفرة ، و لا يمكنك عرضها مرة أخرى .

و قد تكون هذه الميزة و هي ميزة الإختفاء الذاتي من Snapchat مححبة لدي البعض و غير محببة لدى البعض الآخر ، فهي قد تعطي البرنامج شعبية كبيرة جداً ، و أحيانا تجعله تطبيق سيئ السمعة ، و لكن ماذا لو كانت هناك طريقة لحفظ الصور و الفيديوهات و كذكلك القصص من Snapchat على هاتفك قبل أن تختفي تمامًا.

فيما يلي نقدم لكم بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها تحميل الصور و الفيديوهات من سناب شات لتصفحها و عرضها فيما بعد.

  1. حفظ صور سناب شات عن طريق أخذ لقطة للشاشة.

في هذه الطريقة يمكنك حفظ صور سناب شات عن طريق أخذ لقطة للشاشة ، و في هذه الحالة سيعلم المرسل أنك قمت بتحميل الصورة إلى جهازك.

و تعد هذه الطريقة هي أول و أسرع طريقة لحفظ صور Snapchat ، و ذلك حيث أن سناب شات يسمح لك بأخذ لقطات للشاشة، و تجدر الإشارة هنا إلى أنه عند التقاط لقطة شاشة ، سيتم تنبيه المرسل، فهناك رمز لقطة شاشة يخبر المرسل أن لقطة شاشة قد تم تصويرها من قبلك.

إذا كنت لا تعرف طريقة التقاط صورة من الشاشة ، فما عليك سوى الضغط على زر الطاقة و زر الهوم أسفل الهاتف في آنٍ واحد لبضع ثوانٍ ، في هواتف Android  أضغط على أزرار الطاقة ورفع / خفض الصوت في وقت واحد.

هذه الطريقة تحتاج منك أن تكون سريعاً فعليك إلتقاط الصورة قبل أن تختفي ، و بالطبع إنها مخصصة للصور فقط و لا تمكنك من حفظ الفيديوهات.

  1. حفظ الصور و الفيديوهات عن طريق تطبيق

كانت هناك العديد من التطبيقات التي كانت تعمل في الماضي لحفظ صور سناب شات ، و لكن مع التحديثات الجديدة ، يبدو أن أيًا من هذه التطبيقات غير قادر حاليًا على حفظ Snapchats.

و مع ذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي لم يتم إنشاؤها خصيصًا لـ Snapchat ، و لكن يمكن استخدامها لحفظ اللقطات على هاتفك ، و أحد هذه التطبيقات هو AZ Screen Recorder.

يتيح لك AZ Screen Recorder تسجيل شاشة Android عند فتح التطبيقات و القيام بالأشياء على هاتفك ، تم تصميمه خصيصًا لتسجيل مقاطع الفيديو عند لعب الألعاب ، و مع ذلك يمكنك إستخدام التطبيق لتسجيل شاشة Snapchat كذلك.

كل ما عليك القيام به هو تشغيل AZ Screen Recorder و بدء التسجيل ، ثم انتقل إلى سناب شات و سوف يتم التقاط كل  ما يتم عرضه كفيديو بواسطة التطبيق ، بمجرد الإنتهاء من اللقطات التي تريد حفظها ، قم بإيقاف التسجيل وسوف تجد كل البيانات التي تم عرضها أثناء التصوير قد تم تسجيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *