العاب

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 Ball Pool وصل إلى 2 مليار مرة تحميل في السنة الأخيرة وسيطرت على عقول العديد من اللاعبون في شتي بقاع الأرض ويرجع ذلك إلى ماتقدمة اللعبة من متعة في اللعب وتحدي بين الكثير من الاخصام والمنافسين، بالإضافة إلى التصميم الاكثر من رائع للعبة من حيث برمجة اللعبة نفسها وسهولة التحكم في اللعبة ومن حيث الجرافيك والألوان المناسبة للعين وواجهة المستخدم الممتازة دعنا نتعرف على كيفية تحميل لعبة Ball pool 8 وكيفية تشغيلها على محاكي الأندرويد.

تحميل لعبة 8 Ball Pool

حازت لعبة Ball pool 8 على قاعدة جماهيرية كبيرة في الآونة الأخيرة من مختلفة الفئات حول العالم فيلعبها الكبير والصغير كما يهتم بها بعض الفتيات العاشقات للعبة البلياردو والذين يبدون برأيهم في اللعبة بأنها أفضل لعبة بلياردو موجودة في العالم من حيث المؤثرات الصوتيه التي تجعلك مندمج اكثر واكثر مع أحداث اللعبة بجانب الروح التنافسية بين اللاعبين الذين يريدون الفوز بجميع المباريات.

لعبة Ball pool 8 مصممة بجرافيك 3D يميزها عن باقي ألعاب البلياردو بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في مسابقات و بطولات تنافسية بين اللاعبين الماهرين، كما تستطيع الفوز بالعديد من الجوائز ودولارت باللعبة عن طريق أخذ المركز الأول أو الثاني أو الثالث في البطولة ومن خلال تلك الأموال تستطيع تطوير عصا التحكم الخاصة بك وزيادة قوتها وقوة تحملها.

اللعبة متاحة مجانًا وتشغل جميع الأجهزة اللوحية وكل انظمة التشغيل أندرويد وiOS و ويندوز ولكن تحتاج إلى كمبيوتر ذو امكانيات عاليه وتستطيع تشغيل اللعبه على محاكي الأندرويد على الكمبيوتر وتعمل على جميع برامج المحاكاة مثل MEmu play ومحاكي أندي وأنظمة التشغيل phonex.

أقرأ أيضًا: افضل ألعاب بلياردو مجانية للأندرويد 2021

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين

تستطيع لعب لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اونلاين عن طريق الموقع الفيس بوك، قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك على محرك بحث على الكمبيوتر والبحث باسم اللعبة في خانة الألعاب وستفتح معك اللعبة وتستطيع لعبها على الكمبيوتر بكل سهولة، كما تستطيع لعب لعبة البلياردو ball pool 8 من خلال تشغيلها على محاكي للاندرويد على الكمبيوتر مثل

وتثبيته على حاسوبك ثم قم بالبحث عن اسم اللعبة داخل قائمة البحث الخاصة بالمحاكي وتنزيلها على المحاكي ولعبها بالماوس.

تستطيع البدء في لعب لعبة البلياردو العالمية والدخول في تحديات كبيرة مع لاعبين آخرين من شتي بقاع الأرض والفوز بالمباراة سيزيد من أموالك في اللعبة وتطوير نفسك، كما تستطيع تكوين الصداقات واضافتهم إلى حسابك على اللعبة واللعب معهم في أي وقت مباريات ودية أو حقيقة.

كما أنك تستطيع التحدث إلى أي شخص تقوم باللعب معه أما كتابة أو عن طريق المايك وتستطيع استخدام العديد من الايموشنز والوجوه التعبيرية والرسائل التلقائية التي توفرها اللعبة، كما تتيح لك اللعبة معرفة من يستخدم اللعبة في الوقت الحالى ويضاف بجوار اسمه علامة خضراء تفيد بأنه أونلاين أو في مباراة وتستطيع إرسال دعوة له لتلعبوا سويا.

ويمكن أن تقوم بفتح اللعبة من خلال التطبيق الخاص بها على هاتفك ولعب اللعبة أوف لاين والتدريب على تسديد الكرات واختيار مستوي المنافس الذي تريد أن تواجهه فيمكنك الان تحميل اللعبه من خلال الرابط التالي.

مميزات تحميل لعبة 8 Ball Pool

لعبة Ball pool 8 تم تصميمها من قبل مصممي جرافيك ماهرين ضافوا جانب المتعة والاندماج في اللعب من خلال الألوان المختارة بعناية لتريح أعين اللاعبين والمؤثرات الصوتية التي تجعلك تشعر وكانك تلعب على طاولة بلياردو حقيقية، اللعبة تنصف جميع اللاعبين وتضع قواعد وقوانين بين اللاعبين حتي لا يتم الانحياز للاعب معين مثل وضع وقت محدد لدور اللاعب حتي لا يستخدمها احد اللاعبين في إضاعة الوقت والملل للاعب الآخر.

تستطيع تحميل اللعبة مجانا على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بدون أي رسوم كما أن اللعبة تعطيك بونص ترحيبي لتستطيع اللعب به وبونص يومي حتي إذا خسرت أموالك تستطيع المحاولة في تعويضها في اليوم القادم.

تنظيم العديد من المسابقات والدورات بين اللاعبين ووضع جائزة مالية كبيرة عند الفوز بالمراكز الأولى التي تحددها اللعبة وتستطيع من خلال تلك الأموال الاشتراك في العديد من المسابقات القادمة التي تحتاج إلى دفع ثمن اشتراك كما تستطيع شراء ملتزمات وقوة للعصا وطاولة ولوجو خاص بك.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم تحميل لعبة 8 Ball Pool من الأندرويد وكيفية تحميلها على الكمبيوتر وما هي مواصفات اللعبة وما هي أهم مميزات لعبة Ball pool 8 التي تميزها عن باقي ألعاب البلياردو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى