أندرويدiOSتطبيقات

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية للأندرويد والآيفون

تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية – تعتبر اللغة الإسبانية واحدة من أشهر و أهم اللغات في العالم ، حيث يتحدث باللغة الإسبانية أكثر من نصف بليون شخص حول العالم ، و هذا ما يجعلها من أكثر اللغات تحدثًا ، و يتحدث باللغة الإسبانية حوالي 20 مليون شخص كلغة ثانية ، و هذا ما يجعل اللغة الإسبانية من أفضل اللغات التي يمكنك تعلمها إذا أردت تعلم لغة جديدة.

وإذا كنت قد قررت بالفعل أن تبدأ في تعلم اللغة الإسبانية فهناك الكثير من تطبيقات الأندرويد التي يمكن لها أن تساعدك في هذا الأمر و بشكل فعال ، فلا يخفى على أحد دور التكنولوجيا في التعليم و المعرفة في هذه الأيام ، و إليك فيما يلي أهم تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغة الإسبانية و التي سوف تساعد على تعلم اللغة الإسبانية بشكل أسرع و أكثر متعة.

تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية

تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية

تطبيق DUOLINGO

يعد تطبيق دولينجو من أشهر التطبيقات في مجال تعلم اللغات الأجنبية ، حيث يزيد عدد مستخدمي هذا التطبيق عن أكثر من 300 مليون مستخدم نشط من حول العالم ، و يستخدم تطبيق دولينجو أكثر من 25 مليون شخص لتعلم اللغة الإسبانية.

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية

ويتميز هذا التطبيق بطريقة مميزة و شيقة في التعليم ، و يحتوي دولينجو على تدريبات على المهارات المختلفة ، و هي الكتابة و القراءة و الإستماع و النطق ، و هذا ما يجعله تطبيقًا شاملًا لمهارات اللغة ، كما أن تطبيق دولينجو يوجد به أكثر من 34 لغة مختلفة يمكنك تعلمها مجانًا.

أضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

أضغط هنا لتحميل التطبيق للآيفون

تطبيق MEMRISE

تطبيق آخر من التطبيقات الشهير جدًا في تعلم اللغات أيضًا ، حيث يزيد عدد مستخدمي تطبيق Memrise عن 20 مليون مستخدم ، و يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تعلم اللغة الإسبانية من خلال دورتين ، و هما الإسبانية و الميكسيكية ، و يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك على تعلم اللغة سواء أكنت مبتدئًا أم محترفًا و ذلك لأنه يتميز بنظام تدريس مميز و محترف من قبل أشخاص يتحدثون اللغة الإسبانية كلغة أم.

أضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

أضغط هنا لتحميل التطبيق للآيفون

تطبيق MOSALINGUA: LEARN SPANISH

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة و ذلك لأن هذا التطبيق يهتم بتعليم اللغة الإسبانية فقط ، و يعتمد هذا التطبيق على تقنيات رائعة لحفظ الكلمات و عدم نسيانها للأبد ، و بالتالي فإن هذا التطبيق من شأنه أن يساعدك على زيادة المفردات اللغوية التي تحفظها بشكل كبير.

ويتميز هذا التطبيق بأنه يهتم بالكلمات التي تستخدمها كثيرًا في حياتك اليومية أي أنه لن يركز على الكلمات الغير مشهورة و التي لن تستخدمها أبدًا ، كما أن هذا التطبيق سهل و بسيط في الإستخدام.

أضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

أضغط هنا لتحميل التطبيق للآيفون

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق