كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us

انتشرت في الاونه الاخيره اللعبه الشهيره Among Us و هي لعبه متعددة اللاعبين تسمح لك باللعب في فريق مكون من عشر لاعبين و لا تعتمد اللعبه على الجرافيك او حتى التنافسيه فهي تعتمد فقط على الذكاء و التخمين الجيد الذي يساعدك على النجاة سواء كنت احد اعضاء الفريق او الكائن الطفيلي و ادناه ستجد المزيد عن اللعبه .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 1

Among Us

نبذة عن Among Us

كما ذكرنا سابقا فان اللعبه تعتمد على الذكاء و التخمين فقصة اللبعه تدور حول سفينه فضائيه تحتوي على طاقم مكون من 10 لاعبين و لكن اثناء الرحله يسيطر كائن طفيلي على احد هؤلاء اللاعبين و يحاول التخلص من باقي اعضاء السفينه بقتلهم و على باقي الطاقم تنفيذ المهمات على السفينه و في نفس الوقت محاولة التخلص من الخائن .

و مهمتك في هذه اللعبه اما ان تكون الطفيلي “Impostor” و تحاول التخلص من الطاقم و تخريب السفينه الفضائية .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 2

او تكون احد اعضاء هذا الطاقم “Crewmate” و بينما يقوم الجميع بإصلاح السفينة لا يمكن لأحد التحدث للحفاظ على سرية هويته و بمجرد الإبلاغ عن جثة ، سيناقش الطاقم الناجي علنًا و محاولة تخمين الخائن .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 3

اذا تم قتلك في اللعبه عن طريق الخائن / الطفيلي “Impostor” فانك تتحول الى شبح “Ghost” فسيكون لديك القدرة على المرور عبر الجدران و سوف تصبح غير مرئي للجميع باستثناء الأشباح الأخرى و يمكنك تنفيذ بعض المهام اثناء تحولك الى شبح و بعض المهام لا يمكنك تنفيذها .

لاحظ ايضا ان اللعبه تحتوي على وضع من خلاله يكون هناك عدد اثنين طفيلي “2 Impostors” و عدد 3 خرائط .

تحميل Among Us

اذا كنت تقوم باللعب من خلال هاتفك الاندرويد فان اللعبه لا تحتاج الى امكانيات ضخمه في الهاتف و يمكنك اللعب على اي هاتف اندرويد بداية من اصدار اندرويد 6.0 و حتى الاحدث.

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 4

و يمكنك تحميل Among us من متجر جوجل بلاي من هنا .

اما اذا كنت تنوي اللعب من خلال هاتفك الايفون فيمكنك تحميل اللعبه من متجر App Store من هنا .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 5

اذا كنت Gamer فيمكنك تحميل اللعبه للكمبيوتر من منصة Steam من هنا اذ يبلغ سعر اللعبه 5 دولار اميركي اي ما يقارب 79 جنيها مصريا تقريبا .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 6

يمكنك ان تلعب Among Us على الكمبيوتر بدون شرائها و ذلك من خلال تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10 و ذلك من خلال استخدام برامج محاكاة الاندرويد على جهاز الكمبيوتر خاصتك و لا يشترط ويندوز 10 يمكنك القيام بذلك ايضا من خلال ويندوز 7 او 8 او 8.1 .

قم بتثبيت احد البرامج الموجوده داخل الرابط من اجل تجربة لعب رائعه على الكمبيوتر بدلا من شاشة الهاتف الصغيرة .

كيفية لعب Among Us

ربما تكون قد حاولت سابقا اللعب و لكنك مللت سريعا او لم يكن الامر سهلا و خرجت من اللعبه مسرعا ، لا عليك سنقوم بتوضيح بعض الامور تجعل الامر بسيط حينما تجرب اللعب .

قم بتثبيت اللعبه و ادخل على Online و ربما قد تجد صعوبه في الدخول الى احد سيرفرات اللعب و ذلك نظرا للضغط الشديد على اللعبه و قد صرح مطورون اللعبه انهم يسعون الى حل المشكله في اقرب وقت .

ثانيا ستنزل الى حجرة تنتظر بها اكتمال اللاعبين الى 10 و من ثم الدخول الى اللعب و من خلال الصوره ادناه يمكنك الحصول على كتالوج سريع للعب .

كل ما تريد معرفته عن لعبة Among Us 7

اذا كنت الطفيلي “Impostor” فحينها يمكنك تنفيذ مهمات وهميه حتى لا تكون فريسه يسهل اصطيادها من طرف اعضاء الفريق و لاحظ انه يمكنك الاختباء و بدلا من use سوف تجد كلمة Kill و يجب القيام بذلك بذكاء و بعيدا عن اعين بقية الفريق .

من الملاحظات التي يجب مراعتها عند اللعب انك اذا كنت تلعب مع اجانب فسوف تجد كلمة SUS تتكرر كثيرا و تعني مشتبه به ، و حينما يتم ذكر اسم احد اللاعبين و لنفترض علي “Ali is sus” فذلك يعني ان علي مشتبه به ان يكون هو الـ Impostor و حينها اذا وجدت نفسك في هذا الموقف عليك الدفاع عن نفسك.

استخدم اي من الجمل التاليه يمكنها مساعدتك اذا كنت لا تتقن الانجليزيه :

كنت في الكافيتريا I was in Cafeteria

كنت مع اللاعب صاحب اللون الاخضر I was with Green

رأيت صاحب اللون الاحر و هو يختبىء في البالوعه I saw Red venting

رايت الاصفر يقتل الاحمر في الكاميرا i saw yellow killed red in camera at security room

كنت اقوم بتنفيذ المهمات i was doing tasks

كان ذلك ملخص سريع عن لعبة Among Us و كيفية تحميل اللعبه و اللعب و نتمنى ان ترسلوا لنا انطباعكم عن اللعبه بعد التجربه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *