ما هو YouTube Music و كيفية تحميله

ظهر الى النور مؤخرا تطبيق YouTube Music و هو من اكثر التطبيقات المنتظره بشده فتخيل ان يكون معك كل انواع الموسيقى التي تفضلها على تطبيق واحد و هو ما يمكن لـ youtube القيام به و قد تم الاعلان عنه في 2018 و يمكنك من خلاله الاستماع إلى الأغاني الرسمية ، و الألبومات ، و قوائم التشغيل ، و راديو الفنانين ، و ريمكسات ، و الإصدارات الحية للأغاني و ادناه سوف نتعرف اكثر على التطبيق .

 

 

ما هو YouTube Music و كيفية تحميله

خدمة YouTube Music

كما ذكرنا اعلاه فهي خدمه مجانية مقدمه من يوتيوب يمكنك من خلالها الاستماع الى كل انواع الموسيقى و ايضا مشاهدة بعض المقاطع او الكليبات و لكن غير متوفر اي شىء اخر على التطبيق عدا الموسيقى ، و يكون ذلك مقابل الاعلانات و هي قصيره نسبيا مقارنة بتطبيقات الموسيقى الاخرى مثل انغامي و سبوتيفاي .

و تتوفر أيضًا خدمة YouTube Music Premium لإزالة الإعلانات ، و منحك الاستماع في الخلفية على جهازك المحمول مما يمكنك من الخروج من التطبيق ومواصلة الاستماع و لتمكينك ايضا من تنزيل الأغاني و الاستماع اليها في وضع عدم الاتصال .

YouTube Music من الداخل

يتميز التطبيق بواجهه بسيطه و رائعه باللون الاسود الداكن و كذلك باللون الابيض و يمكنك اختيار السمه التي تفضلها .

شاهد ايضا : تجربة يوتيوب بريميوم YouTube Premium.. هل يستحق الإشتراك؟

يحتوي التطبيق على ميزة البحث و يمكنك بسهولة ان تجد كل ما تبحث عنه من الاغاني و يمكنك ان تقوم بالاستماع الى الموسيقى التي قمت بعمل اعجاب لها على تطبيق يوتيوب العادي مما يسهل الوصول الى اغانيك المفضله و ستجدها في قائمة “My Likes” منظمه من الاحدث الى الاقدم .

 

و كذلك يحتوي التطبيق على كتالوج شامل ليس فقط للأغاني الرسمية ، و لكن يحتوي ايضا على الريمكسات و العروض الحية و ال covers الخاصه بالاغاني و مقاطع فيديو موسيقية لعرضها أيضًا و كذلك بعد سماع اي نوع جديد من الموسيقى يتم ترشيح موسيقى من نفس النوع لك اذا احببت ذلك كما هو المعتاد في اليوتيوب العادي .

و يوجد ثلاث علامات تبويب و هم  الصفحة الرئيسية “Home”  و الاستكشاف “Explore” و المكتبة “library” .

و تكون الصفحه الرئيسيه عبارة عن مزيج من كل شيء سواء الاعجابات او الترشيحات الجديده او ميكسات الاغاني .

اما خانة الاستكشاف Explore فهي تتيح لك العثور بسهولة على موسيقى جديدة ، مثل الإصدارات الجديدة ، بالإضافة الى بعض انواع الموسيقى وفق الحاله المزاجيه  .

و تعرض علامة التبويب المكتبة “library” قوائم التشغيل بالإضافة إلى أي موسيقى أحضرتها من موسيقى Google Play وأي موسيقى لديك على هاتفك الذكي سواء كنت تستخدم إصدار الويب أو تطبيق الهاتف ، فإن الموسيقى التي قمت باستيرادها من Google Play متاحة في كليهما.

 

في اي وقت تقوم بعمل اعجاب للاغنيه التي تستمع اليها سوف يتم تخزينها في خانة الاعجابات لديك فمثلا اذا كنت تحب الاستماع الى موسيقى ام كلثوم و قمت بعمل اعجاب لها سيصل اليك المزيد من اغاني كوكب الشرق و اذا قمت بعمل عدم اعجاب لاي اغنية سيصل اليك ترشيحات اقل من هذا المغني او هذا النوع من الاغاني .

 

تحميل YouTube Music

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من منصة جوجل بلاي للاندرويد من هنا  .

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من منصة App Store للايفون و الايباد من هنا .

يمكنك الانتقال من خلال المتصفح الى يوتيوب ميوزك مجانا للويندوز من هنا .

 

يمكنك ان تحصل على شهر واحد مجانا من YouTube Music Premium و بعد ذلك يمكنك التسجيل للاستمتاع بالموسيقى بدون اعلانات و كذلك تحميل الاغاني و الاستماع اليها في حالة عدم الاتصال بالانترنت او استمر في سماع الموسيقى مجانا مع الاعلانات .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *