أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات بعد الروت

القيام بعمل روت لهاتفك الأندرويد، أصبح الحاجة له بشكل أساسي قليل جداً جداً، بالإضافة لكونة أصبح موضة قديمة في الوقت الحالي، وكل هذا حدث بسبب تطور واجهات الهواتف والشركات وأصبحت توفر خيارات كثيرة بشكل إفتراضي على الجهاز مباشراً.

ورغم كل هذا إلا أنه مازالت هناك أسباب تجعلك تقوم بعمل روت لجهازك الأندرويد، فهو يسمح لك بإضافة بعض الوظائف المتعددة مقارنة بالهواتف التي غير مفعل بها الروت، ومُعظمها تكون حول التطبيقات، وهذا ما نقوم بطرحة لك في تدوينة اليوم.

Adblock Plus

تطبيق Adblock Plus هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر، وهو يقوم بحذف جميع الإعلانات من جهازك الأندرويد، كما أن هذا التطبيق تصميمة خفيف وحجمة صغير للغاية، ويجب عليك العلم أن هذا التطبيق غير متوفر على متجر جوجل Google Play، ولكن هناك رابط رسمي من ABP يمكنك إستخدامة يقوم بتوفير لك بعض التطبيقات المفيدة الآخرى أيضاً.

للتحميل إضغط هنا

 

Apps2SD

وهو تطبيق مهمتة القيام بنقل التطبيقات إلى ذواكر الميموري SD car، أثناء قيامك بالروت، وهو يعمل مثل أي تطبيق يقوم بنقل التطبيقات إلى الذواكر الخارجية ميومري كارد، وهذا التطبيق يمكنة نقل أي تطبيقات مثل تطبيقات بصيغة APK و odex و dex و lib و البيانات الداخلية والخارجية والمزيد مع هذا التطبيق.

التطبيق يضُم أيضاً مُثبت Busybox و وحاذف التطبيقات، وغيره من الأمور العديدة التي يمكنك فعلها مع هذا التطبيق، وهذا التطبيق مفيد جداً للذين يمتلكون هواتف مساحة التخزين الخاصة بها الداخلية قليلة جداً، ويمكنك إستخدام هذا التطبيق بشكل مجاني ولكن مع الإعلانات.

للتحميل إضغط هنا

 

FlashFire

هو واحد من ضمن التطبيقات التي تعمل أثناء الروت والجميع يستخدمها، أكيد قمت بالسماع به من قبل، ويجب عليك إستخدامة إن كنت على وضع الروت في هاتفك الأندرويد، وظيفتة الأساسية هو القيام بتنبيهك عند إستشعار أي ملفات لتطبيقات خبيثة.

مع العلم أن هذا يشمل البرامج المثبتة من الشركات المُصنعة على الهاتف بشكل إفتراضي، كما أنه برضو يشمل التحديثات الهوائية للهاتف من النظام والشركة، والمزيد أيضاً يمكنك معرفتة لاحقاً، ولكن هناك بعض المميزات والوظائف تطلب شرائك للنسخة الإحترافية للتطبيق، وهي ليست مرتفعة السعر أبداً، ولكن بشكل عام ننصحك بتواجد هذا التطبيق إن كنت مُستخدماً للروت.

للتحميل إضغط هنا

JRummy root apps

هو تطبيق مطور على متجر جوجل، ولكنه من أحد التطبيقات الشائعة الخاصة بالروت، بعض هذه التطبيقات تحتوي على ROM Toolbox وهو عباره عن إدارة التطبيق، وهذه أشياء صعب وجودها ولكن Google مشكورة للسماح بذلك، ويحتوي على أشياء يمكنك إستخدامها مقابل دفع المال، ولكنه بشكل عام تطبيق ممتاز جداً لمستخدمي الروت بشكل أساسي جداً.

للتحميل إضغط هنا

Servicely

هو عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدتك في التحكم في الخدمات التي تعمل في الخلفية على هاتفك الأندرويدن وهذ يمكنك من فعل أشياء مثل إيقاف عمل تطبيق فيسبوك في الخلفية، عند قفل شاشة هاتفك، وهذا الأمر مُفيد عند عدم رغبتك في عمل تطبيقات غير مرحب بها في الخلفية على هاتفك، غير أن عملها في الخلفية يستهلك من الأداء وعمر البطارية، بشكل كبير جداً، هناك أيضاً وضعية في التطبيق تمكنك من تشغيل الخدمات في الخلفية ولكن بشكل أساسي جداً تُدعى هذه الوضعية ب Android Doze.

للتحميل إضغط هنا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق