أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون ويندوز 10 خلال 2020

تعتبر برامج محاكاة اكس بوكس ون للويندوز 10 من أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك استخدام ألعاب اكس بوكس ون على الكمبيوتر بدون امتلاك جهاز الاكس بوكس، حيث تعتبر منصة الاكس بوكس من أفضل وأقوى منصات الألعاب والتي يصدر لها الكثير من الألعاب المميزة والشيقة جدًا. ومع ذلك هناك الكثير من المستخدمين الذين لا يُفضلون استخدام أجهزة الاكس بوكس نظرًا لارتفاع سعرها وما إلى ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام أحد برامج محاكاة اكس بوكس ون على الويندوز 10.

تقوم برامج محاكاة اكس بوكس ون للويندوز بتشغيل الألعاب على الكمبيوتر تمامًا كما لو كانت على جهاز الاكس بوكس حيث أنها توفر لك نفس الشاشة الرئيسية الخاصة بالاكس بوكس وكذلك نفس الإعدادات وما إلى ذلك. وفيما يلي نقدم لكم أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون للويندوز 10 والتي يمكنكم استخدامها بكل سهولة.

برنامج Xenia Emulator

أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون للويندوز 10 خلال 2020

يعتبر هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق، وهو من برامج محاكاة Xbox 360 المميزة جدًا والذي يمكنك استخدامه لتشغيل ألعاب اكس بوكس ون على جهاز الكمبيوتر. هذا البرنامج مشهور بشكل كبير حيث يستخدمه الملايين من حول العالم. وبالرغم من أنه البرنامج ما زال في وضع التطوير إلا أنه يعتبر قويًا جدًا في تشغيل ألعاب اكس بوكس ون على الكمبيوتر.

المميز في هذا البرنامج هو أنه يتم تحديثه بشكل مستمر من أجل حل المشاكل والأخطاء التي تظهر في كل إصدار، وفي الوقت الحالي يدعم هذا البرنامج حوالي 50 لعبة من ألعاب اكس بوكس ون. ولن تجد أي عيوب في هذا البرنامج سوى أنه يتأخر بعض الشئ في تشغيل الألعاب فيما عدا ذلك فإنه يعتبر برنامجًا قويًا ومميزًا جدًا.

  • ترخيص البرنامج: مجاني ومفتوح المصدر
  • نظام التشغيل: ويندوز

برنامج CXBX Emulator

أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون للويندوز 10 خلال 2020

من خلال برنامج CXBX Emulator يمكنك تشغيل ألعاب الاكس بوكس ون على أجهزة الكمبيوتر، فبالرغم من أنه لا يعتبر محاكي بالمعنى الفعلي، إلا أنه يتيح لك إمكانية تحويل الألعاب من تنسيق الاكس بوكس إلى تنسيق يدعمه الويندوز وبالتالي يمكنك تشغيل هذه الألعاب على الويندوز بكل سهولة.

يتميز CXBX Emulator بسهولة تثبيته واستخدامه على ويندوز 10، كما أنه يتميز بسهولة إدارة الألعاب. الشيء الوحيد الذي تريده من أجل تشغيل ألعاب الاكس بوكس ون على الويندوز من خلال هذا البرنامج هو امتلاك جهاز كمبيوتر قوي حيث أن البرنامج يستهلك إمكانيات الجهاز بشكل كبير.

  • ترخيص البرنامج: مجاني ومفتوح المصدر
  • نظام التشغيل: ويندوز

قد يهمك: افضل العاب Xbox One 2020 يجب عليك أن تجربها ولو مرة واحدة

برنامج Xeon Emulator

أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون ويندوز 10 خلال 2020 1

يعتبر Xeon Emulator من البرامج المميزة جدًا في هذه القائمة وهو من أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون حيث من خلاله يمكنك تشغيل الكثير من ألعاب الاكس بوكس ون على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون مواجهة أية مشاكل في عملية التشغيل أو أثناء اللعب، وبالرغم من أن هذا البرنامج أيضًا ما زال تحت التطوير إلا أنه يعتبر برنامجًا مميزًا وقويًا في تشغيل الألعاب كما أنه يحتوي على العديد من المميزات والخصائص الموجودة في أجهزة اكس بوكس.

  • ترخيص البرنامج: مجاني
  • نظام التشغيل: ويندوز

برنامج DXBX Emulator

أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون ويندوز 10 خلال 2020 2

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة والتي لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة جدًا من أجل تشغيل ألعاب الاكس بوكس ون على الكمبيوتر مما يجعله مناسبًا للكثير من المستخدمين. من خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيل الكثير من الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبدون مشاكل، حيث أنه يقوم بتحويل ألعاب الاكس بوكس ون إلى ألعاب للويندوز حتى يمكن تشغيلها على الكمبيوتر.

ويحتوي هذا البرنامج على محرك Direct 3D وهوما يجعله من أفضل المحاكيات لتشغيل الألعاب ذات الجرافيك العالي والألعاب القوية أيضًا.

  • ترخيص البرنامج: مجاني
  • نظام التشغيل: الويندوز

برنامج EX360E Xbox 360 Emulator

أفضل برامج محاكاة اكس بوكس ون ويندوز 10 خلال 2020 3

البرنامج الأخير في القائمة وهو برنامج قوي جدًا وفعال في تشغيل ألعاب الاكس بوكس على أجهزة الويندوز 10، كما أنه يعتبر محاكي Xbox 360. يقوم هذا البرنامج بتحويل الألعاب من ملف Xbox إلى ملف exe القابل للتنفيذ على أجهزة الويندوز وهو ما يتيح لك تشغيل ألعاب الاكس بوكس ون على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى جهاز الاكس بوكس نفسه، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الإضافية والتي يمكنك اكتشافها بنفسك.

  • ترخيص البرنامج: مجاني
  • نظام التشغيل: الويندوز
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *