أندرويدتطبيقات

شرح كيفية تحميل حالة واتساب على الهاتف بدون روت

منذ أن تم إضافة خاصية الحالة إلى تطبيق واتساب وقد لاقت هذه الخاصية اهتماما واسعا من قبل الكثير من المستخدمين وأصبحت هناك تطبيقات متخصصة لإضافة حالة للواتساب، ولكن شركة واتساب للأسف لم تتيح إمكانية تحميل الحالة الخاصة بالأصدقاء على الهاتف ومع ذلك فيمكنك تحميل حالة واتساب على هاتفك بدون روت وذلك من خلال العديد من الطرق السهلة والبسيطة جدا.

وبالرغم من أن هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك تحميل حالة واتساب مباشرة على هاتفك إلا أن الكثير من هذه التطبيقات به الكثير من المشاكل التي تحول دون استخدامه فمثلا هناك بعض من هذه التطبيقات الذي يخترق بعض خصوصيات هاتفك مثل أرقام الهواتف وغيرها كما أن بعضها الآخر يتطلب عمل روت على هاتفك.

ولذا فإن الجميع يبحث عن طريقة سهلة وآمنة لتحميل حالة واتساب بدون روت، وفي الحقيقة هناك مجلد مخفي على الهاتف الخاص بك يحتوي على جميع صور حالات واتساب الخاصة بالأصدقاء، ولكن هذا المجلد لا يمكنك الوصول إليه إلا من خلال طريقة معينة ومن خلالها يمكنك الوصول إلى حالة واتساب وتحميلها على هاتفك لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

وفي هذا الموضوع سنناقش معكم كيفية الوصول إلى هذا المجلد وكيفية تحميل حالات واتساب على الهاتف الخاص بك بدون روت.

طريقة تحميل حالات واتساب بدون روت

والآن لكي نتمكن من الوصول إلى حالات واتساب على الهاتف علينا إظهار المجلد المخفي على الهاتف والذي يحوي هذه الحالات ولكي تتمكن من إظهار هذا الملف عليك إستخدام مدير ملفات خارجي غير الموجود على الهاتف أصلا، وهناك العديد من تطبيقات إدارة الملفات على متجر جوجل بلاي ومن أهم وأفضل هذه التطبيقات تطبيقي ES Explorer وتطبيق Solid File Manager.

بعدما تقوم بتحميل أحد التطبيقين على هاتفك قم بفتح التطبيق الذي حملته ثم قم بالبحث عن مجلد واتساب المتواجد على هاتفك وبعد الوصول إليه قم بالضغط على علامة الثلاث نقاط لفتح الإعدادات ثم قم باختيار إظهار الملفات المخفية أو show hidden files.

بعد ذلك قم بفتح مجلد الوسائط media ومن المفترض أن تجد ملف يحمل الإسم الحالات أو statuses، قم بفتح هذا الملف وستجد بداخله جميع صور الحالات التي شاهدتها على واتساب ويمكنك فتحها بدون إنترنت، وبالإضافة لذلك إذا كنت لا تريد هذه الصور يمكنك حذفها وإخلاء مساحة على هاتفك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق