أندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية 2020 Free Android games

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية – تشهد ألعاب الهواتف المحمولة إقبالًا كبيرًا من قبل الأشخاص من جميع الفئات المختلفة، فلم تعد الألعاب مقتصرة على الأطفال فقط، وهناك الكثير من ألعاب الهواتف المحمولة المميزة والرائعة جدًا والتي يحبها الجميع، وفي هذا الموضوع سوف نشارك معكم أفضل ألعاب الأندرويد المجانية والتي تتميز بأنها مسلية وممتعة.

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية

هناك الكثير من الألعاب المتوفرة لهواتف الأندرويد، فكل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى متجر جوجل بلاي والدخول إلى قسم الألعاب وسوف تجد المئات بل الآلاف من الألعاب، ولكن ليست كل هذه الألعاب متميزة، فلكي تكون العبة مسلية وممتعة يجب أن يكون الجرافيك الخاص بها جيدًا، كما يجب أن تمتاز بالتشويق والإثارة، حتى لا يمل الشخص من اللعبة سريعًا.

ولذا فقد جمعنا لكم فيما يلي أفضل ألعاب الأندرويد التي يمكنك ممارستها في وقت الفراغ وذلك من أجل القضاء على الملل.

لعبة Plants Vs. Zombies

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأندرويد مطلقًا، وقد حصلت هذه اللعبة على العديد من الجوائز ، وذلك بفضل طريقة اللعبة المشوقة والممتعة، ويكون دورك الأساسي في هذه اللعبة هو حماية المنزل الخاص بك من الأعداء، وكما يتضح من العنوان، فإن الأعداء الذي يهاجمون بيتك هم عبارة عن زومبي وأما الأسلحة التي تستخدمها للدفاع عن بيتك فهي عبارة عن نباتات ذات قوى خاصة كي تحارب الزومبي.

إذا تمكن الزومبي من الدخول إلى منزلك فسوف ؤدي ذلك إلى أنك تخسر في اللعبة، ولذا عليك حالذر جيدًا، وتجهيز إستراتيجية جيدة للقضاء عليهم، وكلما تغلبت على الزومبي وتقدمت في المستويات داخل اللعبة، فإنك تحصل على نباتات ذات قوة أكبر من السابقة لها.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة PUBG Mobile

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية

لا تحتاج هذه اللعبة إلى مقدمة طويلة، فهي لعبة غنية عن التعريف، وهي اللعبة الأشهر في فئة ألعاب القتال المشتركة أون لاين أو كما تعرف Multiplayer Online Battle Arena، في لعبة ببجي يتم إلقائك من الطائرة، حيث يكون في الطائرة 100 شخص وكل 4 منهم في فريق واحد.

عندما تهبط من الطائرة تجد أمامك الكثير من البيوت التي تحتوي على الأسلحة وعليك تجميع هذه الأسلحة ومعدات القتال وإستخدامها لقتال أعدائك كي يفوز الفريق الخاص بك.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة Smash Hit

تعد هذه اللعبة من الألعاب الرائعة أيضا، إلا أنها ذات فكرة مختلفة عن الألعاب السابقة حيث أن دورك الأساسي في هذه اللعبة هو كسر العقبات الزجاجية في طريقك من خلال الكرة الحديدية الموجودة معك، تتميز هذه اللعبة بالجرافيك الرائع جدًا والذي يجعلك تنجذب للعبة أكثر وأكثر.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

بعض ألعاب الأندرويد الأخرى المميزة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق