العابويندوز 10

أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10 (11 لعبة بروابط تحميلها)

أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10 ، يوجد الكثير من ألعاب Xbox المتوفرة على المتجر التي يصلح لعبها على ويندوز 10، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض قائمة كبيرة من أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10 ويمكنك تحميل هذه الألعاب والبدء في لعبها بروابط مباشرة من خلال موقع علمني دوت كوم.

أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10

أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10

سنعرض لكم فيما يلي 11 لعبة تعتبر من أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10، وهم كالآتي:

1- لعبة Minecraft

يمكن اعتبار أن هذا الإصدار من اللعبة مشابه للإصدار الخاص بالهواتف ولكن مع وجود عدة مميزات أخرى لأجهزة الكمبيوتر، وقد تؤدي هذه المميزات إلى وجود لعبة مميزة وغاية في الروعة بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بمشاركة هذه اللعبة مع أكثر من شخص قد يصل عددهم إلى ٧ اصدقاء ويمكنكم اللعب معاً، وكذلك استخدام لوحة المفاتيح أو استخدام الماوس والقيام بعمل تبديل بينهم في أي وقت تريده.

ويبلغ سعر لعبة Minecraft لويندوز 10 (9.99$)

2- لعبة Tiny Troopers

تعد من ألعاب إطلاق النار 3D وكذلك تعد من الألعاب المجانية، حيث أنه في هذه اللعبة يمكنك أن تقوم بقيادة فرقة من الجنود وذلك في 30 مستوى مختلف داخل هذه اللعبة والقيام بجمع المال حتى يتم شراء الأسلحة.

3- لعبة Halo Spartan Assault  ولعبة Halo Spartan Strike

قد يوجد تشابه كثير بين اللعبتين وهما من الألعاب الرائعة ويمكن اعتبارهم من ضمن ألعاب الحرب والتي تعتمد على استخدام أنواع كثيرة ومتعددة من الأسلحة لاستخدامها في القتال ويمكن لعبها عن طريق استخدام لوحة المفاتيح والماوس معا أو استخدام جهاز التحكم الخاص ب Xbox وحينها سوف تقوم بالتنقل من بين المواقع والقيام بمحاربة الوحوش حتى يتم الانتقال إلى مستوى آخر وقد تميزت هذه اللعبة بالمؤثرات الحركية والصوتية وكذلك المركبات والأسلحة المختلفة وقد تم اطلاق لعبة Spartan Assault في عام 2013 وإلى هذا الوقت تتصدر قائمة أفضل ألعاب Xbox.

  • يبلغ سعر لعبة Halo Spartan Assault لويندوز 10 (4.99$)
  • يبلغ سعر لعبة Halo Spartan Strike لويندوز 10 ( 5.99$)

4- لعبة Age of Empires: Castle Siege

يمكن اعتبار أن هذه اللعبة خليط بين لعبة RTS الكلاسيكية ولعبة Clash of Clans ومن خلالها يمكنك أن تقوم بغزو قلاع اللاعبين الآخرين ومحاصرتها بطريقة عشوائية بالجيش الخاص بك، وأن تقوم بعمل بناء وتطوير وتحصين للقلعة والحضارة الخاصة المحيطة بها، وهذه اللعبة متاحة على نظام ويندوز 10 وهى من الألعاب المجانية.

5- لعبة Tentacles: Enter The Mind

بالنسبة لهذه اللعبة سوف تقوم بالسيطرة على كائن أسود كالحبار حيث أن مهمته تكمن في الصعود من خلال طريق ملون ومليء بالكثير من الوحوش ويشبه الجحيم، ويمكنك أن تقوم بلعبها عن طريق استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس وكذلك يمكن مزامنتها مع الهاتف الخاص بك وهي من الألعاب المجانية الموجودة على ويندوز 10.

6- لعبة AlphaJAX

تعد من أكثر الألعاب شعبية وهي متاحة على نظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز الهاتف كما أن هذه اللعبة تسمح لك باللعب والاتصال مع الآلاف من اللاعبين الموجودين في جميع أنحاء العالم، وما يميزها أنك عندما تقوم بالاشتراك في اللعبة مع اللاعبين الآخرىن واضطررت إلى الخروج من اللعبة سوف يتم إرسال رسالة نصية لك عند مجيء دورك، بالإضافة الى ذلك يمكنك أن تقوم بالتحدث معهم عن طريق الرسائل وهي أيضاً من الألعاب المجانية.

7- لعبة Project Spark

تعتبر من الألعاب المتاحة على نظام ويندوز 10 Xbox One ويوجد بها العديد من الأدوات السهلة والبسيطة ولكنها قوية، حيث يمكنها أن تساعدك على بناء أي نوع من الألعاب، وفي حالة أنك لم تكن صانع ألعاب جيد يمكنك أن تقوم بالاختيار بين عدد غير محدود من الألعاب التي توجد بها بالإضافة إلى ذلك فهي من الألعاب المجانية.

8- لعبة Modern Combat 5: Blackout

تعد هذه اللعبة من الألعاب الجديدة من Gameloft وهي من ألعاب الأسلحة التنافسية وكذلك متعددة اللاعبين، بالإضافة إلى ذلك فهي من الألعاب المجانية وقد تتشابه مع لعبة Call of Duty ويمكن لعبها بالماوس أو عن طريق لوحة التحكم أو جهاز تحكم Xbox 360.

9- لعبة Dungeon Hunter 5

هي من الألعاب التي لها رسومات كرتونية مميزة ورائعة وكذلك لها مؤثرات صوتية متميزة ومعارك واسلحة سحرية ومذهلة، فهي تعد عالم سحري متكامل ويمكن اللعب عن طريق استخدام الماوس أو جهاز تحكم Xbox One أو استخدام لوحة المفاتيح وكذلك تعد من الألعاب المجانية.

10- لعبة Asphalt 8: Airborne

أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10

تعتبر أفضل ألعاب Xbox المجانية والخاصة بالسباقات السريعة، وهذه اللعبة تعطي اللاعب مزيداً من التجربة الرائعة ويمكنها الحصول على الكثير من المحبين لها، ولذلك قد قامت مايكروسوفت بتوفير هذه اللعبة على ويندوز 10.

وفي ختام موضوعنا عن أفضل ألعاب Xbox لويندوز 10 نتمنى لكم الاستمتاع بوقت ممتع مع لعب تلك الألعاب المحببة لدى فئة كبيرة من الجمهور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق