أندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

تعرف الان على افضل العاب الاندرويد بدون نت و التي يمكنك من خلالها قضاء وقت طويل في الاستمتاع بها وبدون الشعور بالملل في الاماكن التي لا يتوافر فيها شبكة هاتف قوية و توفيرا لباقة الانترنت للاستفادة منها بشكل افضل في التطبيقات الاخرى ، و تتنوع الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها بدون انترنت من العاب الاكشن و المغامرات و العاب الاوراق و الالغاز و غيرها العديد من الالعاب الاخرى الرائعة التي لا تتطلب توفر شبكة واي فاي او فتح بيانات الهاتف للعب و ادناه ستجد عدد رائع من تلك الالعاب .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

Alto’s Odyssey

واحده من افضل العاب الاندرويد بدون نت التي يمكنك ان تقضي وقت طويل في اللعب دون الشعور بالملل و تقوم في اللعبه بالتزلج محاولا تفادي العقبات امامك و عمل قفزات هائلة و رائعة و تعتمد اللعبه بشكل كبير على الرسومات الرائعة التي تعطي الشعور بالراحة اثناء اللعب دون ضغط او توتر كبير مع وجود 180 هدفا لتحقيقهم .

بالاضافة الى الالوان الهادئة لخلفية اللعبة فانه يوجد العديد من العناصر القابلة للتخصيص داخل اللعبة و يتم دفعك داخل اللعبه للشراء من اجل الفوز بل يمكنك شراء ادوات تخصيص شخصية اللعبة و لا تؤثر على اللعب مما يساعد على دفع مهاراتك للامام دوما .

يمكنك استكشاف العديد من الاماكن داخل اللعبه و المعابد و الاجواء الرائعة مع التأثر بتأثيرات الرياح و العواصف و النجوم مما يعزز واقعية اللعبه بالاضافة الى انها مجانيه مع بعض الاعلانات و عناصر قابلة للشراء داخل اللعبة .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

Cover Fire

يأتي ضمن قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت لعبة Cover Fire الشهيرة ثلاثية الابعاد و التي تُعد واحده من العاب الـ Shooting الرائعة و تتميز اللعبة بانه يمكن لعبها في وضع الاتصال بالانترنت من خلال محاول البقاء على قيد الحياة و انجاز المهمات العديدة .

تتكون اللعبة من 12 Chapter للقضاء على الاعداء باستخدام الاسلحة العديدة و القناصات او قيادة المركبات الحربية و الهليكوبتر و يمكنك تخصيص الادوات و الاسلحة الخاصة بك و ترقية مهاراتك لزيادة الضرر الموجه للاعداء .

تتوفر العبة ايضا بوضع الاتصال بالانترنت من خلال التنافس مع اللاعبين الاخرين و يوجد داخل اللعبة مود الزومبي الذي تقوم من خلاله بمحاولة البقاء على قيد الحياة بمسدس فقط و هي لعبه مجانية مع عناصر قابلة للشراء .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

Shadow of Death 2

واحده من افضل العاب RPG الظلال الرائعة و تقوم بدورك كمحارب في مدينة كانت تتسم بالسحر و الجمال الى ان تم اجتياحها من كتائب غامضة جاءت بأمر من الملك مما جعل المدينة تدخل في عصور الظلام الحالك .

تتسم اللعبة بالحروب القوية التي تحتاج الى ادوات خاصه للقتال بجانب القوة الجسدية و هذا ما توفره اللعبة و ذلك لتحرير مدينة اورورا مستخدما بذلك الجواهر و الادوات لتعزيز الدم و نقاط القوة امام الاعداء و يمكنك اللعب بشخصيات عديدة و جمع مئات الأسلحة و الدروع لتكوين طريقتك الخاصة في القتال ضد الظلام .

تتميز اللعبة برسومات الظلال الرائعة جنبا الى جنب مع الوان القوة الخاصة بك المستخدمه في محاربة قوى الظلام بالاضافة الى رسومات الخلفيات الرائعة اثناء السير و هي لعبه مجانية .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف

Dominoes

ربما تكون بالنسبة للكثيرين هي افضل العاب الاندرويد بدون نت فيمكنك قضاء وقت طويل في اللعب بدون انترنت و كذلك بجودة رسومات عالية و تتيح لك اللعبة باللعب بعدة اوضاع مختلفة مثل Muggins أو block and Draw او All Fives او classic و في وضع عدم الاتصال بالانترنت تقوم بتحدي الذكاء الاصطناعي ، اما في حال الاتصال بالانترنت تقوم بتحدي لاعبين حقيقين ، اللعبة مجانية تماما و تقدم مكافئات عديدة يوميا لاستخدمها داخل اللعبة و يمكن اللعب بعدد اثنان و حتى اربع لاعبين .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022 1

8 Ball Billiards

لعبة البيلياردو الرائعة يمكن ان تساعد كثيرا على التخلص من الملل بدون الانترنت و ذلك باللعب بأوضاع و مستويات عديدة و يمكنك منافسة الذكاء الاصطناعي اثناء اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت و منافسة اللاعبين الحقيقين عند الاتصال بالانترنت .

مع رفع المستوى الخاص بك ستحصل على عملات تساعدك في شراء عصا جديدة و الحصول على طاولات بيلياردو رائعة و كذلك يمكنك الانضمام الى منافسات العالمية و التحديات اليومية العديدة و بالرغم من انها من اقدم الالعاب على متجر بلاي الا انها لا تزال واحده من افضل العاب الاندرويد بدون نت .

افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

كانت تلك قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت لقضاء وقت ممتع في وضع عدم الاتصال بالانترنت .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى