أندرويدالعاب

تحميل لعبة Call of Duty Legends of War للاندرويد مع ملفاتOBB

تعد لعبة Call of Duty Legends of War واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد ، و هي لعبة شهيرة من فئة ألعاب باتل رويال ، و قد انتشر هذا النوع من الألعاب مؤخرًا بشكل كبير، و تعد لعبة بابجي أيضًا و احدة من أشهر تلك الألعاب.

لعبة كول أوف ديوتي لم يتم إصدارها للأندرويد بشكل رسمي حتى الآن ، و مع ذلك نوفر لكم في هذا الموضوع تحميل اللعبة APK مع الملفات الخاصة بها حتى لا تضطر إلى تحميل تلك الملفات بعد تثبيت اللعبة.

معلومات عن لعبة Call of Duty Legends of War

و قد انضمت شركة Activision الشهيرة و مطورة لعبة كول أوف ديوتي ، إلى شركة Tencent و ذلك للتعاون لإصدار نسخة من اللعبة لأجهزة الأندرويد.

و تعد شركة تيسينت و احدة من أفضل شركات برمجة الألعاب حول العالم ، فهي نفسها الشركة التي قامت بالمساعدة في تطوير لعبة بابجي للأندرويد ، فخرجت لنا بشكلها الحالى و تصميمها الرائع ، و ذلك بفضل المجهودات الكبيرة التي بذلت من مطوري اللعبة بالتعاون مع هذه الشركة العالمية.

و بالطبع فإن لعبة كول أوف ديوتي تتميز بتصميمها الرائع أيضًا ، كما أنها مناسبة لمعظم هواتف الأندرويد الذكية.

إصدار لعبة Call of Duty Legends of War للهواتف

و قد تم إصدار لعبة Call of Duty Legends of War للهواتف الذكية و لكن بشكل تجريبي في أستراليا فقط ، و مع ذلك يمكنك تحميل اللعبة و تجربتها على هواتفكم من خلال تنزيل ملف APK مع ملفات OBB اللازمة لتشغيل اللعبة.

طريقة تحميل و تشغيل اللعبة

و فيما يلي إليك طريقة تحميل اللعبة مع الملفات الخاصة بها ، و تشغيلها على هاتف الأندرويد الخاص بك ، اتبع الآتي.

أولًا قم بتحميل ملف Call of Duty APK الرابط الموجود أسفل الموضوع.

بعد تحميل الملف قم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق عادي ، و لكن لا تقم بتشغيل اللعبة الآن ، لأنها تحتاج إلى ملفات OBB.

بعد ذلك قم بتحميل مجلد Obb و الذي يأتي بإسم com.activision.callofduty.shooter.zip ، و بداخل هذا الملف المضغوط ستجد مجلد بإسم com.activision.callofduty.shooter أيضًا ، بداخل هذا المجلد ستجد ملف آخر باسم main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb.

بإستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة يدعم إمتدادات zip المضغوطة ، قم باستخراج محتويات ملف zip إلى مجلد /Android/obb/ في الذاكرة الداخلية بجهازك الاندرويد ، يُمكنك أيضًا فك الضغط عن ملف zip بأي مكان آخر ، المهم هو أن تقوم بنقلها أو نسخها إلى /Android/obb/ ،

يجب أن تتأكد أن ملف main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb يتواجد حاليًا في مجلد /Android/obb/com.activision.callofduty.shooter في ذاكرة الهاتف الداخلية ، و ذلك كي تعمل اللعبة.

روابط التحميل

تحميل ملف APK للعبة

تحميل ملفات OBB

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق