تطبيقات

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

تطبيق ثاندر هو احد التطبيقات الحديثة التي ظهرت مؤخرا في السوق المصري و التي تستهدف تشجيع الافراد على الاستثمار في البورصة من خلال شراء و بيع الاسهم و ذلك من خلال هاتفك المحمول مما يعني تشجيع عدد كبير من الافراد على الاستثمار في البورصة و الدخول الى عالم التداول من الهاتف الذكي .

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

ما هو تطبيق ثاندر ؟

كما ذكرنا بعاليه فان تطبيق ثاندر هو اول تطبيق للتداول في البورصة المصرية و تشجيع الافراد من الطبقات المختلفة لشراء و بيع الاسهم و ذلك بدون الحاجه الى شركة السمسرة فكل ما عليك فعله هو تسجيل بياناتك لبدء عمليات التداول في البورصة .

و مطورو التطبيق قاموا بتوفير منصة تعليمية للمبتدئين على التطبيق حتى تتمكن من التداول بشكل سليم و ممنهج بأقل التكاليف و ذلك من خلال استخدام نظام المحاكاة لنظام البورصة الحقيقي فمثلا يتم اعطائك مبلغ 100000 جم في سوق افتراضي ليس حقيقي و تبدا بتطبيق ما تعلمته في هذا السوق الافتراضي الذي يشمل نفس بيانات السوق الحقيقي حتى تتمكن من التداول بعد ذلك في هذا السوق الحقيقي .

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

كيفية تثبيت و فتح حساب على تطبيق ثاندر

قم بتثبيت تطبيق ثاندر من متجر جوجل بلاي من هنا او اذا كنت مستخدم للايفون قم بتحميل التطبيق من هنا .

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بتسجيل البيانات المطلوبة البريد الالكتروني و بعد ذلك الاسم و العمر و العنوان و غيرها من البيانات الاساسية و كذلك قم برفع المستندات المطلوبة مثل صورة بطاقة الرقم القومي و الرقم السري لحسابك .

و غيرها من البيانات الاساسية اللازمه مثل ثلاث صور لوجه المستخدم من ثلاث زوايا مختلفة و بعد استيفاء كافة البيانات و رفعها بنجاح سيصلك مندوب في مدة تقوم بتحديدها للتسجيل الرسمي في البورصة و ذلك مجانا حتى تتمكن من بدء التداول .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر 2022

كيفية ايداع المال في حسابك على تطبيق ثاندر

يمكنك الايداع على تطبيق ثاندر من خلال ثلاث طرق كالاتي :

  • التحويل البنكي في حال انك تمتلك حساب في البنك فيمكنك تحويل الاموال .
  • الايداع البنكي و ذلك في حال انك لا تمتلك حساب بنكي فتقوم بايداع الاموال على احد حسابات تطبيق ثاندر في بنك CIB او QNB
  • الايداع من خلال فوري من خلال التوجه الى اقرب فروع فروع فوري و ايداع الاموال من خلالهم .
تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

كيفية التداول في البورصة المصرية من خلال ثاندر

قم بالدخول الى قائمة المراقبة على التطبيق او قم بالضغط على خانة اكتشف حتى تتمكن من الحصول على قائمة باسعار اسهم الشركات المدرجة في البورصة المصرية قم باختيار السهم الذي ترغب في شراؤه او بيعه و قم بتحديد امر الشراء او البيع

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية

قم بالبيع او الشراء من خلال سعر السوق “market price” و لاحظ ان السعر المعروض قد يكون متاخر لمدة تصل الى خمسة عشر دقيقة عن السعر الحقيقي الان .

قم بالبيع او الشراء من خلال السعر الذي تحدده بنفسك من خلال limit price و يكون طلبك في خانة الانتظار لحين الوصول للسعر الذي قمت بتحديده .

هل ثاندر امن ؟

التطبيق لا يتقاضى منك اي عمولات و يعتمد على الخدمات المميزة التي يقدمها و هي قابلة للشراء في حال رغبت في ذلك مثل التحليل الاساسي و التحليل الفني و الدعم الفني و توفير شاشه لحظية للبورصة المصرية و خطه استكشافية و و بيانات المستوي الثاني للبورصة بخطط شهرية تبدا من 15 جنيه او 55 جنيه في الشهر .

الشركة تستقطع منك الضرائب و الدمغات الاساسية و ضريبه الارباح الراسمالية و ضريبه البورصة باجمالي حوالي 1.5 لكل الف جنيه مصري .

الشركة مسجلة بالهيئة العامه للرقابة الماليه المصرية و مدرجه كشركة سمسرة في البورصة المصرية و يمكنك الاطلاع عليها على موقع البورصة الرسمي من هنا .

البنك الاهلي المتحد هو امين الحفظ مما يعني احتفاظه بالاسهم الخاصه بك فلو اختفت الشركة في اي وقت و هذا امر مستحيل فان امين الحفظ يضمن لك اموالك فشركة ثاندر هي مجرد وسيط .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى