أندرويد

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد 2019

يلجأ الكثيرين إلى إستخدام تطبيقات VPN للأندرويد على هواتفهم المحمولة ، و ذلك لما توفره من من مميزات و إمكانيات لا يمكنك إستخدامها بدون الـ VPN ، حيث أن هناك بعض الدول التي تُفرض عليها بعض القيود في إستخدام الإنترنت ، و يمكنك من خلال الـ VPN تجاوز هذه القيود.

ما هو الـ VPN

كلمة VPN هي إختصار لـ “Virtual Private Network” ، و يستخدم الـ VPN من قبل الشركات لحماية الخصوصية و البيانات و المعلومات الحساسة ، كما أن الكثير من الأشخاص يستخدمونه للدخول إلى شبكة الإنترنت من موقع آخر غير بلدهم ، فيمكن إستخدامه مثلًا للدخول إلى متجر جوجل بلاي من دولة أمريكا ، و هو ما قد يساعدك على إزالة القيود التي تكون مفروضة عليك ، مثل عدم القدرة على تحميل تطبيقات معينة لأنها محظورة في بلدك ، و ما إلى ذلك من  القيود التي يتم فرضها على بعض الدول.

أشهر و أفضل تطبيقات VPN للأندرويد 2019

هناك العديد من تطبيقات الـ VPN الخاصة بهواتف الأندرويد و التي تمكنك من إستخدام الهاتف بعنوان IP آخر غير عنوانك ، كل تطبيق له مميزاته التي تدفع الكثيرين لإستخدامه و إليك فيما يلي أهم تطبيقات VPN الشهيرة.

Turbo VPN

تطبيقات VPN للأندرويد

هذا التطبيق هو تطبيق VPN رائع يتميز بالكثير من المميزات و الإمكانيات الرائعة ، فهو سريع جدًا و آمن ، يمكنك من خلال هذا التطبيق تصفح الإنترنت بشكل أكثر خصوصيةً و أمانًا ، و يمكنك فتح المواقع المحجوبة ، و تشغيل مقاطع الفيديو المحظورة في بلدك ، و أيضًا تحميل التطبيقات الغير متاحة في دولتك.

يوفر لك التطبيق العديد من العناوين التي يمكنك الإختيار من بينها ، و هو تطبيق مجاني و مميز و حصل على إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم ، حيث قام بتحميله أكثر من 50 مليون شخص على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Turbo VPN

Opera VPN

يعد تطبيق أوبرا في بي إن من أفضل التطبيقات الشهيرة و التي تقدم خدمة VPN مجانية للمستخدمين ، يتميز هذا التطبيق بالكثير من المزايا و الخصائص الرائعة ، و منها أنه يوفر لك VPN قوي و رائع يمكنك إستخدامه للدخول للمواقع المحجوبة و الغير متاحة في بلدك.

يتميز هذا التطبيق بالأمان و الخصوصية العاليين ، كما أنه يوفر لك حوالي 5 عناوين مختلفة يمكنك إستخدامها من خلاله ، كما أنه ستتم إضافة المزيد لاحقًا ، يوفر لك التطبيق حماية لخصوصيتك و لشبكة الواي فاي الخاصة بك ، كما أنه يساعدك على منع المعلنين من تعقب تصفحك للإنترنت.

تحميل تطبيق Opera VPN

Tunnel Bear VPN

يعد هذا التطبيق من أفضل تبيقات الـ VPN ، يتوفر من هذا التطبيق نسخة لهواتف الأندرويد ، كما تتوفر منه إضافة لمتصفح جوجل كروم يمكنك إستخدامها على الكمبيوتر ، التطبيق مميز و رائع جدًا ، فيمكنك من خلاله إلغاء حظر مواقع الويب المفضلة لديك من أي مكان في العالم ، يمكنك من خلال هذا التطبيق حماية عنوان IP الخاص بك و موقعك الجغرافي من المواقع التي تقوم بتتبعك ، و هو تطبيق مميز أيضًا و يوفر لك الكثير من الخصائص بشكل مجاني.

تحميل تطبيق Tunnel Bear VPN




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق