معلومات

تعرف على باقات X للإنترنت من We

باقات X للإنترنت من We هي مجموعة من الباقات المتنوعة التي تقدمها شبكة We لجميع مستخدمي الشبكة في كل مكان. وقد راعت شبكة We أن تغطي هذه الباقات احتياجات المستخدمين المختلفة، حتى يجد كل مستخدم الباقة التي تناسب رغباته واحتياجاته.

معلومات عن باقات X للإنترنت من We

باقات X للإنترنت من We

نقدم لكم فيما يلي جميع المعلومات المتاحة عن كل باقة من باقات X للإنترنت من We حتى يسهل عليكم الاختيار، وسوف نوضح لكم سعة الباقات وتكلفتها ومدة صلاحيتها أيضًا.

باقة وي X

تقدم شبكة We لكل عملائها باقة X للإنترنت، وتتميز هذه الباقة بسعة لا حدود لها، وصلاحية تمتد إلى ثلاثين يومًا. بينما تبلغ تكلفة هذه الباقة عشرون جنيهًا فقط، وهي من الباقات التي تناسب العملاء ذو الاستخدام المتوسط.

تتيح باقة X للمستخدم استعمال مجموعة من المواقع مثل موقع Facebook، وأيضًا Facebook Messenger، بالإضافة إلى Google Maps و WhatsApp.

باقة وي X Plus

باقات X للإنترنت من We

باقة X Plus أيضًا من الباقات التي لا حدود لسعتها، وصلاحيتها تنتهي بعد ثلاثين يومًا، بينما يبلغ سعرها خمسون جنيهًا. وتتيح باقة X Plus استخدام عدد أكبر من المواقع بالمقارنة مع باقة X، فمن خلالها يمكن استخدام مواقع YouTube، Instagram.

وأيضًا موقع Twitter وموقع Sound Cloud ، بالإضافة إلي المواقع التي تتيحها باقة X، مثل Google Maps ، WhatsApp، YouTube، Facebook Messenger، Facebook.  

كيف يمكن الاشتراك بإحدى باقات X للإنترنت من We

باقات X للإنترنت من We

يمكنك الاشتراك بأي باقة تفضلها من باقات X التي تقدمها لك شبكة We بسهولة جدًا، فكل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال برقم 111 من هاتفك المحمول.

أو أن تقوم باستخدام هذا الكود *990# حتى تقوم بالاشتراك، أما إذا كنت أحد عملاء الداتا ففي هذه الحالة عليك استخدام كود مختلف حتى تستطيع الاشتراك في باقات X، وهو *989# وسوف تصلك رسالة نصية تؤكد لك أنك قد نجحت في الاشتراك في الباقة التي قمت باختيارها.

ويمكنك تغيير الباقة التي قمت باختيارها والانتقال إلى باقة أخرى في أي وقت، طبقًا لاحتياجاتك ومتطلبات عملك على شبكة الإنترنت.ونرجو أن نكون قد استطعنا تغطية كافة المعلومات التي تحتاجها للاشتراك في باقات X للإنترنت من we




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق